ياسر علي: الرئيس وجه بضرورة تذليل العقبات أمام الاستثمار السعودي

Arabeya Online

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2012
المشاركات
6,504
قال الدكتور ياسر علي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية الثلاثاء ان الرئيس محمد مرسي أصدر توجيهاته بضرورة تذليل وإزالة العقبات وتيسير الاجراءات أمام الاستثمارات السعودية في مصر.

وقال الدكتور ياسر علي ان الرئيس تحدث خلال استقباله لوزير التجارة والصناعة السعودي الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة ووفد رجال الأعمال السعودي المرافق له الذي وصل عدده الى 63 من رجال الاعمال عن ضرورة تشجيع زيادة التبادل التجاري والاستثمارات السعودية الى مصر.

وأضاف أنه تم الحديث حول المشاكل والمعوقات التي تواجه رجال الأعمال السعوديين في مصر وضرورة العمل على إيجاد الحلول لها مشيرا الى أن الرئيس مرسي وجه بضرورة العمل على تذليل العقبات التي تواجه هذه الاستثمارات.

وأوضح أنه تم التأكيد خلال اللقاء على ضرورة دعم فرص الاستثمار مؤكدا أن هناك رغبة من جانب رجال الأعمال السعوديين في زيادة الاستثمارات بمصر خلال المرحلة المقبلة والعمل على جذب وبحث آفاق وفرص الاستثمار الجديدة في المشروعات المشتركة.

حضر اللقاء من الجانب السعودي سفير المملكة بالقاهرة السفير أحمد القطان ومن الجانب المصري وزير التجارة والصناعة حاتم صالح وانضم الى اللقاء بعد ذلك وزراء المالية الدكتور ممتاز السعيد والاستثمار أسامة صالح والتخطيط والتعاون الدولي أشرف العربي.

المصدر : موقع اخبار مصر
 
أعلى