شنو سبب ايقاف العضو luter

moronga

عضو نشط
السلام عليكم اخواني.... انا متابع للموقع ولكن بدون تسجيل... و اتعامل مع العضو luter عن طريق منتدي اخر..... و عند قراءة هالموضوع.... قررت اني اسجل و هذة اول مشاركة لي في هذا المنتدي و للعلم هذا هو اسم التسجيل لي في جميع المنتديات.... لأشهد شهادة حق
لاني ما رايت في العضو luter الا الاتي: الامانة... المواعيد الدقيقة... البضاعة المتنوعة.... الكلمة الطيبة... اسعار معقولة و غير مبالغ فيها مثل الاخرين.... و مع اني لم اري اي عيب في بضاعته لكي ابدلها... و لكني متأكد ان لو في اي شي راح يبدله عن طيب خاطر و بمنتهي البساطه.

و الله هو الوكيل علي شهادتي.... و الله يبارك له و يرزقه.

و السلام عليكم و اسف علي الاطاله

fbok72

عضو نشط
الحمدالله على سلامتك اخ لوتر ردتك لنا شي يفرحنا نرجو منك المزيد من العطاء وبصراحة دايما اشوف عندك شغلات جديدة ما قط شفتها بالسوق او عند احد الله يباركلك بحلالك وشهادتنا لا ترقى الى مكانتك ومصداقيتك يلي عودتنا عليها ومهما قلنا عنك نبقى مقصرين بحقك...
الله يباركلك بحلالك...

البـحـري

عضو نشط
تو مامنور المنتدى برجوعك اخوي luter

وشاكر للعرض المميز يلا شنو عندك شي يديد دام فيها عرض هههه وعسى الله يرزقك بأوسع أبوابه آمين يارب العالمين

ترى ضحكني الاخ (( عضوا مميز )) يقول .. توني اشوف الموضوع حسافه طافني الخصم .. هههه
يستاهل سوله خصم

موفقين لكل خير

Hisham K

عضو نشط
السلام عليكم
لي تجربة مع الأخ Luter من منتدى ثاني اشتريت منه عدة شغلات و شغله واحده كانت خربانه و عند الأتصال به للتبديل جائني مباشره و بدل القطعه عن طيب خاطر و اعتذر اذا اخرني و للأمانه الرجل بقمة الأخلاق و التواضع و الطيبه و معاملتي معه كانت من سنتين بشهر 4 و اذا يتذكرني انا الي نصحته بالموقع و عطيته عنوان الموقع علشان يشترك فيه و نتشرف بعضو خلوق مثله

أخوك هشام

توكل على الله

عضو نشط
لو أمدح .. الدنيااا على طوول الأيام.. ماألحق جزهااا يوووم عرفتني عليك.....

BMW750

عضو نشط
السلام عليك اخي الكريم
وفقط للتذكير ان سبب وقفك كما ذكر مشرفنا بسبب مخالفتك لقوانين المنتدي لبيعك اجهزه ممنوعه
ولكنك الا الان تبيع اجهزة ممنوعه حسب شروط المنتدي وهذا يعتبر عدم احترام لقوانين المنتدي الذي يعتبر جزء من مصدر دخلك
عموما هذي مشاركتك اللي اقصدها
http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?p=3209732#post3209732
ولا اريد الدخول في مجادلة معك علي قانونيتها او حلال بيعها من عدمه يكفي ان نحترم قوانين المنتدي واخواننا المشرفين
للتذكير

قائمة المواد الممنوعه :-

1. الأسلحه بكافة أنواعها وما يندرج تحتها ماعدا الاسلحة الهوائية ( أم صجمه ).

2. الحيوانات بكافة أنواعها كبيرها وصغيرها ماعدا الطيور .

3. المستحضرات الطبيه والتجميليه وما يندرج تحتها من جهات غير مرخصه في الكويت .

4. المواد الغذائيه بكافة أنواعها.

5-ممنوع عرض او بيع او تبادل الأفلام والمسلسلات اوالأغاني نهائيا وايضا الآلات الموسيقيه بانواعها.

6. المطبوعات الصوتيه والمرئيه والمقروءه التي تتعارض مع قوانين حماية الحقوق الفكريه أو تتعارض مع الدين أو ذات أفكار أو توجهات سياسيه أو طائفيه.

7. أجهزة كشف كاميرات السرعة والسكنر وجميع أجهزة التجسس .

8- التحف والأثار التاريخية نظرا لعدم القدرة على معرفة مصداقية صحة تاريخها وأيضا لإحتمال أن تكون مسروقة أو مهربه أو مزيفه .

9- اجهزة الرسيفرات بكافة انواعها وخصوصا التي تفك القنوات المشفرة .

10-الخواتم والاحجار بأنواعها .

11-المواقع الالكترونيه .

12- الألعاب النارية .

