النواوى: المصرية للاتصالات لا يمكنها الاكتفاء بالخدمات الثابتة

Arabeya Online

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2012
المشاركات
6,504
قال المهندس محمد النواوى، الرئيس التنفيذى الجديد للشركة المصرية للاتصالات، إن طرح رخصة محمول افتراضية ستساعد على تعزيز علاقة الشركة بعملائها، من خلال تقديمها لخدمات الاتصالات المتكاملة بالجمع بين الخدمات المحمولة و الأرضية.

وأوضح النواوى فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن ما يقال بشأن تشبع سوق الاتصالات حاليا ليس دقيقا، إذ مازال عدد المشتركين فى ازدياد، كما يزيد عدد المواطنين سنويا بنسبة تتجاوز النصف مليون نسمة، فضلا عن أن المنافسة لن تقتصر فقط على المكالمات الصوتية، بل هناك خدمات القيمة المضافة التى تستطيع الشركة المنافسة بها.

وقال إن ربحية الشركات لم تتراجع بتخفيض أسعار دقيقة المحمول إلى أدنى مستوى لها حيث تحقق الشركات أرقام جيدة، ضاربا مثلا بشركة اتصالات مصر والتى حققت نتائج طيبة بالربع الثانى من العام الجارى على حد قوله، مضيفا أن الشركة المصرية للاتصالات بحجمها هذا لا يمكنها أن تكتفى بتقديم الخدمات الثابتة فقط.

وتابع: "شركات المحمول الثلاث وهى شركاء فى التنمية يقدمون خدمات الإنترنت المحمول والثابت لتلبية رغبات عملائهم، وأيضا فإن الشركة المصرية للاتصالات تريد تقديم خدمات متكاملة من خلال الجزء الافتراضى الذى تسعى إليه لإيجاد وسيلة سريعة للتواجد بمساحة كبيرة لتغطية متطلبات عملائها.

ولفت النواوى إلى أنه لا يتوقع شيئا باجتماع مجلس إدارة الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات والمقرر له اليوم الثلاثاء والخاص بحسم أمر طرح رخصة محمول افتراضية.

ونوه النواوى إلى أنه سيعمل على تطوير الشركة وتحسين أحوال العاملين وظروفهم، كما وعد بأخبار إيجابية لهم فى أقرب وقت.

وكانت شركات المحمول الثلاث العاملة فى مصر عبرت عن رفضها لطرح رخصة افتراضية لأسباب خاصة بتشبع سوق المحمول، ووصول سعر الدقيقة إلى أدنى مستوى لها.
 
أعلى