تحويل الشؤون من كفيل لاخر

winxer

عضو نشط
انا ضمنت محل وحطيت اقامتي عليه وخسرت بالمحل وابي احول لكفيل ثاني لان راعي الرخصه مو راضي ينطر لنهايه مده الاقامه بس هذا كفيلي الاول انا حولت عليه من التحاق بعائل لهذا الكفيل ، الشؤون تخليني احول من هذا الكفيل لكفيل اخر قبل ما انطر سنه ، شهادتي دبلوم من التطبيقي في استثناء وشكرا

القراشي

عضو نشط
يصير اخوي روح للشئون اللي تابع لها الرخصه وقدم شكوه تحويل واي مساعدة انا حاضر

winxer

عضو نشط
يصير اخوي روح للشئون اللي تابع لها الرخصه وقدم شكوه تحويل واي مساعدة انا حاضر

يعني اروح للشئؤون حولي لان المحل بحولي واقولهم على موضوعي ويحولوني لكفيل ثاني وتنتهي المشكله ، واذا ابي رقم تلفونك ممكن على الخاص لتفاصيل اكثر ومشكور وما تقصر

silencee

عضو نشط
السلام وعليكم

أخي الكريم بالنسبه لتحويلك من إلتحاق الى أقامة شؤونلا يجوز التحويل قبل مرور سنه من تاريخ التحويل اذا كفيلك القديم سامح لك يروح معاك للوكيل المساعد بالشعب ويستثنيك من هناك اذا سمح الوكيل هو بروحه ومنفرد له الصلاولا أي اداره لها صلاحيه حتى مدرائهم يستثنونك قبل انقضاء السنه فقط الوكيل

بالنسبى للمنازعات أن وجدت ولو أنك ماتطرقت لها لو صارت بينك وبين كفيلك وأنت صار لك أقل من سنه يعرض أمركم بادارة التحقيقات في لجنة خلف تحقيقات السالميه هناك أن استطاع كفيلك القديم أثبات أنك لحقته في خساره وأنت ماكملت سنه ترى صعب يعطونك تحويل ( وهاللجنه هي منفرده تفصل بينك وبينه لو عليك ظلم يعطونك تنازل بدون حضور كفيلك ) ولو ثبت أن الظلم على كفيلك يسفرونك برغبته فلا تقدم على هالخطوه قبل لا تستشير محامي بنوع العقد بينكم بالضمان .

هذي نصيحه من أخ ونـــــــاصح لك

القراشي

عضو نشط
السلام وعليكم

أخي الكريم بالنسبه لتحويلك من إلتحاق الى أقامة شؤونلا يجوز التحويل قبل مرور سنه من تاريخ التحويل اذا كفيلك القديم سامح لك يروح معاك للوكيل المساعد بالشعب ويستثنيك من هناك اذا سمح الوكيل هو بروحه ومنفرد له الصلاولا أي اداره لها صلاحيه حتى مدرائهم يستثنونك قبل انقضاء السنه فقط الوكيل

بالنسبى للمنازعات أن وجدت ولو أنك ماتطرقت لها لو صارت بينك وبين كفيلك وأنت صار لك أقل من سنه يعرض أمركم بادارة التحقيقات في لجنة خلف تحقيقات السالميه هناك أن استطاع كفيلك القديم أثبات أنك لحقته في خساره وأنت ماكملت سنه ترى صعب يعطونك تحويل ( وهاللجنه هي منفرده تفصل بينك وبينه لو عليك ظلم يعطونك تنازل بدون حضور كفيلك ) ولو ثبت أن الظلم على كفيلك يسفرونك برغبته فلا تقدم على هالخطوه قبل لا تستشير محامي بنوع العقد بينكم بالضمان .

