][ رفعت دعوى على بنك ارجو انكم تفيدوني ][

جؤجؤ‌

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحيه والسلام:
ارجو من الاخوه فيونه ورحالي او اللي عندهم خبره انهم مايبخلون عني بأي
شي ممكن يفيدني انا رفعت قضيه على بنك اقترضت منه مبلغ 27 الف
دينار

كاش بيدي وسددو لي مبلغ 3 الاف مادري شنو لان طلبت منهم اعرف قالو
نطلب لك شيك الي اندفع فيهم ولليوم هذا ماشفت منهم شي هذا مو

مهم المهم القرض لليوم انا دافع مبلغ وقدره27 الف دينار تقريباً لان قسط قيمته 321 دينار شهرياً وكل الي راح من اصل دين 5 الاف دينار!! وانا ماخذه القرض الاجمالي 30 الف دينار وبالعقد مسجل الفايده 4 واهم ياخذون مني 9 للعلم انا

اخذته سنه 2004

وحسابي كان مشترك والحين انا بروحي ادفع القسط لكن مسجل عندهم مشترك وكل ماجيت بسوي معامله عند اي شركه قالو حسابك مشترك

ماتقدر والبنك يجبرني اسوي اعادة جدوله من اول وجديد وللحين ماسويت الحين انا رفعت قضيه بتاريخ 27 /10 اول جلسه ياريت احد يقدر يفيدني

ويقولي هل انا على صح ولالا لان حاط محامي والمستشار يبشرني بخير ارجو ان احد يفيدني من الاخوه المهتمين واهل الخبره لاتخلوني وعسى

الله يفرج عن كل مسلم

فريح الكوح

عضو نشط
اصل الدين 30 الف مع الفوائد سددت منه 27 الف ؟

تكسبها ان شالله

عبدالمحسن-2

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحيه والسلام:
ارجو من الاخوه فيونه ورحالي او اللي عندهم خبره انهم مايبخلون عني بأي
شي ممكن يفيدني انا رفعت قضيه على بنك اقترضت منه مبلغ 27 الف
دينار

كاش بيدي وسددو لي مبلغ 3 الاف مادري شنو لان طلبت منهم اعرف قالو
نطلب لك شيك الي اندفع فيهم ولليوم هذا ماشفت منهم شي هذا مو

مهم المهم القرض لليوم انا دافع مبلغ وقدره27 الف دينار تقريباً لان قسط قيمته 321 دينار شهرياً وكل الي راح من اصل دين 5 الاف دينار!! وانا ماخذه القرض الاجمالي 30 الف دينار وبالعقد مسجل الفايده 4 واهم ياخذون مني 9 للعلم انا

اخذته سنه 2004

وحسابي كان مشترك والحين انا بروحي ادفع القسط لكن مسجل عندهم مشترك وكل ماجيت بسوي معامله عند اي شركه قالو حسابك مشترك

ماتقدر والبنك يجبرني اسوي اعادة جدوله من اول وجديد وللحين ماسويت الحين انا رفعت قضيه بتاريخ 27 /10 اول جلسه ياريت احد يقدر يفيدني

ويقولي هل انا على صح ولالا لان حاط محامي والمستشار يبشرني بخير ارجو ان احد يفيدني من الاخوه المهتمين واهل الخبره لاتخلوني وعسى

الله يفرج عن كل مسلم

اخوى اوعا تسوى جدولة لان كل اللى ماخذين قروض قبل 2006 -- تعتبر البنوك مخالفة وعلى شان جذى ميتين يبونك تجدول -- طبعا انا ما ادرى شنو المخالفات الموجودة بس انا متاكد انهم ملخبطين معاك -- انت اول شى تسوية تروح حق محامى -- وتطالب بندب خبير ----- بمية وسبعين دينار فقط واذا ما عندك محامى انا ادلك حق محاميى والخبير اهوى الى يبين لك كل الاجرائات اللى تم فيها قرظك --- وملحوضة بصيطة ترى جميع البنوك فيها سيستم ما يقدرون يتعبثوم بحسابك او حسلب غيرك -- على شان جذى اخوى ندب الخبير اهو اول خطوة وبعد تقرير الخبير راح يبين لك -- شنى المخالفات الى تجاوزة البنك -- وشنى راح تكتب فى صحيفة الدعوى استنادا على تقرير الخبير وبالتوفيق ان شاء اللة

