علاج خلل هرمون الاف اس اتش وجميع الاختلالات الهرمونية التي تؤخر الحمل

SAMSUNG

مميز
التسجيل
23 مايو 2011
المشاركات
3,668
(( الدال علي الخير كفاعله ))

من هذا الباب حبيت انقل لكم

موضوع مهم واعجبني كثيرا

للدكتور سيد قطب استشاري الاعشاب والنباتات الطبيعيه

بدء حملة القضاء علي الـ Fsh سجلوا معنا

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواتي العزيزات اهلا وسهلا ومرحبا بكن جميعا قبل أن نعلن بدء حملة القضاء علي هذا الهرمون اللعين الذي خطف البسمة من علي وجوه اخواتنا وبناتنا وسرق الأمل منهن في حلم الامومة وهي الفطرة التي فطر الله سبحانه وتعالي النساء عليها والتي جعلها الله سبحانه وتعالي من زينة الحياة الدنيا فالمال والبنون زينة الحياة الدنيا كما اخبرنا سبحانه وتعالي في كتابه الكريم .
سوف اذكر لكن اولا قصة أكتشاف علاج هذا الهرمون حيث بدءت القصة معي منذ أن كنت أدرس عندي استاذا لي الأعشاب والنباتات الطبية وجاءت سيدة غير مسلمة لهذا المعلم وقالت له انها انجبت طفلة بعد سنوات عجاف كادت ان تعصف بها نفسيا ولكنها جاءت تطلب منه أن يرفع عنها وعدا قد قطعته علي نفسها وهو أنه طلب منها في حال أذا اكرمها الله وتعالجت من اضطرابات الهرمونات التي اصابتها وحملت وانجبت ان تسمي المولود لو كان ذكرا محمدا وان كانت بنتا ففاطمة فوعدته علي أمل الانجاب فقط ولم تكن تصدق أنه بعد اشترت منه الاعشاب بشهر واحد ذهبت للمختبر فوجدت ان نسب الهرمونات لديها طبيعية وارشدها الدكتور المتابع لحالتها بان تستعد في اي وقت لحدوث الاخصاب وبالفعل تم لها باذن الله ان حملت في بنت وانجبتها فتذكرت وعدها لاستاذي فجاءت تطلب منه أن يعفيها من وعدها لان اسم فاطمة من رابع المستحيلات ان يسمى في ديانتها .
ومن هنا طلبت من معلمي أن يكون درسنا هو تركيبة تنظيم الهرمونات وجلست اتعلم منه لماذا تؤثر في الهرمونات ولماذا ولماذا ولماذا........... وقد ارهقته بالاسئلة فقد كنت عنيدا في التعلم .
بعد ذلك بفترة من الزمن سافرت إلي المملكة العربية السعودية وعملت في أحد المراكز المتخصصة في مدينة جده في هذه الاثناء لاحظت أن معظم شكوى السيدات المترددات علينا من تأخر الدورة عندهن وبعضهن اصبن بنزيف ولم يستطع الاطباء ايقاف هذا النزف المستمر لشهور .
وكان الشباب الذين يسبقوني في العمل في هذا المركز كنت اراهم يعطون السيدات أعشابا من وجهة نظري ماهي الا مسكنا للمشكلة بمعني أنهم كانوا يعطون للسيدات المصابات بنزيف اعشابا قابضة تمسك النزف لديهن لفترة قصيرة فتظن المريضة أن الاعشاب عالجتها وبعد كام يوم تاتي لتقول ان النزف عادة مرة اخري ويتم اعطائها نفس الاعشاب ولم يكن الامر الا استنزاف لامولهن .
وكان هذا الامر يشغلني جدا جدا حتي جاء اليوم التي وقعت تحت استشارتي سيدة من جدة وقالت لي انها ترغب في الاعشاب التي توقف النزف والتي تأخذها دوما من المركز فقلت لها سوف اعطيك اعشابا غيرها علي شرط أن تكون غير مطحونة وان تقوم بتنقيتها في البيت وتنظيفها من اي شوائب ثم تطحنها وذكرت لها طريقة الاستخدام المثلي فأخذت الاعشاب وهي تركيبة استاذي ولكن بعد ان اضفت لها عشبتين جديدتين .
