جمس 2002 يطفي وهو ماشي

الحالة
موضوع مغلق

diverq8~11

عضو نشط
السلام عليكم عندي سويربان جمس 2002 وكاله علي ايدي حجم الكينه 8100 8 براغي الموضع : وانا ماشي يطفي الموتر علي انطر شوي يشتغل وديته الوكاله وقالو طرمبه بدلتها عندهم وهم نفس الشي رحتلهم مره ثانيه هم قالولي طرمبه وبدلتها ومع العلم ان يفحصون كمبيوتر وللحين المشكله معاي اللي يعرف المشكله لا يبخل علي الله يجزاكم الخير

بن غلاب

عضو نشط
السلام عليكم ...
صارة معاي مثل هالحركه وغيرة اطرمبه وماني مطول عليك اخر حل هندي شاف الكتاوت مالت الطرمبه البانزين ولقى القاعد ترتخي اذا ذربة مطب او اي شي يحركه يطفي
الله يعينك

sporty72

عضو نشط
أخوي قولي انت مركب شي اضافي على السيارة مثل جهاز انذار او ريموت وماشابه ذلك ؟

diverq8~11

عضو نشط
بن غلاب مشكور وبشوف الكتاوت وما قصرت لا والله مومركب اي اضافات علي السياره نهائيا بس مغيم الجامات :)

abdullah6868

عضو نشط
دير بالك اكبر خطر هذا
مشكلتك كهرباء
فية اماكن مختصة بفحص الكهرباء بالكمبيوتر
الله يستر عليك

adelO

عضو نشط
الله يسلمك .. هذي قطعه ( كبيره شوي تركب جنب الثروتل بدي )تتحكم بدعسه البانزين قيمتها يمكن 80 او 90 عند "من الدعاميه ال الدعاميه" ...الله يعينك على تبديلها

BIG.PUN

عضو نشط
اخوي صارت معاي بشفر ومحد عرفلها نهائيا ولا حتى الوكالة

يبيلك كهربائي شاطر هذا ارث كهرباء بالسيارة فالت ويحوش البدي ويسبب هالمشكلة وفيه قطعه صغيره عند الشوته مالت الهواء(فلتر) الكهربائي الفاهم راح يعرفها وخلهم يفحصونها

بوو سعود

عضو نشط
حبيبي اذا انا مو غلطان بدل فلتر البنزين يجي تحت السائق او وراه شويه لان مشكلة الفلتر مجربها والشغله رخيصه والله يوفقك

diverq8~11

عضو نشط
والله ما قصرتوو علي الردود وشاكر لكم وبجرب وحده وحده بس المشكله انه السياره ماتطفي كل يوم كل بين فتره وفتره مرات شهرين ومره 3 اشهر وهذي المشكله. يعني لو بصلح القطع كلها هم ماراح اعرف الا بعد 3 اشهر انها تصلحت ويعطيكم الف عافيه

ابو محمد-

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي انا عندي سوبر 2004 /8100 وحصلت معي نفس المشكله بس اشيل اصبع البطاريه 10 دقايق وركبه ويضبط معاي والله لابدلة طربه ولا غيره

بوباتل

عضو جديد
افحص السنسر الخلفي حق التانكي والطرمبه ويسمونه الكهربائين الحساس واذا انت دايم تغسل مكينه السياره جيك على البكس مال الفيوزات يمنكن التماس

ابو فارس999

عضو نشط
السلام عليكم

انا صارت فيني وانا رايح السعوديه بدلت الطرمبه معا الدنموا وضبط معاي لان جنني بالكويت ولا احد عرفله

eng.faisal_28

عضو نشط
السلام عليكم صارت معاى هالشغلة وبدلت السلف وكل شى تمام السيارة لما تسفط باى مكان بعد عشر دقايق تشغل ما تشتغل الا تنطر عليها شوى واول ما بدلت السلف ضبطت بس لازم سلف اصلى او قطع غيار اصلية وبس يضبط ادعيلى :)

I T C

عضو نشط
فيه قطعه تركب فوق الجير من تحت السياره السينسر شيك عليها .....صارت معاي بجيب شروكي

LEEDAR

عضو نشط
اخوي ريح راسك ود سيارتك لكهربائي
الخطيب بالفروانيه صج غالي شوي
بس يعطيك علت السياره ورقمه تلقاه على الخاااص

diverq8~11

عضو نشط
الله يعطيكم العافيه وماقصرتوو المشكله ماهي بالطرمبه ولا بالدينمو ولا بالفلتر ولا بالسلف اهي سالفه كهربا %100 وانا بدلت قطعه تحت الدواسه البنزين وان شالله منها هذا اول امس وبجرب ولقيت هوز البنزين اللي طالع من التانكي شبه مسكر غيرته وبجرب وان شالله خير

الحالة
موضوع مغلق
أعلى