الى جميع الا اخوان في المنتدى

ابومحمد

عضو جديد
التسجيل
12 مايو 2002
المشاركات
9
الإقامة
السعودية
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اناء اود المضاربة في هذاء السوق بمبلغ كبير وارسالة لداتك وسيطي
ولكن اخشى منهم لاني لم يسبق لي انتعاملت معهم بمبالغ كبيرة
علما اني سوف اكتفي بربح 5 سنت يوميا وعلى شركة قوية وشرعية
مارائي الا اخوان جميعا علما اني من ضحاياء هذاء السوق منذوا سنتين
فهل فية احد ارسل لداتك مبالغ كبيرة ومشي الحال معهم ولكم جميعا
مني جزيلا الشكر والعرفان
 

ابو محمد

عضو نشط
التسجيل
31 أغسطس 2001
المشاركات
98
هلا ابومحمد اول ماشفت اسمك قلت وش هالهاكر اللي مستعمل اسمي لكن بعدين عرفت انه اسم مختلف...حياك الله ابو محمد الداتك شغلهم ثقه
 

ابومحمد

عضو جديد
التسجيل
12 مايو 2002
المشاركات
9
الإقامة
السعودية
شكرن على الرد يابو محمد

لقد اطلعت على ردك واثلج صدري ولك مني الشكر والعرفان

ولكن ما رايك في الا استراتيجية التي ذكرت وهي الا اكتفاء بمبلغ بسيط

يوميا والخروج من هذا السوق وكاشك معك وشكرن
 

khial1

عضو نشط
التسجيل
2 أكتوبر 2001
المشاركات
123
نصيحة لا تدخل لان السوق يقهر المحلي كانك سعودي اضمن لان ارباح السنوية سنعة وفلوسك في امان انحش نصحتك

وبنسبة لي انا اخوي اتهموه بي الارهاب والله انه يباري الساس وهو متعامل مع البنك الاهلي السعودي وطلب تحويل مبلغ لي حسابة ورفضو قالو امريكا موقفة فلوسك يبون يسألونك اسئلة طبعا انا ضحكنا علية ضحك وما نسمية الا ارهابي وهو حبيبي مدرس ومبسوط ومو لمهم بس الشباب متخبطين فا انتبه


والله يوفقك
 

ابومحمد

عضو جديد
التسجيل
12 مايو 2002
المشاركات
9
الإقامة
السعودية
khial1

اخوي واللة انك صادق بس ابي اشوف المبلغ الي ارسلة اخوك يتجاوز
ثلثمائة الف دولار علما اني معهم منذو زمن طويل ولا شفت منهم الا الصدق في التعامل لاكن كوني ارسل لهم مبلغ كبير من اجل تكون الفايدة افضل واناء مثل اخوك امشي من عند الساس اللة يستر
 

ابومحمد

عضو جديد
التسجيل
12 مايو 2002
المشاركات
9
الإقامة
السعودية
مقيولة النصيحة

لكن لو سمحت انت شرت علي في المحلي واناء سعودي
ولكن منة الوسيط الممتاز وهل يمكن تنفيذ العمليات با الا انترنت
سريعا وكم عمولتهم ارجوا الا افادة عاجلا وشكرن
 

abonaser

عضو نشط
التسجيل
1 سبتمبر 2001
المشاركات
298
ابو محمد

المبلغ كبير فعلا علي بروكر انترنت زي داتك . لكن السؤال ليس في حجم المبلغ وهل داتك مؤتمنين علية .

السؤال انت هل قاد علي المضاربة بمبلغ مثل هذا؟ . ولا انصحك ان تبدأ بة نصيحة اخ . فرضا اغلي الشركات حاليا في النازداك سوق التذبذب لايصل سعرها 60 دولار , يعني لاتحتاج مبلغ كبير حاليا لكي تبدا. انصحك نصيحة اخ اذا انك جديد في هذا المجال ان تضارب بمبلغ بهذا الحجم في البداية . وانا اخوك كل تاخيرة فيها خيرة . و50 الف دولار او اقل كافية للبداية اذا كنت جديد علي الشغلة .

واذا اصررت ضارب باسهم الدوا جونز ال30 فقط . ولا تذهب لغيرهاحتي تتقن الشغلة .

عموما المضاربة اليومية صعبة جدا ولا يتقنها الا مضارب قديم في السوق ولة سنين عيونة في البد والاسك والشاشات . وعارف سلوك كم سهم وحافظ الشارت لهن والبارتن اليومي لهن .

صراحة ابا محمد انا لم اعلق علي كلامك الا بعد ان رايت حجم المبلغ .

ولا اريد ان اكسر مجاديفك لكن الحذر واجب . والمضاربة اليومية بالطريقة التي تريدها لا يتقنها الا مضاربين قدامي في السوق . ومتعلمين بفلوسهم
 

ابو ثامر

عضو نشط
التسجيل
25 فبراير 2002
المشاركات
231
الإقامة
US
انا نصيحتي لك انك تشتغل مع بروكر محلي اذا امكن وابعد عن الدايتك او اي بروكر اجنبي بشكل عام ... وكما يقول المثل فر من الدايتك فرارك من المجذوم ...