وبالفعل التزمت السيدة بجميع التعليمات ونفذتها حرفيا فكان بحول الله وقوته أن توقف النزف نهائيا حتي بعد أن توقفت عن الاعشاب وقد احتار اطبائها في مستشفي الملك فيصل التخصصي في حالتها خصوصا وبعد أن اخبرتهم أنها استخدمت اعشابا من احد مراكز الاعشاب فكان الاستنكار لكلامها ولكنها كمريضة لا يهمها استنكارهم لانها الوحيدة التي لمست النتيجة بنفسها وجاءت واخبرتني وارسلت شكر خاص لمركزنا بهذا الخصوص ومن ساعتها احببت أن اراقب تأثير هذه الاعشاب بنفسي علي المريضات اللائي يتابعن معي وكانت النتائج رائعة جدا .
الي ان جاء اليوم الذي أتي شاب سعودي من الرياض وكان في جده لتقضية بعض المهام في عمله ومر علي مركزنا واشتكي لي من ارتفاع هرمون الاف اس اتش لدي زوجته وان نسبة الهرمون لديها 60 فقمت وجهزت بنفسي له الاعشاب وجهزتها للاستخدام واخذها وسافر واخذت رقم جواله لكي اتابع معه الحالة ونسيت مع زحمة العمل ان اتابع معه او اتصل عليه إلي أن وجدت جوالي يعلن عن رقم غريب لا اعرفه فكان هو المتصل يخبرني أن زوجته هرموناتها جميعا قد انضبطت وليس الاف اس اتش فقط لانه في وقتها كان لا يعرف غير نسبة الاف اس اتش ففرحت لهذا ومن يومها وانا ابحث عن السر في هذه التركيبة واي الاعشاب الموجودة في التركيبة هو المسئول عن سر هذا التوازن الهرموني هل هي عشبة واحدة ف التركيبة أم عشبتان أم كلهم جميعا ومع ابحاثي ودراستي اكتشفت في التركيبة اربع عشبات يرجع اليهن سر هذا التوازن الهرموني في التركيبة وعشبتان يرجع اليهم تنشيط المبايض وعشب تدفع اي اثار جانبية للاعشاب السابقة .
عندما رجعت مصر نسيت الامر قليلا إلي أن قام طالب كان يدرس عندي في احد الدورات المتخصصة وطلب مني علاجا لاحد قريباته لا تنجب بسبب ارتفاع هذا الهرمون ايضا فتذكرت يوم أن علمني استاذي هذه التركيبة فقلت له الدرس اليوم عن الاعشاب المنظمة للهرمونات وذكرت له التركيبة وقلت له اشتري محتوياتها واطحنها بطريقة معينة لا تفقد الاعشاب خصائصها وكيف الخلط والمزج بينهم وبالفعل فعل ما امرته به وبحمد الله شفيت هذه السيدة تماما وحملت باذن الله .
فقلت في نفسي انشر هذه التركيبة لوجه الله خدمة لنساء المسلمين وبالفعل نشرتها في منتديات كنت اكتب فيها الا اني وجدت بعض من استعملنها لم تؤتي بنفس النتائج معهن وبعد فترة عرفت السبب في ان بعض العطارين يعطهون اعشابا غير الاعشاب المذكورة لان الوصفة بها بعض الاعشاب التي ربما لا تتوفر الا في الاماكن المتخصصة فكان العطار عندما تذهب اليه المريضة يعطيها اي عشب اما عن جهل او عن قصد النصب عليها والبيع الحرام .
هذا غير أن البعض ممن اشترين الاعشاب الصحيحة لم يستطعن طحن بعض الاعشاب فيها لقسوتها وعدم معرفة نسب الخلط بعد الطحن الخ
فطلب مني أن ننتجها وبالفعل تم انتاجها وتم بيعها للمتردات علي في المركز الاكاديمي للطب التكميلي فكان الشفاء باذن الله من نصيبهن .
اخواتي العزيزات سوف اعلن لكن خبر بدء الحملة والتي يجب أن ننشرها في جميع المنتديات لوجه الله ابتغاء الاجر من الله وسوف اعلن لكن بشري في أخر الامر .

