ِِِATHX

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
سهم طبي نازل عليه خبر ايجابي







يُقدّمُ Athersys تقدّم بحثِ في برنامجِ تصلّبِ أنسجته المتعدّدِ
تَقترحُ نَتائِجَ قَبْلَ سريريةَ بأنّ معالجةِ الخلية السلاليةِ يُمْكِنُ أَنْ تُفيدَ مرضى تصلّبِ الأنسجة المتعدّدينِ
كليفيلند، أكتوبر/تشرين الأول 5, 2012 (وكالة أنباء الكرة الأرضيةِ) -- Athersys، المحدودة. (ناسداك: أي تي إتش إكس) أعلنَ اليوم هو يُقدّمُ نَتائِجَ البحثِ الجديدةِ في مؤتمرِ وسط الغرب الثاني على عِلْمِ الأحياء وعلاجِ الخلية السلاليةِ في جامعةِ أوكلند في روتشيستر، مشيغان، التي تُبرزُ الإمكانيةَ لMultiStem®، علاج خليته السلالية الإمتلاكي البالغ، لمُعَالَجَة تصلّبِ الأنسجة المتعدّدِ (الآنسة).
العمل أجرىَ مِن قِبل علماءِ Athersys، في التعاونِ مَع روبرت ميلير، دكتوراه وعلماء آخرون مِنْ مدرسة الجامعة للطبِّ إحتياطي الحالةِ الغربيةِ، وبدعمِ الصومِ يُرسلُ , a شركة تابعة مِنْ مجتمعِ تصلّبِ الأنسجة المتعدّدِ الوطنيِ، يَعْرضُ المنافعَ المحتملةَ لعلاجِ متعدّدِ الجذعَ لمُعَالَجَة الآنسةِ. في النماذجِ قَبْلَ السريريةِ القياسيةِ مِنْ الآنسةِ، لاحظَ باحثين بأنّ الإدارةِ متعددةِ الجذعَ يُؤدّي إلى التحسيناتِ السلوكيةِ الثابتةِ، يَعتقلُ عمليةَ demyelination التي مركزيةُ إلى عِلْمِ أمراض الآنسةِ، ومساندة remyelination مِنْ axons متأثّر.
"شوّفَ علاجَ متعدّدَ جذعَ وعداً في مُعَالَجَة إشاراتِ المرضِ المتعدّدةِ في مناطقِ المرضِ العصبيةِ والتحريضيةِ والمنيعةِ، "قالَ زهورَ زعرور روبرت، دكتوراه، رئيس عِلْمِ الأعصاب في Athersys. "تصلّب أنسجة متعدّد يُقدّمُ كa فوضى عصبية، لكن a مكوّن مركزي يَقِعُ تحت المرضِ عطلُ نظامِ مناعة. تُؤكّدُ نَتائِجَ دِراساتِنا قَبْلَ سريريةِ الأخيرةِ بأنّ immunomodulatory وملكيات مجدّدة مِنْ العلاجِ متعدّدِ الجذعَ يُمكنُ أَنْ يَأخُذا صلةُ لمعالجةِ هذا المرضِ."
في التجاربِ قَبْلَ السريريةِ، قوارض أعطتْ أمّا حقن وريدية متعدّدِ الخلايا السلاليةِ أَو العلاج المموّهِ بعد بدايةِ الأعراضِ في نموذجِ الآنسةِ. القوارض عالجتْ بمتعدّدِ الجذعِ عَرضَ تحسينَ ثابتَ وهامَّ بشكل إحصائي في الإختبار الوظيفيِ قَارنَ إلى العلاج المموّهِ عالجَ الحيواناتَ. هذا التحسينِ الوظيفيِ رَبطَ مَع a نقصان إحصائي في جروحِ demyelinated في النظامِ العصبيِ للخليةِ عالجَ الحيواناتَ قَارنَ إلى العلاج المموّهِ بالإضافة إلى remyelination متزايد في الخليةِ عالجَ الحيواناتَ، وهذه النتيجةِ أُكّدتْ في a نموذج حيواني ثاني مِنْ الآنسةِ، يَقترحُ بأنّ المعالجةِ متعددةِ الجذعَ قَدْ يُعجّلُ عمليةَ axonal remyelination.
"معالجة ناجحة طويلة المدى مِنْ أمراضِ demyelinating، مثل الآنسةِ، سَيَتطلّبُ كلتا تعليمة نظامِ المناعة من المحتمل وترقيةِ remyelination لحِماية سلامةِ axonal، "قالَ روبرت ميلير، دكتوراه، نائب رئيس لإدارةِ التقنيةَ والبحثَ في جامعةِ إحتياطي الحالةِ الغربيةِ. يَعْملُ ميلير كمديرِ أيضاً المركزِ لعِلْمِ أعصاب Translational في المدرسة الجامعة للطبِّ. "أنا مسرور الذي آخر دِراساتِ تَقترحُ بأنّ المعالجةِ متعددةِ الجذعَ يُؤثّرُ على كلتا سمات المرضِ، التي تَعْني بأنّ لَها إمكانيةُ عظيمةُ كخيار علاجّي جذّاب."
في 2011, Athersys وصوم يُرسلانِ، ذات المسؤولية المحدودة , a شركة تابعة لاربحية مِنْ مجتمعِ تصلّبِ الأنسجة المتعدّدِ الوطنيِ، أعلنَ تحالفاً لتَمويل تطويرِ متعدّدِ الجذعِ لمعالجةِ الآنسةِ، بضمن ذلك معالجةِ الأشكالِ التقدمّيةِ المُزمنةِ للمرضِ. يُرسلُ الصومُ ملتزماً بحدود 640,000$ لتَمويل تقدّمِ البرنامجِ إلى مرحلةِ التطويرِ السريريةِ.

h.png
 

بوخالد888

عضو نشط
التسجيل
18 أكتوبر 2012
المشاركات
67
لامس اللو سنوي ١.٠٣
اتوقع بيرتد عن قريب وبيعطي ١٠٠٪ باذن الله
 

wiiner

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2008
المشاركات
2,263
مرحبا بالطيبين

نزول 15% لماذا
 
أعلى