يوتوبيا :المركز المالي للشركة قوى والاعفاء الضريبي انتهى في 2011

Arabeya Online

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2012
المشاركات
6,504
قال احمد عز الدين احمد زين رئيس مجلس ادارة شركة يوتوبيا للاستثمار السياحى (UTOP) تعليقا على نتائج اعمال الشركة خلال النصف الاول من عام 2012 ان نتائج اعمال الشركة لم تتأثر بالعقود الجديدة التى وقعتها الشركة فى الشهرين الاخيرين حيث ان الشركة باعت ثلاثون وحدة سكنية خلال شهرى يوليو واغسطس لعام 2012 وقد حررت خمسه وعشرون عقدا حتى الان وجارى تحرير باقى العقود وسوف تؤثر هذه المبيعات فى ارباح الشركة فى النصف الثانى وذلك بعد انهاء تسليم هذه الوحدات.

كما اضاف بان الشركة ما زال لديها وحدات سكنية تقدر بمائة وعشرة وحدة سكنية تقدر قيمتها البيعية بعشرون مليون جنيه وسوف تواصل الشركة حملاتها التسويقية خلال الفترة القادمة مع تحسن السوق العقارى.

كما ان الشركة بدات بالفعل فى تشييد المركز التجارى بمدينة السادس من اكتوبر ومن المتوقع الانتهاء منه العام القادم بتكلفة وقدرها ستة ملايين جنيه وتدر عايد بيعى لن يقل عن عشرة ملايين جنيه.

وكذلك اكد على قوة مركز الشركة المالى حيث ان للشركة اقساط لدى العملاء ما بين قصيرة الاجل وطويلة الاجل طبقا للحسابات المعتمدة حوالى ستة واربعون مليون جنيه.

وعن التحديات التى تواجه الشركة قال ان الاعفاء الضريبى الذى تتمتع به الشركة قد انتهى مع نهاية عام 2011 حيث ان الشركة سوف تخضع للمحاسبة الضريبية اعتبارا من العام الحالى وتنتظر الشركة سياسة الدولة فى طرح الاراضى السكنية والتجارية لتحديد سياسة الشركة فى المرحلة القادمة.
 
أعلى