فيديو لعرض جنوني عن المهارات بالهند يذهل الملايين في 5 قارات

داشه عرض!!

موقوف
ياساتر هذيله البلطجيه اللي كانو معانا وقت التوقيف بالمركزي اهما اللي رشحوني اكون ملكه جمال الموقوفات اصلااذا السنه اليايه مارشحوني للقب بسكت اخاف انطق طق 10 سنوات بربع ساعه :eek: :eek: :eek: عاد انا علمتهم اصول الينون ماشاءالله مسرع ماتعلمو صارو اشطر من استاذتهم ودشو مسابقه من وراي :confused: ترا السيكي بو لحيه يشبهك :D :p ههههه تذكرته كومار الحرامي اللي معانا هم وقفوه منتدي هندي ثاني هم ملك جمال مثلي :cool: اهم شي اباطه باروكه مال تسويها قذله وابيعها حق اللي حتت قذلته وييع قوله خل يحافظ عليهم ويحط دابر امله وكوكنت اويل ويسويهم عجفه :rolleyes:

نجوم777

عضو نشط
انا مستغرب من الفأس ابو رأسين المدبب ..طق فيه صخره وكسرها ..وبعدين قام يطقه بصدره كم مره هذى الشغله الى لفتت انظرى ...شى مو طبيعى حتى الدم بنهايه العرض حقيقى ...فعلا مجانين ...يبون الشهره بأى طريقه

نجوم777

عضو نشط
الى يحطلى مشاهد من الافلام الهندى ويقولى شوفوا جذبهم ...بزعل عليه ...هذا العرض رد على المشككين بأن الافلام الهنديه الاكشن مالها حقيقى:cool:

نجوم777

عضو نشط
يعني افج واغمض وافج واغمض مو قادره اتحمل هالعنف ياساتر

الى يسمعج يقول مو انتى الى مدربتهم :rolleyes: لا وحاطه توفيق الذقن بعد :eek:انتى اجرام فى اجرام :cool:

داشه عرض!!

موقوف
الى يسمعج يقول مو انتى الى مدربتهم :rolleyes: لا وحاطه توفيق الذقن بعد :eek:انتى اجرام فى اجرام :cool:

دقنوقي مارضى عليه انتو شفيكم حاطين دوبكم بدوبه يبا الارواح تتالف مع اللي مثلها وتتنافر مع اللي مومثلها :) :eek: :eek: :eek:

العاشق

عضو مميز
دقنوقي مارضى عليه انتو شفيكم حاطين دوبكم بدوبه يبا الارواح تتالف مع اللي مثلها وتتنافر مع اللي مومثلها :) :eek: :eek: :eek:

قولي عشر مرات خعاخع :rolleyes:

نجوم777

عضو نشط
ويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

داشه عرض فيه لعبه ماكنتى تسوينها وانتى صغيره.:rolleyes:.. اتشبين بشعرج الفلافل نار ..وتفرين براسج ويطلع شرار ..:D

داشه عرض!!

موقوف
ياساتر لا يبا انا اذكر كان الوالد شاري لي لعبه سيكل باربي الوردي وكله طاقه الطوفه واخترب السيكل بسبب استخداماتي الخاطئه وبيت باربي شاريته اللي يتصفط علي جنطه ياكثر البيوت اللي اشتريها تقول مشروع تاجره عقار خخخخخخخ

abo Rana

عضو مميز
شنووو هذاا

نجوم777

عضو نشط
ياساتر لا يبا انا اذكر كان الوالد شاري لي لعبه سيكل باربي الوردي وكله طاقه الطوفه واخترب السيكل بسبب استخداماتي الخاطئه وبيت باربي شاريته اللي يتصفط علي جنطه ياكثر البيوت اللي اشتريها تقول مشروع تاجره عقار خخخخخخخ

تحاجين منو يالدايخه ...ورب الكعبه تقول تسولف وهى نايمه ...راجعت التعاليق كلها انتى تحاجين منو :eek:

أعلى