الفرق بين اللكزس الامريكي واللكزس الخليجي واللكزس الساير!!!!!!

الحالة
موضوع مغلق

1 راشد

عضو نشط
يعطيكم العافيه شباب

هذ1 الموضوع للنقاش العام من ذوي الخبره اللي عندهم معلومات

نبي نعرف الفرق بين lexus ls 460 امريكي و خليجي و الساير لاااارج او شورت
وليش في فرق بأسعارهم؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجو المشاركه من ذوي الخبره يعني مانبي احد يشيَر الله يجزاكم خير
نبي مشاركه جماعيه مع توضيح الفرق بين اين منهم ؟؟؟مع العلم اني بكون معكم بالنقاش بس اترك المجال لاخواني الاعضاء

pJLc

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي انا عوذبالله من كلمة انا عندي جيب لكزس الساير وخويي عنده امريكي توه شاريه من الامارات طبعن الموتر جاي من امريكا الفرق بينهن( بريك الابي اس_الهدرليك_الكلج المروحه_راديتر_راديتر المكيف_الثلاجه الداخليه_ ويوج اختلاف بصيط في السطاب الخلفي- والاشارات الاماميه_ الحراره الربع بسايروالامريكي نص) الامريكي لايوجد به ثلاجه===وأكثر دوله في الخليج تصدرهن من امريكا السعوديه+++اما الياباني وتحويل السكان معروفه الشارقه ومحذفه في صناعية الشارقه تشوفهنا بكثره وتحويلها في سكراب))(( اخذ الساير ولاتفكر في الامريكي==تراني مجرب الكزس من صالون للجيب والله موتر بس اتعب علي النظيف وخذه وتنساء الصناعيه

السلام عليكم ....
انا عندي لكزس 460 امريكي
مافيه اي اختلاف واللي يقولك غير هالكلام انا اتحداه
اشغلات اللي تختلف بس العداد بالميل والحراره بالفهرنهايت غير جذيه اسمحلي مانده سالفه اللي يقول تختلف
انا بنفسي رايح الوكاله وقالولي هالكلام ....

teacher

عضو نشط
انا عندي جيب لكزس امريكي صار له سنتين

والحمد الله من اروع مايمكن

دعمت عليه قبل فتره ماعانيت بقطع الغيار كلها مطابقه للساير...........مافيها اي فرق نع الساير

1 راشد

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي انا عوذبالله من كلمة انا عندي جيب لكزس الساير وخويي عنده امريكي توه شاريه من الامارات طبعن الموتر جاي من امريكا الفرق بينهن( بريك الابي اس_الهدرليك_الكلج المروحه_راديتر_راديتر المكيف_الثلاجه الداخليه_ ويوج اختلاف بصيط في السطاب الخلفي- والاشارات الاماميه_ الحراره الربع بسايروالامريكي نص) الامريكي لايوجد به ثلاجه===وأكثر دوله في الخليج تصدرهن من امريكا السعوديه+++اما الياباني وتحويل السكان معروفه الشارقه ومحذفه في صناعية الشارقه تشوفهنا بكثره وتحويلها في سكراب))(( اخذ الساير ولاتفكر في الامريكي==تراني مجرب الكزس من صالون للجيب والله موتر بس اتعب علي النظيف وخذه وتنساء الصناعيه

اخوي شاكر مشاركتك ومرورك الصفحه
وموضوعنا عن فئه من فئات اللكزس الي اهيا ls 460 ومايمنع يتفرع الموضوع للجيب اللكزس وكذالك الجيب الخليجي الاند كروزر ليش الساير اغلا منهم بالقيمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مع العلم انهم نفسه وبالعكس اكثر منه بالمواصفات وهم ارخص ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
بس من كلامك بالنسبه للجيب اللكزس الامريكي الفروقات اللي ذكرتها فروقات مو بسيطه وحسب كلامك انه يتصدر الامريكي بكثره للسعوديه وهذ1 صحيح لانه بشكل عام السوق السعودي اوسع من السوق الكويتي لكن >>> المستهلك السعودي بأجواء نفس اجواءنا والمفروض مايستهلك الامريكي بكثره بناءا علي الفروقات الغير بسيطه اللي ذكرتها لانه لو مو متقبله المستهلك بالاستخدام او ما اثبت نجاحه الامريكي سواء كان صالون ls 400 او ls 430 او ls 460 او جيب lx470 اوLX570 كان مو الي الان يتصدر الي السعوديه ..مع العلم انه الفرق بالسعر بين جيب اللكزس الامريكي وجيب اللكزس السعودي اذ1 كانو نفس الموديل فرق بسيط لايزيد عن 1500 دينار ويمكن اقل حسب حالة السياره.......

