اقتراح لادارة موقع المؤشرنت بانشاء قسم خاص بمتضرري بعض الشركات

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين
نظرا لما لاحظناه من ازدياد عدد الاعضاء الراغبين بتأسيس رابطه خاصه بهم و بمساهمي الشركات المتضرره المدرجه وغير المدرجه التي يشعر اعضائها بعدم حفظ حقوقهم من قبل ادارات الشركات المالكه لاسهمهم .
اقترح انه من الافضل ان يتم تأسيس قسم جديد خاص يحتوي على هذه الشركات والطرح المتعلق بالارشادات القانونيه والماليه والاداريه المتعلقه بهذه المطالبات ومناقشة الاقتراحات والاراء المقدمه من الاخوان اعضاء المنتدى الحترمين.
حيث سيكون له مردوده الايجابي الذي سيطور ثقافة المطالبه القانونيه بالاضافه الى توجيه الاخوان الاعضاء بعيدا عن المهاترات والتخبط القانوني والاداري وسيرتقي هذا القسم بمستوى هذا الطرح عند مشاركة بعض الاخوان المتخصصين .
بالاضافه الى ترك المساحه الحواريه بالمنتدى الاصلي لمناقشة اخر مستجدات الشركات و التوقعات المستقبليه للشركات بعيدا عن الجدال وردود الافعال السلبيه التي لايلام عليها اخواننا المتضررين الذين خسروا مدخراتهم واموالهم في بعض هذه الشركات .
واتوقع ايضا ان يكون لهذا القسم التأثير الايجابي على المنتدى حيث سيحث ذلك العديد من الاخوان على الاستمرار بالمشاركه حتى بعد توقف شركاتهم عن التداول وخاصة في ظل التوقعات بازدياد عدد هذه الشركات.
وهذا الاقتراح رأي شخصي بغرض تعميم الفائده على المنتدى والاخوه الاعضاء مع احترامي وتقديري لرأي ادارة المؤشرنت الموقره.

مع وافر التحيه والتقدير لجميع الاخوان
 
أعلى