13- الصواعق الكهربائيه وأجهزة الليزر بأنواعها .

luter

عضو نشط
اخى توكل على الله جزاك الله خير على مشاركتك الطيبة

BMW750 ومنى ايضا الى المشرفين

bomanaf جزاك الله خير الجزاء

للتوضيح عموما لجميع الاعضاء الكرام ولا اشرف احد بهذا الرد
الصواعق غير محرمة شرعا وتصلح للدفاع عن النفس والعرض والمال وقد تنقذ الحياة واما استعمالها استعمال سئ فهذا مثلة مثل الرسيفر فقد نشاهد بة المحطات الدينية والعلمية او الخلاعية ومثل التلفون ممكن استعمالة لامور الحياة او المعاكسة والامثلة كثيرة ولا حصر لها
ولو 1000 شخص اشترى منى الصاعق واساء استخدامة وشخص واحد دافع عن نفسة او عرضة او مالة فهذا يكفينى
وللعلم كثير من الاعضاء اشتروا منى الصاعق لأعطائة الى اخواتهم او زوجاتهم من البلاوى الى شايفينها فى المجمعات والشوارع والاسواق
عموما اسال الله الحفظ للجميع من كل بلاء وان شاء الله لا يحتاج احد هذا الجهاز ولكن قيل قديما
(( الوقاية خير من العلاج ))
واخيرا
موضوع الصواعق من تاريخ 07-11-2010 واعتقد المشرفين متابعين للقسم وعارفين شغلهم ولا يحتاجون احد ينبهم عن موضوع صار لة سنة تقريبا فى الصفحة الاولى او الثانية
وفى الختام
عن رسول الله صلى الله عليه والة وسلم قال ( من كان يؤمن بالله واليوم الأخر فليقل خيرا أو ليصمت )

خالد32

عضو نشط
luter هذا الرجل تعاملت معاه وجاني البيت مواعيده دقيقه ورجال ينصح اتصلت فيه كان رده راقي وسألته عن شغله ونصحني بعيوبها مع انه موملزوم واخلاقه عاليه جداً واذا قلتله عطني من الاخر نزلك اكثر من السعر اللي انت حاطه ابالك سمح ومهذب : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (رحم الله رجل سمح إذا باع وسمح إذا اشتري وسمح إذا قضي أو اقتضي )

BMW750

عضو نشط
عموما المشرفين شالوا الموضوع من المنتدي
حنا مانقول الصواعق حلال او حرام
ولكن هل تملك رخصه لبيعها فوزاره التجاره ترخص لشركات متخصص لبيع هذي الادوات
والذي يقوم بتهريبها او بيعها بدون رخصه فاعتقد انه دخل بالشبهات من حيث الحرام والحلال
وهذا مثل الي يبيع الادويه بدون رخصه فهل يعقل شراء علاج لاهلك من برا الصيدليه
اي جهاز يعتبر جهاز قتالي او دفاعي توجد مراكز وشركات متخصصه تبيعها لضمان المشتري
علما بان حدثة سرقات كثيره استخدمة صواعق الكهرباء لشل حركة الشخص وقد تكون انت بعتها للسارق وذلك بحسن نيه
ونصيحه ابتعد عن الامور اللي فيها شبهه علما ان كثير من الاخوان يمدحون شخص الكريم
وجزاك الله الف خير

luter

عضو نشط
خالد 32
جزاك الله خير وبيض الله وجهك السمح وجعل شهادتك الطيبة فى ميزان حسناتك

وبخصوص موضوع الصواعق الموضوع موجود ومو مهم حتى لو تشيلة الادارة لهم الصلاحية الكاملة
وبخصوص الحلال والحرام لو يتأكد بعض الاخوان من السلع المعروضة فى الجرايد الاعلانية وفى المنتديات المحلية عن اقلام التصوير وساعات التصوير واجهزة التصنت والتجسس ومناظير التصوير واقلام الحبر السرى ونسخ الافلام على الهاردسك واجهزة الرسيفر التى تفتح القنوات الخلاعية والمنشطات والمهيجات الجنسية والادوات الخلاعية والالعاب الزوجية الداعرة وحبوب التخسيس ونفخ الارداف والخدود والمقويات والهرمونات والماركات المقلدة من ساعات وشنط ونظارات وغيرها .......................ياليت يسألهم بعد عن الرخصة وعن الحلال والحرام وعن طريقة ادخال هالسلع البلاد وعن الضمان وغيرة
وبالمقارنة بين الصاعق وغيرها من السلع المذكورة الصاعق قد يحمى عرض فتاة شريفة من الهتك والاعتداء وهذا الشى يكفينى شرعا ان ابيعة
وبخصوص حوادث السرقة اعتقد المجرم مو ناطرنى ابيعة صاعق علشان يفكر بالسرقة ولوازم العائلة مليئة بالسكاكين والسواطير للذى يحتاج ادوات للسرقة والاعتداء
وجزى الله بعض الاخوان خير ........... لا تكونوا من الذين يجادلون لمجرد الجدال وقيل قديما (( رأس الجهل معاداة الناس ))