هذي نصيحه من أخ ونـــــــاصح لك
انا معاك اخوي بس اذا طاف 3 شهور وسوى شكوه عمالية يحول لكفيل ثاني انا متأكد لان صارت معاي شخصياً لعامل هندي كان جاي عندي يشتغل توه جاي رحت احوله قالو لازم يطوف عليه 3 أشهر وبعد المده طلب كفيله القديم مبلغ مقابل تحويله رحت معاه الشئون وتم استدعائه 3 مرات ولم يحضر وعطوني التحويل له وحولته

silencee

عضو نشط
انا معاك اخوي بس اذا طاف 3 شهور وسوى شكوه عمالية يحول

شكرا للتوضيح استاذ

بس من له أقل من سنه من التحاق عائل الى عامل مستحيل قبل السنه يحول وكان الكلام عن عدم وجود شكوى

بس أن وجد شكوى القرار يجي من الشعب عشان جذيه نصحت الاخ قبل لا يقدم على أي خطوه يستشير وما خاب من استشار

winxer

عضو نشط
شكرا للتوضيح استاذ

بس من له أقل من سنه من التحاق عائل الى عامل مستحيل قبل السنه يحول وكان الكلام عن عدم وجود شكوى

بس أن وجد شكوى القرار يجي من الشعب عشان جذيه نصحت الاخ قبل لا يقدم على أي خطوه يستشير وما خاب من استشار

السلام عليكم اشكر اخواني على الردود القيمه كثر الله من امثالكم ، اول شي للتوضيح ما في عقد مكتوب بيني وبين راعي الرخصه الكلام كله شفهي وشي ثاني انا ما اعرف الكفيل الكويتي في مندوب هو اللي اتعامل معاه ، الحين في حاله سويت شكوى ممكن يكون ترتد علي وانا ادش مع الكفيل في مشاكل ويلغي اقامتي وشي ثالث الكفيل الكويتي الرخصه بس باسمه والباقي كله للمندوب هو الامر الناهي في الموضوع فشنو الحل في هذه الحاله .

القراشي

عضو نشط
العقد ماله شغل بموضوع التحويل

silencee

عضو نشط
السلام عليكم اشكر اخواني على الردود القيمه كثر الله من امثالكم ، اول شي للتوضيح ما في عقد مكتوب بيني وبين راعي الرخصه الكلام كله شفهي وشي ثاني انا ما اعرف الكفيل الكويتي في مندوب هو اللي اتعامل معاه ، الحين في حاله سويت شكوى ممكن يكون ترتد علي وانا ادش مع الكفيل في مشاكل ويلغي اقامتي وشي ثالث الكفيل الكويتي الرخصه بس باسمه والباقي كله للمندوب هو الامر الناهي في الموضوع فشنو الحل في هذه الحاله .

حياك الله أخوي
بأول موضوعك تقولت على صاحب الرخصه والان تقول ماتعرفه ولا شفته !!! ربنا يهدي عباده

انا ركزت بردي انك تتروى قبل لا تقدم على الشكوى لآن لو ثبت فيه عقد محامي بينك وبينه للضمان حسب بنود الضمان + يحملك المسؤوليه ويدخلك بامر أخر انت بغناء عنه

طالما مافيه عقد

أقعد مع الكفيل براسه مهما كان هذا كفيلك وحولك من عائل الى شؤون حاول تحلها ودي معاه وأترك المندوب عنك وهذا انسب طريق

بس تحويل أقل من سنه من التحاق بعائل الى شركه محد يستثنين غير الشعب فقط لا غير واذا دزو الشؤون بالمنطقه ملفك هناك ماتدري يمكن يسبقك المندوب هناك ووقتها ماتحصل تحويل

نصيحه أتبع الاتي

1/ أتجه للشؤون بمنطقة المنشاه التابعه لها وروح قسم النزاعات وقول بعرف وضعي علي تغيب ولا لاء لان فيه منازعه بيني وبين كفيلي وراح يشيكون على أسمك أذا عليك تغييب سجل شكوى عند القسم وخذ منهم ورقه بنفس الوقت تأخذها واتجه بها لمخفر المنطقه وسلمهم ورقة الشؤون عشان يرفعون اسمك من التغيب

لآن اي عامل عليه تغيب من شركته مجرد حضوره للشؤون لقسم المنازعات يعطونه ورقه لوقف الضبط عنه وتنازعون أمام الموظف المختص

نصيحه
أسعى بالجلوس مع كفيلك

البلد محكوم وصاحب العمل طالما ماشفت منه أي اساءه لا تحاول تعانده لآن من السهوله الختم على جوازك وابعادك اذا كان له حق وخل في بالك أخي الكريم اذا أخذت منع من الكويت ستمنع من دول المجلس عامه

فأنت مشكلتك ضمان ومع وسيط أجلس انت والكفيل وجه لوجه وحلها ودي طالما الرجل بلسانك قلت ماتعرفه

