ساعدوني على السفر الي ماليزيا في شهر 7

vegas

عضو نشط
السلام عليكم اخواني حاب اسافر انا وزوجتي وعيالي الاثنين الي ماليزيا بس ماني عارف اشلون يعني جم اسعارهم عملتهم شنو وشلون اكسرها بلكويتي واي فندق احسن يعني 15 يوم جم لازم تكون ميزانيتي كل مع التذاكر والسكن ومصروف الجيب ؟؟؟؟

حكومة

عضو نشط
السلام عليكم اخواني حاب اسافر انا وزوجتي وعيالي الاثنين الي ماليزيا بس ماني عارف اشلون .....

عندك كذا طيران ( الكويتية - السيلانية - الاتحاد - الاماراتية - القطرية الخ - ) الكويتية دايركت باجي الطيران ترانزيت وانت وميزانيتك المخصصة الكويتية طيران 7 ساعات وثلث طبعا افضلهم الكويتية لانها دايركت و الاسعار تبدء اذا عيالك فوق 12 سنة يعتمد مالايقل عن 900 ينار ولغاية 1200 كويتي

عملتهم شنو وشلون اكسرها بلكويتي
رنجت و 1000 رنجت 93 دينار كويتي
واي فندق احسن
على حسب المناطق اللي بتزورها

وتحتاج ميزانية من 2500 الى 3000 تقر يباً
ولاتنسانا من دعائك واذا بغيت شي انا حاضر

nasser 78

عضو نشط
عملتها الرنقت والديرة غالية وجوها رطوبة واذا تبي تسكن اسكن بشارع العرب احسلك نصيحة كل شي حواليك وانصحك نصيحت اخوي لا تروح سوق الصيني كلش ولا تفكر ادشة واذا تبي تروح يعني مصمم روح بروحك لا تاخذ الاهل معاك ولك مني اجمل تحية

q8gym

عضو نشط
روح اندونيسيا خل ماليزيااااااا للسعودين ياقلبي

abo m7md

عضو جديد
عملتها الرنقت والديرة غالية وجوها رطوبة واذا تبي تسكن اسكن بشارع العرب احسلك نصيحة كل شي حواليك وانصحك نصيحت اخوي لا تروح سوق الصيني كلش ولا تفكر ادشة واذا تبي تروح يعني مصمم روح بروحك لا تاخذ الاهل معاك ولك مني اجمل تحية

تخاف من السوق الصيني ناس واجد رايحيين يقولون مافي شي

تقبل مروري

abo m7md

عضو جديد
روح اندونيسيا خل ماليزيااااااا للسعودين ياقلبي

احلى ناس السعوديين فديتهم

اسأل الله لك الهدايه مثل ماقال اخوي الكريم

أعلى