BMW750

عضو نشط
قبل كانوا بعض الناس يهربون السجاير وافتوا المشايخ ان من يسلك مسلك غير قانوني فماله حرام
وكل المواد والبضائع اللي ذكرتها والي يتاجر بها بدون رخصه قانونيه فماله منها حرام
المصيبه ان كل العالم يبون يصيرون تجار وبدون اي رخصه تجاريه
وللاسف الموظف الكويتي تارك وظيفته الحكوميه ومقابل تجارته
فانا بالدوام للاسف اشوف بعض اخواني الموظفين تاركين المراجعين والمعاملات علي صوب ومهتمين بتجارتهم المنزليه بس فاتحين الابتوب والرد علي اتصالات الزباءن اولي من اي شي اخر وحتي اللي يتاجرون بالبورصه وقت الدوام انا اقول لايجوز ذلك واعضاء مجلس الامه يلومون الحكومة علي التقصير?
عموما الحلال بين والحرام بين وانت الان بالشهر الفضيل اسائل اهل العلم بنوعية البضائع اللي تبيعها وطريقتة بيعها بدون اذن رسمي من الحكومة فاخذ بكلامهم ولا تاخذ باي كلام اخر
وبالتوفيق لك ولغيرك

بو بـدر

عضو نشط
كلمة حق لازم اقولها

للأمانة انا عمري ماشريت من الأخ ولكني متابع للمنتدى ودائما اشوف عروضه وتعاملة مع الاخوان طيب ولا عمري شفت احد يشتكي منه ومستغرب من الموضوع بعض الشباب انه غشهم

Bu Naser

عضو نشط
السلام عليكم

أشوف بعض الإخوان جابوا كلمة نصب وإحتيال !!!!
اللي يبي ينصب ما يتم يبيع على طول في كثير من المشاركات
أنا ما تعاملت مع العضو المذكور
لكن أشوف له مشاركات كثيرة متتالية وأشياء كثيرة للبيع ومتنوعة
اللي يبي ينصب يبيع شيء واحد وينحاش مو مشاركات كثيرة
عاد إشدعوة ؟
سويتوه حسين بن عاقول ؟ اللي باع قواطي لحم عالناس على إنها مرقوق ومموش ومكبوس
الحمد لله اللي المشرف بين للجميع السبب
تحياتي للجميع

luter

عضو نشط
BMW750 من راقب الناس مات هما ودع الخلق للخالق وانت يا خوى تدخل سالفة بسالفة واعتقد اذا اسوالف معاك اشوى راح نتشعب فى الحديث ونوصل الى مشكلة خرم الاوزون
وبخصوص نطلع رخص مو المشكلة الرخص المشكلة فى الايجارات المبالغ فيها انت شنو تبيع علشان تدفع اجار 500 او 750 دينار ومعناتها اذا تشتغل تشغل حق راعى العقار علشان يزداد ثراء
لو التجار يرحمونا نقدر انا وياك نأجر محلات لا ونشترى بيوت بعد لكن مثل ماقلت لك من البداية ( لا تجادل لمجرد الجدال )
جزاك الله خير ويرجى منك عدم التعقيب ومشكور على مشاركاتك

مشكور يابوبدر على المشاركة المنطقية والعقلانية وجزاك الله الف خير وسيتم ذكر ملاحظة صغيرة لاحقا توضح كل شى لكل من عندة عقل
Bu Naser الشكر موصول لك على مشاركتك الطيبة وكلامك المتزن

اما الملاحظة فهى
انا مشارك فى 3 منتديات متخصصة فى البيع والشراء ولله الحمد اقوم بعرض الكثير من السلع

لذلك اتعامل يوميا مع 4 الى 10 اشخاص
بمعدل 5 اشخاص يوميا وفى الشهر 150 شخص ما يساوى 1800 شخص فى السنة

وصار لى فى البيع والشراء اكثر من سنتين مما يصبح المجموع 3600 شخص

اذا تعاملت مع اكثر من 3600 شخص وعلى مدار سنتين وبعد هذة المدة يطلع لك شخصين او ثلاث يدعون ظلما وبهتانا اننى غشيتهم اعتقد النسبة مدح لى وفى صالحى

وحتى كلمة الغش لا تنطبق على ما يدعون والحاصل هو سوء فى التعامل ولا اريد الدخول فى التفاصيل لانها تشيب شعر الرضيع

وانا ولله الحمد لا اكتفى بالتعامل مع الناس بالصدق فقط بل اعاملهم قبلها بكل احترام وادب

والله الموفق

BMW750

عضو نشط
حياك الله اخوي وماسويت شي
عندي كم نصيحه وارجوا تقبلها بصدر رحب لك ولجميع اخواني الاعضاء التجار او بمايسمي (تاجر الشنطه)
وهي
1 عدم بيع الاشياء المخالفه لقوانين المنتدي او الدوله
2 اكيد لازم تكون اسعارهم اقل من اسعار المحلات
3 الصدق والامانه بالبيع
هذي بعض النصائع واعتقد كل اعضاءنا الكرام يتصفون بها في منتدانا الرائع
وانا ذكرتها للتذكير فقط ولا اقصدك او اقصد اي شخص اخر
والله يوفقكم

أعلى