همسه أخويه
نصيحه من أخ لك بالله ويتمنالك الخير وتيسيير الامور
أنا كان عندي موظف أتعبني وأشهد الله لقطته من مشكله مع كفيله ودفعت غراماته ولغيت تصريح كان عندي لمغربيه سكرتيره وحطيت الاخ لوجه الله لانه جاني من طرف عزيز وسبحان الله طلع حرامي ولا يستحي سجلت تغيب وتم ضبطه ومن دائرة المنازعات خلف تحقيقات السالميه جاب الاخ واسطات عشان يحول غصب عني
وأثبت كلامي بشهود وأصريت لابعاده لآنه ( سيء سمعه ومعدوم الامانه ) وقلت لللجنه هذا رأيي فيه ولن أوقع له تنازل اذا بتحولونه غصب عني فهذا شانكم
والله عطوه ختم ابعاد نهائي لمن ثبت لديهم أنه سيء وصاحب مشاكل ماحبو يبلون فيه كفيل جديد

winxer

عضو نشط
حياك الله أخوي
بأول موضوعك تقولت على صاحب الرخصه والان تقول ماتعرفه ولا شفته !!! ربنا يهدي عباده

انا ركزت بردي انك تتروى قبل لا تقدم على الشكوى لآن لو ثبت فيه عقد محامي بينك وبينه للضمان حسب بنود الضمان + يحملك المسؤوليه ويدخلك بامر أخر انت بغناء عنه

طالما مافيه عقد

أقعد مع الكفيل براسه مهما كان هذا كفيلك وحولك من عائل الى شؤون حاول تحلها ودي معاه وأترك المندوب عنك وهذا انسب طريق

بس تحويل أقل من سنه من التحاق بعائل الى شركه محد يستثنين غير الشعب فقط لا غير واذا دزو الشؤون بالمنطقه ملفك هناك ماتدري يمكن يسبقك المندوب هناك ووقتها ماتحصل تحويل

نصيحه أتبع الاتي

1/ أتجه للشؤون بمنطقة المنشاه التابعه لها وروح قسم النزاعات وقول بعرف وضعي علي تغيب ولا لاء لان فيه منازعه بيني وبين كفيلي وراح يشيكون على أسمك أذا عليك تغييب سجل شكوى عند القسم وخذ منهم ورقه بنفس الوقت تأخذها واتجه بها لمخفر المنطقه وسلمهم ورقة الشؤون عشان يرفعون اسمك من التغيب

لآن اي عامل عليه تغيب من شركته مجرد حضوره للشؤون لقسم المنازعات يعطونه ورقه لوقف الضبط عنه وتنازعون أمام الموظف المختص

نصيحه
أسعى بالجلوس مع كفيلك

البلد محكوم وصاحب العمل طالما ماشفت منه أي اساءه لا تحاول تعانده لآن من السهوله الختم على جوازك وابعادك اذا كان له حق وخل في بالك أخي الكريم اذا أخذت منع من الكويت ستمنع من دول المجلس عامه

فأنت مشكلتك ضمان ومع وسيط أجلس انت والكفيل وجه لوجه وحلها ودي طالما الرجل بلسانك قلت ماتعرفه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ، اول شي احب اشكرك لاهتماهك الشخصي ونصائحك الغاليه يا اخوي وباذن الرحمن تكون في ميزان حسناتك ، بخصوص تقولي على الكفيل انا خاني التعبير وكان قصدي المندوب والله يهدينا لسواء السبيل شي ثاني انا ودي اقعد مع الكفيل واتفاهم معاه بس للاسف ما اقدر اوصله ولا اعرف رقمه علشان اكلمه واوصل لحل معاه هالمندوب الله يهديه واقف بينا على العموم حصل تطور في الموضوع ان المحل اللي ضمنته انباع لشخص اخر سؤالي الحين هل اغلاق المحل يؤدي لنقل الكفاله ؟ اذا نعم ماهي الاوراق المطلوبه ؟ شي ثالث الرخصه نفسها موجوده على محل ثاني يعني عنده اكثر من فرع هل يعني ان شؤون ما تقبل بتحويلي ؟ واخر شي اخويsilencee هذا رقمي وودي اتواصل معاك اذا مع عندك مانع (97405352)

أعلى