تقييم الكفاءة

rivaldo11

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

انا حصلت على تقييم ممتاز لسنة 2008 ولكن في سنة 2009 المسئول عطاني جيد...للعلم ان التقييم كان شهر 2 والمسئول ما بلغني..اليوم رحت بالصدفة للشئون الادارية وبلغوني.
وسمعت ان في قانون الخدمة المدنية يلزم المسئول باخطار الموظف بتقييمه.

وموظفة الشئون الادارية تقول ان الوزارة ماراح تنظر بأي تظلمات لان موعد اللجنة انتهى. فالسؤال هو : اذا كان الموظف ما عنده علم بتقييمه..والوزارة ماراح تنظر لتظلمات 2009...هل اقدم تظلم وانطر مرور 60 يوم ومن ثم ارفع قضية ؟ او شنو الحل؟
مع العلم اني بسنة 2009 كنت مقدم بشكوى رسمية ضد مسئولي واقدر استند على هالشي بالتظلم لان كان شخصاني.

fayoona74

مستشار قانوني
نعم تقدر تقدم تظلم لوكيل الوزارة خلال 60 يوم من تاريخ علمك ويفترض انك تطلع على التقييم وتوقع عليه في الخانة المخصصة للموظف
كلام الموظفة مو مضبوط ومخالف للقانون ويحق للموظف بالتظلم من تقييمه خلال المواعيد المقررة بالقانون من تاريخ علمه مالم يكون لجهة الادارة دليل باخطارك بنتيجة تقييمك
اللي تسويه تسوي تظلم وترفعه لوكيل الوزارة وتذكر تاريخ علمك فيه وتسلم سكرتاريته الاصل ويوقعون على صورة تحتفظ فيها لان من تاريخ استلامهم تبدي تحسب 60 يوم اذا ماردو ترفع دعوى قضائية
بالنسبة للشكوى ممكن تشير له بالتظلم الى جانب انك تركز على عدم وجود مستجدات سلبية في ادائك للعمل يؤدي الى تخفيض درجة الكفائة

rivaldo11

عضو نشط
اكتب كل الاسباب وارفق كل الادلة اللي عندي والتي تبين مدى استحقاقي لتقدير ممتاز؟ ولا اخلي هالشي اذا رفعت دعوى قضائية؟

لان مستشار الوزارة كتبلي صيغة التظلم وكان عام جدا...ان شاء الله راح ادزلج صيغة التظلم اللي كتبها لي وادزها لج برسالة او ايميل اذا ممكن

الله يعطيج العافية يا فيونه وجزاج الله خير

fayoona74

مستشار قانوني
لا من البداية قدم كل شي عندك بمعنى تهيأ لاقامة دعوى

وان كان عام هم مو غلط لكني شخصيا احب التفاصيل وافضلها حتى لو ييت تبي تكتب صحيفة دعوى بيكون اسهل عليك او ممكن وكيل الوزارة ينصفك من البداية بدال ماتروح محكمة وعشان ينصفك لازم يقتنع انك مظلوم حالة حال اي انسان هذا اذا كان يقرا بالاساس :)
وبانتظار تظلمك اعطيك رايي فيه

أعلى