نواف الخالدي

عضو نشط
والله ياخوي ماكو فرق كلش بس هالعالم غبيه عبالهم وارد الكويت احسن شي مايدرون انهم اطلعوا من مصنع واحد والمكينه نفس المكينه بس الامريكي يختلف من ولايه لي ولاه بالراديتر والترمستات

1 راشد

عضو نشط
هذا موضوع قديم بالمنتدى يمكن يفيدك أخوي

http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=111038

وفيه أخوي منتدى (تويوتا عربيه) فيه قسم لكزس راح يفيدك أكثر

وسامحنا على القصور

اخوي بن زيمه شاكر مرورك الصفحه ومشاركتك وما من قصور طال عمرك ومايمنع يتكرر الموضوع بشكل اوسع بهدف زيادة الوعي العام للمستهلك

1 راشد

عضو نشط
السلام عليكم ....
انا عندي لكزس 460 امريكي
مافيه اي اختلاف واللي يقولك غير هالكلام انا اتحداه
اشغلات اللي تختلف بس العداد بالميل والحراره بالفهرنهايت غير جذيه اسمحلي مانده سالفه اللي يقول تختلف
انا بنفسي رايح الوكاله وقالولي هالكلام ....

هلا ابو عبد العزيز شاكر مشاركتك طال عمرك
وشفت موترك ماشاء الله عسى الله يرزقك بالبيعه الطيبه
الفهرنت هايت وعداد الميل اللي اهوا odoالالكتروني روح كراج شالنجر وانت واقف بالجهاز يحولهم نفس الخليجي
والعداد المكتوب مكتوب بخط صغير بالكيلو يعني مدلعينك امريكي وكويتي واعتقد هذ1 الشي العجيب والمزعج وفي نفس الوقت مضحك اللي مخلي الامريكي سعره نازل بالسوق ...وتابع وبعلق فيما بعد علي فروقاتهم.....

1 راشد

عضو نشط
انا عندي جيب لكزس امريكي صار له سنتين

والحمد الله من اروع مايمكن

دعمت عليه قبل فتره ماعانيت بقطع الغيار كلها مطابقه للساير...........مافيها اي فرق نع الساير

شاكر مرورك اخوي ومشاركتك وعسى الله يباركلك بموترك

منو يستوعب كلامك؟؟؟ اهم شي المستهلك!!!!!

1 راشد

عضو نشط
والله ياخوي ماكو فرق كلش بس هالعالم غبيه عبالهم وارد الكويت احسن شي مايدرون انهم اطلعوا من مصنع واحد والمكينه نفس المكينه بس الامريكي يختلف من ولايه لي ولاه بالراديتر والترمستات

حياك الله يانواف وشاكر مرورك ومشاركتك

والعالم مو غبيه لكن مع الخيل ياشقرا وعشان المستهلك رضى انه يكون اسير للتاجر عشان جذي بيظل السعر التابع للتاجر مرتفع لانه التاجر يتحكم برفع سعر اللي يبيه وحرق سعر المنافس له ومايبيه.......

هلا والله اخوي راشد
وجزاك الله خير وموفقين اجمعين انشالله
تدري شنو المشكله ؟
الل رافع سعر الخليجي ومطيح سع الامريكي هم الشريطيه
يعني الحين اذا موتر منتهيه كفالته شنو تبي من الوكاله ؟
مليون كراج يسوي سيرفس وللعلم انا واعوذ بالله من كلمة انا دخلت سارتي مركز ناصر الساير
وسويت سيرفس وقطع اصليه من الساير نفسه .... يعني ماكو فرق عن الوكاله
وهذا الكلام مو علشان انا عارض سيارتي لا والله وهذي ارزاق .. بس حبيت اوضح حق الشباب شنو دور الشريطيه بالسيارات

