المالية تتنازل عن اراضى جديدة

moawed

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2008
المشاركات
165
تنازلت وزارة المالية عن مساحات فضاء في الصباحية للمؤسسة العامة للرعاية السكنية التي خصصتها لبناء 300 وحدة سكنية توزع على المواطنين.
وعقدت لجنة استغلال الاراضي الفضاء في مبنى المؤسسة العامة للرعاية السكنية امس اجتماعا لها لمناقشة امكانية استغلال الاراضي جنوب وشمال البلاد كمواقع سكنية وتنموية.
وقال عضو اللجنة المهندس سعد المحيلبي لـ «الراي» ان اللجنة ناقشت وجود بعض الاراضي الفضاء التي يمكن استغلالها كمواقع سكنية ومشاريع تنموية سواء في جنوب او شمال البلاد.
وكشف المحيلبي النقاب عن ان اللجنة استعرضت اسماء بعض المواقع والمنشآت العسكرية في الجهراء بحيث يمكن استغلالها كمواقع سكنية وتنموية.
وأكد ان اللجنة سترفع الى نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الدولة لشؤون التنمية وزير الدولة لشؤون الاسكان الشيخ احمد الفهد الاسبوع الجاري تقريرا عن اسماء ومواقع هذه المعسكرات والمنشآت العسكرية بهدف مخاطبة وزارة الدفاع عن امكانية التنازل عن هذه المساحات وتخصيصها كمواقع سكنية او تنموية للمواطنين، كاشفا عن ان وزارة المالية وافقت على التنازل عن مساحات فضاء تقع في الصباحية وخلف نادي الساحل الرياضي وتم تخصيصها للمؤسسة العامة للرعاية السكنية وهي بواقع 300 وحدة سكنية سيتم توزيعها على المواطنين.
وقال المحيلبي ان اللجنة الخاصة باستغلال الاراضي أوقفت المخاطبات بشأن امكانية استغلال الاراضي الفضاء بالاحمدي لحين الانتهاء من معرفة اسباب تسرّب الغاز الموجود في قطع المدينة.

منقول من الراى 28/12/2010
 
التسجيل
15 سبتمبر 2010
المشاركات
216
عفوا اخوي ممكن تدلينا على المصدر، تصفحت الراي ماكو شيء ، يا ريت تحدد عن طريق وضع الرابط
الله يعطيك العافية على النقل
 
أعلى