ولكن قبل البدء حتي يفهم الجميع جدوى التركيبة العلاجية التي نطرحها وكيفية قضائها علي هذا الهرمون اللعين سوف أوضح لكن بصورة مبسطة طريقة العلاج ولكن يجب ان نفهم ماهي الدورة الشهرية وماهو دور الهرمونات المختلفة مثل الاف اس اتش وغيره في عملية الاخصاب تعالوا نشوف مع بعض ونعرف مع بعض :

أولاً ماهى الدورة الشهرية وقد إستعنت بموقع د.نجيب للحصول على بعض المعلومات المهمة للفهم، ومن خلال فهمك لفسيولوجية الدورة الشهرية ستستطيعين بالتقريب تحديد علاقة الاف اس اتش وعلاقته بالخصوبة.

إن الدورة الشهرية الطبيعية لآي آنسة أو سيدة تحصل بواسطة هرمونات تفرز من مناطق مختلفة من الجسم نذكر لك أهمها. في قاعدة الدماغ توجد غدة تدعى الهيبوثالاموس Hypothalamus تفرز هرمون ( GnRH ) وهذا يحفز إفراز هرمونين آخرين من غدة أسفل الهيبوثالاموس تدعى الغدة النخامية Pituitary Gland وهذان الهرمونان هما LH & FSH اللذان لهما تأثير مباشر على المبيض حيث يساعدان على تكوين البويضة ونضجها وتحريرها في منتصف الدورة الشهرية تقريباً لتصبح صالحة للإخصاب. تمر البويضة المخصبة بقناة فالوب، فإذا حدث الإخصاب انتقلت البويضة المخصبة لتستقر في بطانة الرحم، ثم ينمو الجنين ولذا فإن انسداد إحدى قناتي فالوب أو كلاهما يؤثر بالتأكيد على الحمل. وكذلك فإن اضطراب إفراز أو قلة إفراز أي من الهرمونات آنفة الذكر يؤثر على عملية الإخصاب.

* تفاصيل الدورة الشهرية الطبيعية :
تبدأ إفراز الهرمونات من الدماغ في منطقة تدعى الهييوثالاموس التي تفرز هرمون ( GnRH ) الذي يحفز الغدة النخامية لإفراز هرموني FSH و LH فى نبضات ( pulse ) وفي كل نبضة يفرز FSH & LH . أن المدة بين كل إشارة وأخرى ( Pulse ) تختلف باختلاف مراحل الدورة الشهرية.
ففي المرحلة الأولى قبل حصول التبويض Follicular Phase يفرز GnPH كل ساعة إلى ساعة ونصف. أما في المرحلة الثانية Luteal Phas بعد الاباضة يكون معدل إفرازه أقل أي حوالي كل أربع ساعات تقريباً.

* الغدد التي تسيطر على تنظيم الدورة الشهرية :
في بداية الدورة يكون هرمون الاستروجين منخفضاً كثيراً ( Oestrogen ) وعلى هذا الأساس يفرز هرمون GnRH ليحفز بدوره إفراز هرموني FSH & LH اللذان يحفزان المبيض للبدء بإنتاج البويضات. وعندما تتكون البويضة تفرز هرمون الاستروجين ويبدأ ارتفاع هذا الهرمون في الدم تدريجياً. وفي هذه الفترة تكون واحدة من البويضات مستعدة للنضوج أكثر من سواها وتبدأ بالنمو بسرعة وتفرز هرمون الاستروجين بكمية أكبر. إن ارتفاع نسبة هذا الهرمون يقلل من إفراز FSH & LH .