fayoona74

مستشار قانوني
شغلك كله عملية حسابية وتبين ذا فيه مخالفة او لا
اول خطوة دعوى مستعجلة بندب خبير حسابي يقوم باحتساب قيمة القرض والفوايد ومطابقتها مع العقد ولوائح وقوانين بنك الكويت المركزي وفي ضوئه تقرر استكمال اقامة دعوى موضوعية من عدمه
باختصار اذا البنك متجاوزين قيمة القرض بفايدته المتفق عليه تكسبها انشالله
ولاتحاتي دامك حاط محامي شرط يكون متمكن وثقة

جؤجؤ‌

عضو نشط
محامينا الكريم
فريح الكوح
اشكر لك تواصلك معاي على الخاص واهني ماقصرت الف شكر

جؤجؤ‌

عضو نشط
الاخ العزيز عبدالمحسن

اشكرك على مشاركتك ومداخلتك الكريمه فعلاً كلامك عدل وللعلم اخوي انا وكلت محامي وطلب ندب خبير وبعدها ربك يسر الامور وراح اعطيكم الاخبار اول بأول بأذن الله والف شكر لك على المداخله ماننحرم منكم ومن ارائكم الطيبه ربي يوفقك لكل خير

جؤجؤ‌

عضو نشط
الاخت الكريمه فيونه
جزاكِ الله خير على المداخله الطيبه احنا مانستغنى
عن مشورتكم انتي والاخوان الافاضل والمحامي بأذن
الله ثقه لكن الي مخوفني اني ادفع له فلوس وبالاخير
ماستفيد شي من القضيه الف مليون شكر لكِ

fayoona74

مستشار قانوني
الاخت الكريمه فيونه
جزاكِ الله خير على المداخله الطيبه احنا مانستغنى
عن مشورتكم انتي والاخوان الافاضل والمحامي بأذن
الله ثقه لكن الي مخوفني اني ادفع له فلوس وبالاخير
ماستفيد شي من القضيه الف مليون شكر لكِ

ممكن ماتحصل نتيجة لان الامر يرجع للقاضي والمحامي ملزم ببذل عناية مو تحقيق نتيجة وبالتوفيق

q8rottweilers

عضو نشط
يالطيب كلامك في شي غلط!! جم فترة السداد؟ والفايدة 4% احسب فوقها فايدة المركزي وقولي اجمالي نسبة الفايدة جم؟ على كلامك اتوقع راتبك حروة 800 ولو حسبنا اجمالي الي سددته بيطلع 23112 هذا لو حسبنالك 6 سنين كاملة يعني لو رايح منها 5 الاف من اصل الدين وضعك طبيعي لا تنسى جم اجمالي المديونية الي عليك يالغالي حاصل ضرب قسطك في عدد اشهر السداد وشوف المبلغ الحقيقي الي يطالبك فيه البنك :) ياجماعة بسكم دلع اذا بتاخذ قرض اخذ فترة سداد تناسبك مو حالة كل يوم مسوين لنا سالفة عالقروض :)

