اعفاء من البصمه

fayoona74

مستشار قانوني
الى منصب مراقب بقرار من الوزير ودون ذلك مايصير الا بموافقة ديوان الخدمة المدنية حسب طبيعة العمل

kuwaity_nice

عضو نشط
اي وزارة انت يالطيب وانا اقوووووولك

LoVeAirline

موقوف
يبا ليش بصمه وبطيخ سجل طبيات وسافر انا دايما اخلي واحد من الربع يروح ياخذلي طبيات وانا بره الديره وابي اكبر مسئول بالدوله يتكلم اتحداااااااااااه صارلي على هالوضع من 10 سنين مقزرها طبيات واجازاتي وعرضي يعني بالسنه مااداوم غير 4اشهر او ساعات اذا تعرف احد بأي نادي يسويلك تفرغ رياضي وانت مالك شغل بالرياضه او اي تفرغ تره الامور سهالات والفساد الحكومه تبي الفساد :) فديت الحكومه الي ماتدري عنا كااااااااااااااااااااااااك

الشاطر

عضو نشط
يبا ليش بصمه وبطيخ سجل طبيات وسافر انا دايما اخلي واحد من الربع يروح ياخذلي طبيات وانا بره الديره وابي اكبر مسئول بالدوله يتكلم اتحداااااااااااه صارلي على هالوضع من 10 سنين مقزرها طبيات واجازاتي وعرضي يعني بالسنه مااداوم غير 4اشهر او ساعات اذا تعرف احد بأي نادي يسويلك تفرغ رياضي وانت مالك شغل بالرياضه او اي تفرغ تره الامور سهالات والفساد الحكومه تبي الفساد :) فديت الحكومه الي ماتدري عنا كااااااااااااااااااااااااك

انت الظاهر مو موظف

بو شيشه

عضو نشط
الحين بعض الدوامات اللي فيها بصمة متغيرين سيرفراتهم
فيها خاصية انك تلغي بصمتك اذا متأخر أو مو مداوم
اذا هالنوعية من االسيرفر عندكم شوف منو مسؤول عن الغياب وكلمه اذا تمون عليه
لا تنساني بالدعاء:)

بوخمسين

عضو نشط
سؤالي ::

ما طرق للحصول على الاعفاء من بصمة الدوام

وهذا يشمل جميع الدوائر والوزارات الحكومية

shocked

عضو نشط
؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

أخي الكريم
كأن في تناقض في كلامك وتوقيعك ؟؟؟؟

ياواعظ الناس قد أصبحت متهماً *** إذ عبت في الناس أموراً أنت تأتيها
أصبحت تنصحهم بالوعظ مجتهداً ** والموبقيات لعمري أنت جانيها
تعيب دنيا (حكومة) وناس مفسدين بها ** وأنت أكثر الناس فساداً فيها

:)

مجرد نصيحة

أعلى