هذه البويضة Dominant Follicle تستمر في النمو لأنها تكون معتادة على النمو رغم قلة إفراز هرمون FSH وفي الغالب تكون هذه هي البويضة الناضجة التي يكون لديها استعداد للإخصاب. إن ارتفاع نسبة هرمون الاستروجين يساعد على نضوج البويضة أكثر وأكثر وكذلك يساعد على نمو بطانة الرحم، ويستمر ارتفاع هرمون الاستروجين حتى يصل إلى مرحلة يؤدي فيها إلى ارتفاع مفاجئ في نسبة LH في منتصف الدورة تقريباً. وهذا الارتفاع في نسبة LH يساعد على النضوج النهائي للبويضة داخل الحويصلة الكبيرة، وبعد 36 ساعة من هذا الارتفاع في نسبة LH تحصل الاباضة وتكون البويضة مستعدة للإخصاب، وفي الدورة الطبيعية المنتظمة يكون موعد ارتفاع هرمون LH هو يوم 12 والتبويض في يوم 14 وبعد أن تتحرر البويضة تنكمش الحويصلة لتكون الجسم الأصفر في الجزء الخارجي للمبيض ( Corups Luteum ) الذي يستمر بإفراز هرمون الاستروجين، إضافة إلى هرمون آخر يدعى البروجسترون. ويعمل هرمون الاستروجين والبروجسترون معاً لتقليل إفراز هرموني FSH & LH من الغدة النخامية، فإذا حصل إخصاب للبويضة يستمر الجسم الأصفر في النمور وإفراز هرموني الاستروجين والبروجسترون لتحضير بطانة الرحم لاستقبال البويضة المخصبة وبعد الشهر الثالث للحمل يختفي الجسم الأصفر وتبدأ المشيمة Placenta بإفراز هرموني الاستروجين والبروجسترون. ولكن إذا لم يحصل الحمل يضمحل الجسم الأصفر بعد عشرة أيام من الاباضة ويبدأ هرمون الاستروجين والبروجسترون بالهبوط، وبعد حوالي أسبوعين تنسلخ بطانة الرحم وتحدث الدورة الدموية الشهرية. إن هبوط نسبة هرمون الاستروجين والبروجسترون يؤدي إلى ارتفاع نسبة هرمون GnRH وتبدأ دورة شهرية جديدة.

ونود الإشارة هنا إلى أن كل حويصلة Follicle تحتوي على سائل في داخلها تحيط بالبويضة. وفي بداية الدورة الشهرية تكون الحويصلة صغيرة، ولكن في وقت الاباضة يكون حجمها حوالي 16-26 مللم. وهذه الزيادة هي عادة بسبب زيادة السائل داخل الحويصلة ويمكن ملاحظة نمو الحويصلة بواسطة جهاز الالتراساوند وعندما تبدأ الحويصلة بالنمو تكبر البويضة كذلك داخلها وحوالي 36 ساعة قبل التبويض تنمو بسرعة كبيرة،. وبمجرد حدوث ارتفاع في نسبة LH يؤدي ذلك الارتفاع إلى الاباضة. أما بالنسبة إلى التغيرات التي تحدث في بطانة الرحم مع الدورة الشهرية فإن بطانة الرحم تتحفز بهرمون الاستروجين وتصبح أكثر سمكاً وهذا ما يسمى بـ Proliferative Phase .

تبدلات البويضة وبطانة الرحم خلال الدورة الشهرية


أما في الجزء الثاني من الدورة يعمل هرمون البروجسترون إلى زيادة سمك بطانة الرحم مع زيادة تزويد بطانة الرحم بالدم وتبدأ الغدد الموجودة بإفراز مادة مخاطية مغذية تساعد بطانة الرحم على تقبل البويضة المخصبة وتسمى هذه المرحلة Secretory Phase، وإذا لم يحدث الحمل يتحلل الجسم الأصفر وينخفض مستوى الاستروجين والبروجسترون مما يؤدي إلى انسلاخ بطانة الرحم، وتحدث الدورة الشهرية.
قد تطرأ بعض الأسئلة بذهنك الآن. ويسعدنا أن نجيبك على ما نعتقده أنه يفيدك كمعلومات علمية سنطرحها بطريقة مبسطة.