abdullah6868

عضو نشط
السلام عليكم جميعا
بالنسبه للفرق سبق وشرحنا سابقا عن الفرق بين المستورد من الولايات المتحده الامريكية ووارد دول الخليج العربى
الفرق هو فى عقلية المستهلك فقط
لاكن كفرق بين بين المركبتين ( لا يوجد فرق يستحق الذكر )
العداد فقط
بالنسبه للسيارات الخليجيه ممنوع دخولها لامريكا وذلك بسبب عدم ملائمة المواصفات مع المواصفات الخاصه لامريكا
لان التيوتا تهتم كثيرا بالمستهلك الامريكى ذو 300 مليون نسمه اكثر من الشعب الخليجى 25 مليون نسمه
السياره الامريكيه يكون نظام السيفتى اكثر امانا من الخليجى - تواير - بريك - سفايف - حزام امان - والى اخرة
استوردنا هذة السنه اكثر من 180 سياره لكزس ولله الحمد ومازال الطلب متواصل على هذه المركبات
ثق بالله لو كان هناك اى مشاكل ما كان احد استورد هذة السيارات لدول الخليج
وللاطلاع اكثر ممكن زيارة تيوتا سيرفس يو اس اى
نتمنى السلمه للجميع

Se7T

عضو نشط
كان عندي لكزس مواصفاته شي خيال بالنسبة للأكيل وللعلم كان عندي وارد الوكيل الأمريكي يسواه بالمواصفات وحتى الإستعمال

1 راشد

عضو نشط
هلا والله اخوي راشد
وجزاك الله خير وموفقين اجمعين انشالله
تدري شنو المشكله ؟
الل رافع سعر الخليجي ومطيح سع الامريكي هم الشريطيه
يعني الحين اذا موتر منتهيه كفالته شنو تبي من الوكاله ؟
مليون كراج يسوي سيرفس وللعلم انا واعوذ بالله من كلمة انا دخلت سارتي مركز ناصر الساير
وسويت سيرفس وقطع اصليه من الساير نفسه .... يعني ماكو فرق عن الوكاله
وهذا الكلام مو علشان انا عارض سيارتي لا والله وهذي ارزاق .. بس حبيت اوضح حق الشباب شنو دور الشريطيه بالسيارات

هلا والله ابو عبدالعزيز
كلامك صحيح لاا وبعد يقولك هذ1 لكزس امريكي بغض النظر عن فئته او يقولك هذ1 لاندكروزر قطري او يقولك هذ1 لاندكروزر سعودي موو الساير؟؟؟!!! الساير غير؟؟؟ اوكي غير بشنوو؟؟؟؟ يقولك السوق جذي جنه يقول الناس تبي جذي والناس عدم الوعي متمكن منهم وضحية شريطيه يديرون السوق وهالشريطيه اداه من ادوات التاجر الكبير اللي اهوا الوكيل نفسه .... بتقولي ليش الكلام كله عن وكيل تويوتا؟؟؟!!! بقولك لانه البشر يكفلك المرسيدس الوارد امريكا ولانه الغانم يكفل الامريكي واهوا وكيل الامريكي بس تويوتا لاااا.... وللحديث بقيه

1 راشد

عضو نشط
السلام عليكم جميعا
بالنسبه للفرق سبق وشرحنا سابقا عن الفرق بين المستورد من الولايات المتحده الامريكية ووارد دول الخليج العربى
الفرق هو فى عقلية المستهلك فقط
لاكن كفرق بين بين المركبتين ( لا يوجد فرق يستحق الذكر )
العداد فقط
بالنسبه للسيارات الخليجيه ممنوع دخولها لامريكا وذلك بسبب عدم ملائمة المواصفات مع المواصفات الخاصه لامريكا
لان التيوتا تهتم كثيرا بالمستهلك الامريكى ذو 300 مليون نسمه اكثر من الشعب الخليجى 25 مليون نسمه
السياره الامريكيه يكون نظام السيفتى اكثر امانا من الخليجى - تواير - بريك - سفايف - حزام امان - والى اخرة
استوردنا هذة السنه اكثر من 180 سياره لكزس ولله الحمد ومازال الطلب متواصل على هذه المركبات
ثق بالله لو كان هناك اى مشاكل ما كان احد استورد هذة السيارات لدول الخليج
وللاطلاع اكثر ممكن زيارة تيوتا سيرفس يو اس اى
نتمنى السلمه للجميع

حياك الله يابو علي وشاكر مرورك ومنور الصفحه
وكلامك كله صحيح المستهلك انواع مستهلك دقيق بالفروقات ومستهلك مو هامه شي ...يبي سياره نفس السياره وارخيصه وبس وهذ1 السائد