جؤجؤ‌

عضو نشط
هلا اخوي q8rottweilers

عزيزي ليش كلامي في غلط وضح لي شنو الغلط وانا اوضح لك اوكي انا اقولك فترة السداد يقول البنك على 15 سنه وهشي بالمشمش يصير لان البنوك عندهم 3 سنوات يقدر يزيد عادي وهذي حيله عيني عينك بس مانعرف لشروط العقد والامور هذي وحسبتك على 6 سنوات صح هذا المبلغ للعلم انها اكثر من 6 سنواتبس ياعزيزي انا اجمالي الفايده مادري جم مره يعطوني مبلغ ومره مبلغ ثاني وانا يكون بعلمك مشكلتي مشكلتين ان الحساب بعد مشترك ولااقدر اتعامل مع اي شركه ثانيه وسبه هالحساب والي معاي طلع من وظيفته من 4سنوات عشان جذي انا لجأت لمحامي وطلب الاوراق مني وحسب لي ولا انا ويني وين حسابات البنوك ومعاشي الله يرزقنا حنا وياك فوق الي قلته ب300 دينار وقول عسى الله يبعد عنك مصايب الدنيا وبلاويها لادلع ولاهم يحزنون اخذت القرض استهلاكي كانت فيه مصير ناس بيضيعون بس لو كرم ربك من عقب القرض تحسن الاوضاع والشكر كله لله سبحانه واعذرني اذا ردي بصوب وكلامك بصوب مشكلتي ماعرف اعبر
تحياتي العطره الممزوجه بالورد والمغلفه بالشوكلاته الفرنسيه لشخصك الكريم
<<<----- اسلوب​

q8rottweilers

عضو نشط
اخوي اذا في اي تلاعب في عقد القرض لو بدينار انا اقولك روح ارفع قضية بس لا تدخل نفسك بمتاهات اذا منت عارف شنو لك وشنو عليك روح البنك وتأكد من وضعك خصوصا البنوك التقليدية يبيلك تقعد مع موظف فاهم شوي عشان يعرف يشرحلك وتأكد من كل صغيرة وكبيرة قبل لا تخطي اي خطوة
موفق خير

جؤجؤ‌

عضو نشط
الاخ الفاضل q8rottweilers

اشكرك عزيزي على مداخلتك الطيبه ربك يكتب الي فيه الخير والمشكله ياعزيزي ان كل موظف يعطيك كلام وماتدري وين صح وين الغلط ننطر الجلسه والله كريم واشكرك للمره المليون

مهلب

عضو نشط
استشاره بخصوص القرض اللي ماخذه!! وشنو اسوي؟؟

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم لو سمحتو ابي استشاره من عند محامي او انسان فاهم بالقانون

((انا انسان اخذت قرض من بنك الكويت الوطني كان علي 5000دك وسكرت القرض وقالولي ليش؟ ماتاخذ قرض نعطيك 25,000 دك ومتى ماتبي سدده المهم

أقروني أو قصو علي !!! ماادري شنو لعب الشيطان براسي,, الله واعلم ...

أخذت القرض من سنة 2007 وانا اسدد ياخذون مني قسط كل شهر 275,757دك وراتبي 670دك فقلت ابي اجيك عالبنك فاتصلت بخدمه الهاتفيه:

فقلتلهم انا ابي استفسر عن القرض *قالولوي روح حق فرعك*

رحت حك فرعي فرع(( احمد الجابر )) قلتلهم قرضي مانزل شيء منه ثابت ليش؟ انا مسدد تقريبا 8000 دك وينهم ؟؟

يقولي اللي انت تدفعهم هذيل الفوايد قلتله لي الحين قرضي 23,000 الف دك ماتغير شيء,,

يقولي فوايد اوكي* عطني كشف بالفوايد*

الموظف يقولي لاوالله مااقدر اعطيك لا وكأنا حلاله وده يتناجر معاي ليش؟ قالي مااقدراعطيك كشف الفوايد ! !!

اوكي عطني العقد اللي بيني وبين البنك !!! اوكي تعال بعد شهر واحنا نعطيك ياه ؟؟

المهم قريت العقد في بند يقول ان البنك اعطانى القرض بناء على طلبي لترميم منزل ؟؟؟ بس انا ماعندي منزل فالبنك ليش كاتب جذي؟؟

فأقدر اشتكي على البنك ؟ وأقدر اخذ منه تعويض ؟ وأقدر اخذ منه كشف الفوايد ؟ وشنو الحل اللي اقدر اسويه ومن صالحي
اذا تقدرون تفيدوني شسوي ودي ارفع قضيه بس ابي محامي اعطيه عند كسب القضيه .

وجزاكم الله الف خير وعسى الله يجعله من ميزان حسناتكم ,,,

أعلى