* عندما تولد الأنثى كم يوجد لديها من البويضات؟
عند الولادة يحتوي كلا المبيضين على حوالي 2 مليون بويضة، وتبقى البويضات في حالة سبات لحين سن البلوغ وتتلاشى أغلبها ( تضمر ) ( Atresia ) ولهذا يتناقص العدد إلى 400.000 عند البلوغ وعملية الاضمحلال أو التلاشي هذه تستمر طوال عمر السيدة حتى أثناء فترات الحمل وأثناء كل دورة شهرية تبدأ حوالي (20) بويضة بالنمو ولكن واحدة فقط تصل مرحلة النضوج والباقي يتلاشى. إن هناك عوامل تؤثر على معدل اضمحلال البويضات طوال عمر السيدة، بعضها وراثي بفعل الجينات وبعضها بسبب عوامل بيئية معينة مثل التعرض للإشعاع، بعض الأدوية، والتدخين، ولهذا يختلف عمر سن اليأس أي توقف الحيض والبويضات من سيدة إلى أخرى. تبلغ السيدة سن اليأس حين تضمحل جميع البويضات.

* ما هي الحويصلة (الجراب) Follicle ؟
هي عبارة عن كيس مملوء بسائل ويحتوي على البويضة. الجراب الناضج عند المرأة يحتوى على

1. سائل جرابي
2. ركام بيضي (إكليل مشع )
3. طبقة شفافة.
4. نواة
5. خلية بيضية
6. صندوقة خارجية
7. صندوقة داخلية
8. خلايا حبيبية

* كيف تتحرر البويضة؟
عندما يرتفع هرمون LH في جسم المرأة يفرز من الغدة النخامية في الدماغ ويؤدي هذا الارتفاع إلى حدوث ما يشبه الثقب في غشاء الحويصلة وتخرج البويضة لتلتقط من قبل طرف قناة فالوب والذي سبق وأشرنا إليه.
مراحل تطور الجراب الابتدائي حتى حصول الإباضة

1. خلية بيضية ابتدائية
2. خلايا جرابية
3. الطبقة الشفافة
4. كهف جرابي
5. جراب دوغراف
6. الصندوقة الداخلية
7. جراب آخذ في النضج
8. جراب ابتدائي
9. خلايا جرابية
10. صندوقة داخلية
11. خلايا جرابية
12. خلية بيضية
13. جراب دوغراف
14. الإباضة
15. الجسم الأصفر
16. فيبرين
17. خلايا لوتئينية
18. عروق دموية
19. صندوقة خارجية
20. هيكل المبيض

وفيها نجد التغيرات في المبيض عند البلوغ وفي الحمل وبعد سن اليأس

* هل يحدث التبويض كل مرة من مبيض وبالتناوب؟
ليس تماماً، فعملية التبويض سواء من المبيض الأيمن أو الأيسر عملية عشوائية Random ولا يمكن بالضبط معرفة أي من المبيض ستحصل فيه الإباضة إلا قبل يوم أو يومين من الإباضة عن طريق فحص المبيض بجهاز الأمواج فوق الصوتية ( الألترا ساوند ). إن لهذا السؤال أهميته للسيدة التي لديها أنبوب أو قناة فالوب واحدة فقط. وبالرغم من أن السائد هو أن الأنبوب يلتقط البويضة من المبيض المجاور له إلا أن هناك حالات حمل سجلت لسيدات لديهن قناة فالوب واحدة على الجهة اليسرى مثلاً ومبيض واحد على الجهة اليمنى، مما يدل على أن قناة فالوب القابلية على التقاط البويضة من المبيض في الجهة الأخرى.

