ماتريد المرأه من الرجل ومايريد الرجل من المرأه ...؟

الحالة
موضوع مغلق

بو شيشه

عضو نشط
صباح الخير يا رجل الأعمال

انت متزوج؟

و ما قريت رأيك على سؤالك بين المرأة و الرجل بما انك راعي الموضوع:)

الوحيد 1974

عضو مميز
صباح الخير يا رجل الأعمال
انت متزوج؟

و ما قريت رأيك على سؤالك بين المرأة و الرجل بما انك راعي الموضوع:)

واحد مصدق نفسه بالمره هلا والله فى بوشيشه :p ، هذه اسرار بيت ماتطلع طال عمرك :eek: .

saadkuwait

موقوف

لاشيء يشبه حبيبتي
سوى الصمت
_____
مفهوم

نجوم777

عضو نشط
احبها تكون مدرسه وعندها رصيد .;)..احبها جميله وماتخلينى اطالع غيرها .:)..احبها اخلاقها عاليه ...احبها راعيه دين وصلاة ...احبها ان طلبتها فلوس ماتقصر معاى ...احبها ودوده ..احبها رومانسيه ..احبها هاديه ..احبها ..صوتها بلبل ..احبها تكون معاى بالسراء والضراء ...ووووالخ

جواهر

عضو مميز
احبها تكون مدرسه وعندها رصيد .;)..احبها جميله وماتخلينى اطالع غيرها .:)..احبها اخلاقها عاليه ...احبها راعيه دين وصلاة ...احبها ان طلبتها فلوس ماتقصر معاى ...احبها ودوده ..احبها رومانسيه ..احبها هاديه ..احبها ..صوتها بلبل ..احبها تكون معاى بالسراء والضراء ...ووووالخ

:eek: هذا حب مصلحه :rolleyes:

ايه هذا هو حب هالزمن مصالح في مصالح ويقولون ليش مافي حب ظالمينك ياحب :(

saadkuwait

موقوف

الوحيد 1974

عضو مميز
لانها لا تشبه احد
:rolleyes:

سامحها ياسعد الكويت ورعه وقلطت وبينى وبينك ترى ماأرضى احد يزعلها لأنها نفس اختى الصغيره الملقوفه :confused: وبصراحه اللى يمسها بكلمه امسه بعشر كلمات هو صحيح تنقز بوجه الاخوان والاخوات بس طيوبه حدها :p:D الحين تدوخ من كلامى وتكلم نفسها هذا الوحيد قاعد يمدحنى ولا يحط على :p:D تكفين من غير زعل ترى الدنيا أحلى مافيها مزح الاصدقاء يادشدوش :) .

نجوم777

عضو نشط
:eek: هذا حب مصلحه :rolleyes:

ايه هذا هو حب هالزمن مصالح في مصالح ويقولون ليش مافي حب ظالمينك ياحب :(

وانا كل مااطلب مدرسه صرت مصلحجى ابيه ادرس عيالى ماايصير ...وبعدين اذا ساعدت الزوج بتكاليف البيت من مآجله وشراء اغراض العيد للاطفال ..ماايعتبر تعاون بين الزوجين ...يعنى معاشها زايد عليها ..ماتعطينى منه شوى ...:cool:

نجوم777

عضو نشط
جواهر سمعتي عن الرجل الالي

نجوم بنصمم له امراه اليه لاتسمع لاترى لا تتكلم يعني تقدرين تقولين بنزوجه صنم :p :D :eek:

صنم وعنده فلوس وحلو وخلوق والسانه وصوته حلو ومدين وينه على ايدج :cool: يالخطابه :p

داشه عرض!!

موقوف
صنم وعنده فلوس وحلو وخلوق والسانه وصوته حلو ومدين وينه على ايدج :cool: يالخطابه :p

موجود :rolleyes:

اي نعم موجود :rolleyes:

ماطلبت الا عزك وانا خطابه المؤشرنت كل الي تبونه بتلقونه حصري مالا يخطر علي البال فقط عندي وانا ام هندي كشميري :p :D
خطبت لك اكبر بوذا مصنوعه من الذهب الخالص
[/url][/IMG]
انت عاد كل يوم اقعد جابلها وقص منها شويه بمنشار وروح سوق الذهب وبيعها وتصير مليونير وادعيلي

جواهر

عضو مميز

وانا كل مااطلب مدرسه صرت مصلحجى ابيه ادرس عيالى ماايصير ...وبعدين اذا ساعدت الزوج بتكاليف البيت من مآجله وشراء اغراض العيد للاطفال ..ماايعتبر تعاون بين الزوجين ...يعنى معاشها زايد عليها ..ماتعطينى منه شوى ...:cool:

انت قايل بالاول ان طلبتها فلوس

في فرق بين انت تطلب وبين هي تساعد من نفسها :rolleyes:

انت تبغي تجوري كل شوي تسحب منه :p

جواهر

عضو مميز
جواهر سمعتي عن الرجل الالي

نجوم بنصمم له امراه اليه لاتسمع لاترى لا تتكلم يعني تقدرين تقولين بنزوجه صنم :p :D :eek:

تسويها يادشدش زوجتي واحد من مخدته والثاني من نفسه
هههههههههههه خليها صينينه عشان يتفاهم معها :D:p
ولا سوي تمثال نفس الشبه بس ركبي لها باروكه ههههههههه

دنياء غريبه

عضو مميز
انت قايل بالاول ان طلبتها فلوس

في فرق بين انت تطلب وبين هي تساعد من نفسها :rolleyes:

انت تبغي تجوري كل شوي تسحب منه :p

جوآهــر بيني وبينك نجوم طلبآته كثييرآ مــآتوقع اي وحدهـ توآفق على طلبآته الا اذا كنت وحدهـ كبيرهـ بالعمر وارمله ممكن تقبل فيه :D:p

.

داشه عرض!!

موقوف
تسويها يادشدش زوجتي واحد من مخدته والثاني من نفسه
هههههههههههه خليها صينينه عشان يتفاهم معها :d:p
ولا سوي تمثال نفس الشبه بس ركبي لها باروكه ههههههههه

عندي وحده صاروخ خريجه سجون لونها كحلي جذاب وعيونها اخضر فسفوري تشب ليت بالظلمه بس ريولها متقشره لكن عندها فلوس عندها كبت امها في ملايين ماعليج نجوم يعجبها هالديزاين الكحلي المزرق

جواهر

عضو مميز

جوآهــر بيني وبينك نجوم طلبآته كثييرآ مــآتوقع اي وحدهـ توآفق على طلبآته الا اذا كنت وحدهـ كبيرهـ بالعمر وارمله ممكن تقبل فيه :d:p

.

دنو مو مهمه عنده كبيره ولا ارمله اهم شي دفيانه مصاري :d

جواهر

عضو مميز
عندي وحده صاروخ خريجه سجون لونها كحلي جذاب وعيونها اخضر فسفوري تشب ليت بالظلمه بس ريولها متقشره لكن عندها فلوس عندها كبت امها في ملايين ماعليج نجوم يعجبها هالديزاين الكحلي المزرق

ههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك بموت ضحك :D

دشدش مسكي بريك تحسبين نفسك هناك ههههههههههههه

بنطير بغمضة عين :p

الحالة
موضوع مغلق
أعلى