للبيع تـــواير ميشـــلان ---- ما تـــبنـجر (جديدة أنتاج شهر 2011/4 )

الكاريبي

عضو نشط
السلام علــيكم ورحمة الله وبركاته ....

يرجي الأنتباه جيدا للموضوع للأستفادة لاحقا ... شكر لكم

أخواني أنا طلبت 4 تواير من ميشلان أمريكا مقاس 17/45/245 بمواصفات عالية لسيارتي المشــــكلة أنا غلطت في أرسال رقم مقاس التاير الصحيح

أنا أعرف للتواير زين وأعرف جميع الرموز ولكن لا يوجد أحد معصوم من الخطأ ...

الحين صار الي صار ... بطلب تواير ثانية .... هذا سبب بيع التواير ...

طبعا سيارتي BMW المشكلة مايجي فيها أسبير أحتياطي لأن التواير ماتبنشر وتمشيك أذا صار فيها شي يعني مسمار أو أي شي ثاني تمشيك لمدة 200 كيلو علي حسب الضرر الذي لق بتواير بس ماتتعدي سرعة 80 و بحدأقصي 110 ... أختراع هذا التاير والمسمي (Zero Pressure) أو (Run Flat) كل شركة لديها مسمي ولكن المعني واحد ...

من مميزاته تخفف علي السيارة من ناحية الوزن و السعة راح تكون الدبة وسيعه حيل و بعد من ناحية السلامة و السلامة من رب العالمين سبحانة التاير ما ينبط فجأة وذلك يعود الي المواد المصنعة تعرفون أذا أنفجر التاير يسبب أنقلاب السيارة لا سمح الله في السرعات العالية والسرعات العادية بعد ومميزات أخري بس نسيتها ....

الحين بعرضلكم مواصفات التواير : طبعا 4 تواير

طبعا التواير بنظام (Zero Pressure)

القياس

17/45/245 طبعا الرنق 17

مقاومة الحراره
A
( يعتبر تصنيف A الأفضل من ناحية تحمل الحرارة لا يوجد أعلي من ذلك ... مقاومة الحرارة تشير إلى
قدرة الإطار على التخلص من السخونة.
و يشار إليها بالحروف A, B, or C
أعلى معدل لتحمل الحرارة هو A وأدنى معدل هو C
)

السرعة

Y
( يعني أعلي شي في تصنيف تحمل التواير في السرعات العالية ... أنا لا أشجع علي السرعات العالية ولكن يعتبر Y مصنوع من مواد مميزة ليبقي أكثر قوة وتحمل علي الطريق )

مؤشر الاحتكاك هو مقياس لقدرة الإطار
على الوقوف على الأسطح أو الأرصفةالرطبة :

AA
( يعني أفضل شي ... أكبر معدل احتكاك يشار إليه بالرمز AA وأدنى احتكاك بالرمز C )

تاريخ أنتاج التواير : مهم جدا

شهر 4 سنة 2011 ( يجب الأنتباة في حال ذهبت الي شراء تاير بعض المحلات يبيعون تواير قديمة ... راح أعرضلكم صور شلون تعرف تاريخ انتاج التاير )

الحين بحطلكم صور للتواير ... بتشوفون عليها لزقات التواير ولزقات الشحن فيدكس طبعا الشحن جوي وليس بحري يعني تقعد بالبحر شهر ونصف في الشمس ...

صور التواير

هذا الصورة تبين نظام (Zero Pressure)

هذا الصورة تبين تاريخ الصنع 1311 .. 13 يعني عدد الأسابيع 13 سبوع يعني الأسبوع الأول من شهر أبريل ... 11 تعني سنة 2011 ..

هذا الصورة تبين المقاس والسرعة Y

هذا الصورة تبين تاريخ الشحن من أمريكا بتاريخ 24 / 8 / 2011 وصلت الكويت في العيد وكانت عطلة وأنا كنت مسافر أستلمتها قبل جم يوم من فيدكس ...

ملاحظة هامة : أقسم بالله العظيم أنا أخترت هذا التواير من عدة تواير لسيارتي وذلك لأنه أفضل شي موجود تقريبا في العالم ... ولكن حصل الي حصل والتواير ماتناسب سيارتي الله يكون في العون ....

سعر التاير الواحد 90 دينار ....

تكلفة التواير علي كاملة واصلة للكويت 497 دينار الفواتير موجودة ... أدري خسران فيها بس الله يعين ..