* ما هي الدورة الشهرية المنتظمة؟
هي الدورة التي تتراوح مدتها عادة بين 26- 34 يوم ابتداء من أول يوم الدورة لحين حدوث الدورة اللاحقة الأخرى. وتستمر حوالي 3-5 أيام بمعدل نزف رحمي متوسط.

* هل أنّ الدورة المنتظمة تعني بالضرورة أن عملية التبويض حاصلة؟
غالباً نعم. ولكن هناك بعض الاستثناءات التي تنمو فيها البويضة بشكل غير كامل ولكن مازال لديها القدرة على إفراز الهرمونات التي تحدث التغيرات في بطانة الرحم وتؤدي إلى حدوث الدورة الشهرية وبشكل عام فإن الدورة غير المنتظمة تعني على الأغلب دورة غير مخصبة أي أن عملية التبويض لم تحصل.


اخواتي العزيزات وبعد أن نقلت لكن المقال السابق البسيط جدا في التعريف بدور الهرمونات المسئولة ضبط الدورة الشهرية ابدء في شرح مبسط لماهية الاعشاب المستخدمة :
لو رجعنا المقال السابق ودققنا النظر في كل كلمة لوجدنا وباختصار شديد جدا أن ارتفاع أو انخفاض اي من الهرمونات السابقة تؤدي خلل في عملية الاخصاب لذلك عند ارتفاع هرمون الاف اس اتش لا يجد الاطباء المعالجين سوا اعطاء منشطات مؤقته تعيد الدورة الي طبيعتها بدون القضاء علي هذا الهرمون المصيبة وبالانقطاع عن هذه المنشطات تعود الدورة الي الانقطاع مرة اخري أي ان هذه المنشطات ليست الا علاج مؤقت فقط بدون التاثير علي هذه الهرمونات :
التركيبة السابقة الذكر تعمل علي ضبط معدل جميع انواع الهرمونات في الجسم اي انها تساعد علي في حال ارتفاع او انخفاض اي من الهرمونات المسئولة عن الاخصاب تعيد اليها التوازن المطلوب لها وبدون حتي ان نستخدم اي هرمونات تعويضية مثل استخدام الميرامية المولدة للاستروجين فالميرامية استخدامها لن يكون افضل حالا من استخدام الهرمونات التعويضية لذا فحتي لو تم استخدام الميرامية فلن ينخفض الهرمون الا مع الاستخدام الطويل للميرامية كهرمون نباتي تعويضي غير ان الميرامية مع الاستخدام الطويل لها سوف تؤدي الي كوارث اكبر من ارتفاع هرمون الاف اس اتش وبعد هذا العرض المبسط جدا .

اخواتي العزيزات من ترغب في التسجيل معنا في هذه الحملة وترغب في متابعة العلاج معنا من خلال موقعنا فقط موقع واحة الاعشاب عليها أن تسجل البيانات الاتية وترسلها لي في رسالة علي الخاص لكي يتم تسجيلها في الحملة ومتابعة اخبار الهرمون اولا باول ومتابعة التحاليل القادمة باذن الله .

البيانات المطلوبة وهي سرية جدا
الاسم :
السن :
الوزن :
الطول:
نسبة اخر تحليل لهرمون FSH
نسبة اخر تحليل لهرمون LH
نسبة اخر تحليل لهرمون البرولكتين
التاريخ المرضي :
الحالة الاجتماعية :
سابقة الانجاب من عدمه :
في حال وجود حمل اولادة سابقة الرجاء ذكر التاريخ:
العنوان :
التليفون :
الايميل :
يمكن لبعض المريضات أن تكون بيانات الاتصال خاصة بازواجهن وليس شرطا ان تكون بيانات المريضة خاصة بها هي شخصيا وذلك لكي تتم المتابعة الدورية مع جميع المسجلات ومتابعة احوالهن اولا باول وحتي الوصول للنتيجة المطلوبة باذن الله الشافي



