يصير تبديل طلب بطلب اسكاني من غير تخصيص؟؟؟

abatchy007

عضو نشط
السلام عليكم

يعطيكم العافيه قبل جم يوم تناقشت انا وعديلي على اساس اني اقول له ما يصير تبدل طلبك الاسكاني الي اهو سنة 2001 شهر 10 بطلب ثاني والسبب لانه التخصيص ما يمشي عليك اخر شي وصل له سنة 2000 شهر 12 واهو سأل احد اصحاب المكاتب العقارية وقاله انه يبي يبدل طلبه الاسكاني مع واحد ثانية طلبه سنة 2005 قاله يصير طيب الحين منو فينا الي كلامه صح انا ولا عديلي ولكم جزيل الشكر وين اصبر استفسر بالاسكان لي الاحد وفيكم الخير والبركة

واذا طلع كلامي صح انه ما يصير هل في طريقة يبدل طلبه سواءا الحين او بعد ما يطلع له تخصيص يعني ابي الطريقتين قبل لا يطلع تخصيص شلون وبعد ما يطلع له تخصيص

abatchy007

عضو نشط
للرفع شدعوه محد يعرف

الزاجل@2

عضو نشط
كلامك صح وكلام نسيبك خطأ بس لا تقوله كلامك خيطي بيطي تدري انتو ما خذين خوات ويمكن يتقرب من حماتك وشيشها عليك

Q8ti

عضو نشط
نعم، يصير تبديل طلب بطلب اسكاني من غير تخصيص

يصير الواحد يبدل طلب إسكاني مع بيت حكومي أو قسيمة حكومية ومو شرط صاحب الطلب يكون عنده تخصيص، بس أهم شي يكون صاحب الطلب من ضمن الطلبات التي يسمح لها للتبادل أو التنازل.

في الطلبات الإسكانية ممكن التبادل أو التنازل كالتالي:
- بيت حكومي مع قسيمة أو العكس يسمى تبادل طلب إسكاني
- بيت حكومي أو قسيمة مع طلب يسمى تنازل عن طلب إسكاني

في التبادل يحق للشخص التبادل بحد أقصى 3 مرات، لكن في المرة الثالثة والأخيرة يعرض موضوع التبادل على اللجنة.

وفي التنازل يحق للشخص التنازل بحد أقصى 2 مرة "مرتين"، لكن في المرة الثانية والأخيرة يعرض الموضوع على اللجنة.

أعلى