حصلت لي مشاكل معهم ورغم انها انتهت على خير الا انني ما فكرت اني ارجع اتعامل معهم.... مستوى الامان لدى دايتك ضعيف مقارنة مع الوسطاء الاخرين ...

في الرابط التالي تجد تفاصيل المشكلة التي حدثت لي ...
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?s=&threadid=2311&highlight=%C7%C8%E6+%CB%C7%E3%D1


عضو آخر من أعضاء المنتدى حصلت له نفس المشكلة واجرى اتصالات عديدة بدايتك وفي كل اتصال كان يضطر الى شرح مشكلته لهم من جديد ولك أن تتخيل كم من الوقت امضى في هذه الاتصالات ...


تحياتي وتمنياتي لك بالتوفيق
 

ابومحمد

عضو جديد
التسجيل
12 مايو 2002
المشاركات
9
الإقامة
السعودية
النيحة مقبولة

ولكم الف شكر اللة لايحرمني منكم
واناء قديم في السوق وحصلت لي خساير كبيرة وابغاء احاول
استرجاع جزء منهاء والسبب الرئيسي في خسارتي
اني ماطلعت منة وهو ينزل واللة يعوض كل خسران
 

مستثمر عربي

عضو نشط
التسجيل
31 أغسطس 2001
المشاركات
11
الإقامة
السعودية
الأخ العزيز نصيحة لوجه الله

الأخ العزيز أبو محمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا إذا كنت مصمم على مواصلة المشوار في هذا السوق فأنصحك بالتعامل مع البنك الأمريكي حيث عندهم إمكانية التداول عن طريق الإنترنت وهم جيدين من هذه الناحية وأنا شخصيا أتعامل معهم
ثانيا أرجوك رجاء حار أن لاتدخل بمثل هذا المبلغ حيث أنه مبلغ كبير وأنت سبق وجربت الخسارة كما تقول فلا تجعلها خسارتين وحاول التعويض بمبلغ بسيط مثل ما أشار عليك الأخوان 50000 دولار تكفي وتزيد بعد ، أسأل الله لنا ولك ولجميع الاخوان التوفيق
والسلام عليكم
ملاحظة / نصيحتي لك بالعمل مع البنك الأمريكي ليس محبة له ولكن لأنه الوحيد الذي يتعامل حاليا مع الإنترنت بطريقة جيدة والا كل البنوك مافيها خير وكلها فاشلة وربوية .
 

ابومحمد

عضو جديد
التسجيل
12 مايو 2002
المشاركات
9
الإقامة
السعودية
الاخ العزيز مستثمر عربي

نصحتني با البنك الامريكي فهل انت تقصد الاسهم المحلي والا
الامريكية وكم عمولتهم في الاسهم الامريكية اذا كان قصدك الامريكية
وشكرن
 

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
التسجيل
30 أغسطس 2001
المشاركات
6,726
الإقامة
الكويت
الأخ ابومحمد

إذا كنت ترغب بالأسهم الأمريكيه أنصحك ببروكر الأوسط ومقره في الكويت ولا أعتقد أن فرق العموله ستهمك أكثر من كون رصيدك في امان وقريب منك وتستطيع أن تسحبه في اي وقت تريد بدون تعقيدات ومشاكل
 

khial1

عضو نشط
التسجيل
2 أكتوبر 2001
المشاركات
123
حبيبي مبلغ اخوي الي طلب ارجاعة تافه 10000 الف دولار فقط لو انه 300000الف دولار كان لقيتاهم عند باب بيتنا ههههههه


وانصحك بي الاهلي اوالامريكي اذا كنت مصر على المضاربة الدولية

ونصيحتي لالالالا انحش المحلية ابرك صف مع الشياب في البنك واحتر ارباحك ويالله لك الحمد واذا انت داخل دولي لا تتهور مبلغ كبير شف مكلمك الان لو نزل السوق زيادة زاد عدد المفلسين في العالم واحد
ههههه والله يوفقك بي الحلال ان شاء الله
 

ابومحمد

عضو جديد
التسجيل
12 مايو 2002
المشاركات
9
الإقامة
السعودية
الف شكر لجميع من ساهم

الف شكر لجميع الا اخوان الذين ساهمو في هذا الموضوع اللة لايحرمكم
الاجر واناء قررت ان اتعامل مع البنك الا امريكي بس رغبة اعرف عمولتهم
وهل يتم تنفيذ العملية بسرعة وخاصة عندما يكون الواحد خارج المملكة
يستفيد من خدمة الا انترنت كثير اسهل من التلفون ارجوا من المستثمر
العربي الا اجابة وللجميع الشكر والعرفان

ابومحمد
 
أعلى