تكلفة العلاج : اخواتي روعي الظروف الاجتماعية والمعيشية في تحديد سعر العلاج وان لا نغالي فيه فوالله الذي لا اله غيره أننا نتربح الرزق القليل جدا لتقديم هذه الخدمة الانسانية وتقديم علاجا عشبيا مؤثر وجيدا من حيث الاهتمام بالعشب الجيد وتنظيفه الذي يقوم عليه متخصصون وطحنه وخلطه بنسبه الصحيحة وكمان اردنا ان لا نكلف المريضة تكاليف الشحن كما يفعل الاخرون وجعلنا مصاريف الشحن من ارباحنا علي أن يكون الشحن مجانا إلي جميع الدول العربية الاتية :
المملكة العربية السعودية _ اليمن - الاردن - الكويت - سوريا - العراق - السودان - البحرين - قطر - الامارات - ليبيا - تونس - سلطنة عمان - الجزائر المغرب - مصر في اي محافظة داخلها .
خدمة التوصيل هتكون من خلال البريد السريع الدولي الذي تعاقدنا معهم علي خدمة التوصيل من الباب الي الباب

سعر العبوة الواحده والشحن مجانا لاي من الدول السابقة :

يتم الارسال علي بنك فيصل الاسلامي فرع الازهر
بنك مصر فرع قصر النيل
الويسترن يونيون
اي من البنوك السابقة يتم الارسال عليهم وعندما تصلني بيانات المريضة علي الخاص سوف نرسل لها بيانات الارسال ثم بعد الارسال نرسل لها بوليصة الشحن عبر الايميل الخاص بها

البشرة التي وعدتكن بها والله سبحانه وتعالي بيني وبينكن يوم القيامة :

المريضة التي لا تستطيع دفع قيمة العلاج لظروف الفقر او للظروف المعيشية الصعبة نقدم لها العلاج مجانا صدقة جارية لوجه الله الكريم 0
نحن لن نبحث وراء اي سيده تخبرنا انها لا تستطيع دفع قيمة العلاج ولكن الله بيننا وبنها يوم القيامه ان كانت تستطيع دفع القيمة وتدعي انها لا تستطيع وسوف نأخذ منها ان كانت تستطيع القيمة من حسناتها امام الله يوم القيامة باذن الله ومن تستطيع نحن خصصنا جزء من قيمة علاجها لنساعد بها فقيرة لا تتحمل مصاريف العلاج شريطة أن تدفع المريضة فقط مصاريف الشحن فقط عبر البريد السريع الدولي أو الدي اتش ال

ساعدوا علي نشر اخبار الحملة وتجميع اكبر عدد ممكن من المصابات بهذا الداء اللعين

تقبلوا مروري وتمنياتي لكن بالشفاء العاجل

انتهي الموضوع

للعلم تاريخ كتابة الموضوع 9 / 10 / 2009

الي يحب يطلع علي الموضوع بنفسه

اضغط هنا

هذي بعض الحالات التي شفيت من هذا المرض

اضغط هنا

او

اضغط هنا

فيديو علاج الأختلالات الهرمونية

اضغط هنا

في الختام ما انا الا ناقل للموضوع

للعلم تم الاستاذان من القائمين

علي الموقع الدكتور سيد قطب

بنشر الموضوع وتم اخذ الموافقه

ولاتنسونا من دعائكم والله الموفق​

اخواني خلونا ننشر الموضوع

في جميع مواقع و منتديات لعل الله ينفع بها كل مريض او محتاج

(( كان الله في عون العبد ما كان العبد في عون اخيه ))
 

إبن الوليد

موقوف
التسجيل
6 يناير 2011
المشاركات
10,004
الله يجازيك خير بكل خطوه تمشيها

ياليت اللي فيهم جذي يدرون ، او يطلعون على ذلك
 

abobader q8

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2009
المشاركات
719
اهم شي ان الموضوع عاجبك لا وكثيراً بعد
 
أعلى