1 راشد

عضو نشط
كان عندي لكزس مواصفاته شي خيال بالنسبة للأكيل وللعلم كان عندي وارد الوكيل الأمريكي يسواه بالمواصفات وحتى الإستعمال

حياك الله اخوي وشاكر مرورك ومشاركتك

وكلاامك صحيح... وعلي قولتك اذ1 الامريكي يسواه نبي نعرف ليش سعره اقل منه؟؟؟ الامريكي سعره طايح بالديره اهما بالترتيب من الرخيص الي الغالي (((امريكي ....خليجي.... الساير)))....

1 راشد

عضو نشط
بالنسبه للموضوع الي اهو عن lexus ls 460

ياشباب مافي شي اسمه لكزس خليجي والساير كلهم نفس الشي ماكو فرق نهائياا وسالفة اختلاف سعرهم بالديره هذي شغله نفسيه ومزاجيه للتاجر والمستهلك انا راح اتكلم عن الامريكي لانه انتشر بكثره بالكويت لانه ناجح ف ياشباب الامريكي ميكانيكيا نفسهم بالضبط وفي منه انواع ودرجات ومواصفات لانه بامريكا اصلا من الوكاله جديد سعره ارخص من الكويت لانه هناك في اكثر من وكيل للكزس عندهم فيصير تنافس بالاسعار فبالمواصفات في مستهلك يهمه انه سيارته كامل المواصفات واللكزس الامريكي بالمواصفات اذ1 كان فل اوبشن يكون افضل من الخليجي والساير بألف مره
هناك بامريكا رنقاتهم حجم 18 وهناك شعب مو نفسنا يبي يكشخ يبي يستخدم ويقتصد وكل ماصغر حجم الرنق قلة قيمة التاير مو معنا انه ماعندهم رنق 19 الي اهوا نفس الخليجي لاااا متوفر عندهم حسب طلب المستهلك من الوكيل يعطونه
الرادار :>>متي نزل عندنا بالكويت؟؟ مانزل الا ب 2008 واهما عندهم من 2004 نازل ب ls 430 والامريكي انواع في الي برادار وفي اللي بدون رادار
الستائر الجانبيه:>> كل الخليجي والساير شورت ولارج فيهم ستار جانبيه لكن؟؟ الامريكي قليل منهم يكون فيه ستائر جانبيه والستاره الخلفيه موحده فيهم كلهم
التكيف الخلفي اللي يكون بالسقف وازرار التحكم بين الراكبين بالكشن الخلفي>>>>الخليجي والساير كلهم يكون فيهم ولكن الامريكي قليل يكون فيهم واهي مهمه خصوصا اذ1 كان لارج
الاتو بارك>>> هالميزه تكون باغلبهم ومايمنع التاكد من وجودها
الرنقات حجم 19 النجمه>>> الخليجي والساير نفس الشي اما الامريكي اغلبهم حجم 18سواء كان شورت او لارج ونادر مايكون حجم 19 بالاارج

اما موضوع النفيقيشن بالامريكي والحراره الالكترونيه بالفهرن هايت وعداد الاودو الالكتروني كلها موضوع برمجه مايختلف الااا الكتابه الي بالعداد بالميل وليش الحراره نص لانه نظام العداد جذي ماله شغل الراديتر بدل العداد ويصير نفس الخليجي كراج شالنجر يسويها لك هالبرمجه الالكترونيه بس غالي سعره حوالي 400 دينار لكن في واحد بالدمام يسويها ب260 دينار تقريبا
رنقات حجم 19 سعرهم بالكويت الواحد ب 280 من الوكاله شكل النجمه
رنقات حجم19 سعرهم بامريكا الواحد 200 تقريبا من الوكاله شكل النجمه

في الامريكي مافي اشارة باول المدقر صغيره شكلها شكل المربع اما الخليحي موجوده

وهذي بعض الصور للتوضيح الفروقات

الملفات المرفقه:

الحجم: 40.4 KB   المشاهدات: 3,305
    الحجم: 71.4 KB   المشاهدات: 3,377
    الحجم: 53.1 KB   المشاهدات: 8,160
    الحجم: 48.4 KB   المشاهدات: 5,473
    الحجم: 44.4 KB   المشاهدات: 4,157

1 راشد

عضو نشط