بنسبة لأسعار التواير عند وكيل ميشلان الكويت ... سعر التاير الواحد المواصفات العادية و السرعة عادية مو نظام ZP نظام عادي يعني يبنجر وياك عادي تقريبا فوق 100 دينار ... الي مو مصدق يمر وكيل ميشلان الشويخ ...

ملاحظة : يحق للشاري التأكد من جميع المواصفات المذكورة أعلاة ....

للأستفسار الأتصال 65651174

...................................................................................................
بحطلكم فيديوات عن التواير

دعاية التواير حلوة :thmbup:

[YOUTUBE]35qPZh76AiY[/YOUTUBE]

بعض الفيديوات عن تجربة التواير

[YOUTUBE]X6nnnyhSjtw&feature[/YOUTUBE]

يستخدمونها علي السيارات العسكرية
[YOUTUBE]IGxl4dTDWIM[/YOUTUBE]

[YOUTUBE]7dLnNEII8jU&feature[/YOUTUBE]

[YOUTUBE]ElgZj4w7PuM[/YOUTUBE]

[YOUTUBE]p2Xc-X0DBS4[/YOUTUBE]

فيصل الكويتي

عضو نشط
الله يباركلك في بيعه طيبه واقل خساره.

بس خوش تواير .

abdullah6868

عضو نشط
الله يرزقك ان شاء الله انا مركبهم للتاهو علشان البنشر
واطلبهم لبعض الزباين للسيارت الغاليه

موفق خير

ابو عايد

عضو نشط
انا عندي سوبارو اوت باك حجم الكيب ١٧ واعتقد انه توايرك تركب على موتري بس ارسلي سعرك من الاخر

الله يوفقك اخوي انا عندي انفينتي حجم الرنق ٢١ اشلون اذا بطلب هالتاير وجم السعر تقريباً

dr_chart

عضو نشط
الله يوفقك في البيعه ....

بغيت اسال كم قيمة الشحن ...على ارامكس او فيدكس ..

الاحمـد

عضو نشط
لاتستعجل في بيعتهم اخوي

توايرك بقراطيسهم ، حرام تخسر فيهم اكثر واكثر

الله يوفقك في بيعتهم

ابوفيصل_

عضو نشط
الله يعوضك خير منها

افتح الباب بـ 250

99773834

الكاريبي

عضو نشط
انا عندي سوبارو اوت باك حجم الكيب 17 واعتقد انه توايرك تركب على موتري بس ارسلي سعرك من الاخر

السعر أخوي 90 دينار للتاير الواحد

الله يوفقك اخوي انا عندي انفينتي حجم الرنق 21 اشلون اذا بطلب هالتاير وجم السعر تقريباً

أخوي رنق 19 سعر التاير الواحد عند برييلي 160 دينار فما بالك بسعر رنق 21 ...
راح أسألك أبشر ..

الله يوفقك في البيعه ....

بغيت اسال كم قيمة الشحن ...على ارامكس او فيدكس ..

قبل أسبوع سألتهم كم الشحن من الكويت الي أمريكا 4 تواير 160 رطل السعر راح يكون صدمة لك ... السعر فوق 1000 دينار ... أذا مو مصدقني وسأل فيدكس جم شحن 160 رطل من الكويت الي ولاية أريزونا ... الشحن كلفني من ولاية أريزونا الي الكويت تقريبا 130 دينار تدري ليش الشركات عندها مناقصات وخصومات عند شركات الشحن شوف جم الفرق من فوق 1000 دينار الي 130 دينار بس .... طبعا الشركة الي شريت عن طريقها التواير عندهم عقد مع فيدكس وخصومات هائلة

الله يرزقك
بالتوفيق ان شاء الله

جزاك الله خير أخوي بوناصر

لاتستعجل في بيعتهم اخوي

توايرك بقراطيسهم ، حرام تخسر فيهم اكثر واكثر

الله يوفقك في بيعتهم

المشكلة أخوي الاحمد أنا مو محتاج لهم وحرام أقطهم في المستودع ... جزاك الله خير أخوي الاحمد

الله يعوضك خير منها

افتح الباب بـ 250

99773834

أخوي أبوفيصل الموضوع مو مزاد الله يرحم والديك ... السعر واضح والموضوع واضح و سبب البيع واضح

أعلى