"زعزوع" يؤكد عدم المساس بأى من المنتجات السياحية المصرية الحالية

Arabeya Online

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2012
المشاركات
6,504
أكد وزير السياحة هشام زعزوع أن ما تردد على شبكةالانترنت وعدد من المواقع الإخبارية وشبكات التواصل الاجتماعى حول ترويج مصر لمنتجات سياحية جديدة تناسب مطالب خاصة وشرائح معينة فى السوق السياحى غير دقيق.

وقال زعزوع - فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أنه أكد مرارا وتكرارا أن صناعة السياحة صناعة دولية تخضع لأسس ومعايير عالمية يتعامل معها المقصد السياحى المصرى مثلما تتعامل معها كافة المقاصد السياحية الدولية.

وشدد على أن كافة المنتجات السياحية المصرية الحالية من ترفيهية وثقافية وشاطئية مستمرة كما هى , ولن يتم المساس بها بأى صورة كانت , بل وانه يتم تطويرها حاليا حسب المخططات التنشيطية للوزارة وحسب القواعد والأسس العلمية الدوليةالمتبعة فى عمليات التنشيط وتنمية المنتجات السياحية فى العالم أجمع.

وقال إن الوزارة لا تمانع بأى صورة دراسة أية طلبات من مستثمرين يرغبون فى إضافة أية منتجات سياحية جديدة ذات طابع خاص أو تحقق مطالب خاصة وتناسب شرائح معينة فى السوق العربى أو الدولى.

وأكد وزير السياحة إن إضافة تلك المنتجات السياحية إلى جانب المنتجات القائمة حاليا لا ضرر فيها بحيث يكون لها فائدة تضيف قيمة إلى السياحة المصرية وتنعكس إيجابا على تنميتها بصورة أكبر بما يؤدى إلى تنمية الاقتصاد المصرى الذى تمثل السياحة المصرية فيه نسبة كبيرة منه.
 
أعلى