مظلوم من البنك

Alfadli1

عضو جديد
ڵڛڵٱمَ ؏ـڵېڰم ۅړζـمۃ ٱڵڵـھ ۅبړڰٱٺھ• انا عميل باحد البنوك الكويتية اكثر من 22 عام اخذ قرض واسدد قرض شئ عادي بس اخر قرض عام 2006 شئ غير طبيعي عملو لي نظام البالون وانا لا اعلم شنو البالون بعدين دريت ياخذون مني 3 اقساط بقسط واحد القرض + القرض المساند + الفائدة = 500 دينار المهم عندي طبيعي مو مشكلة انا عسكري ومعاشي قوي حتي عام 2008 طلعت تقاعد وجيت للبنك قلت لهم انا متقاعد وخصم من راتبي بَِـَِعد التقاعد اكثر من 350 دينار يعني المعاش صار ضعيف ابي اسوي تسوية او تقليل نسبة القسط قالو ما يصير حاولة اكثر من مرة ماكو فايدة المهم ضاقة فيني الحالة المعاش ضعيف بالحيل حتي قمت اتسلف لتغطية حتي المصاريف العادية المهم نصحني احد الاخوة المتقاعديين بتحويل راتبي لبنك اخر لان التامينات تحول راتب المتقاعد لى أي بنك المهم اسلم علي المعاش لان عندي ٥ اطفال وامهم وخدامة وسكان اجار ٣٥٠ وحتي سيارة ماعندي

بَِـَِ۶ـَِدَِ فترة امسكوني النجدة وحولوني للتنفيذ المدني سويت اشكال عند القاضي من تاريخ ٢/١٠/٢٠١٢ مادري كم مدة االاشكال بس رحت للبنك قلت لهم ابي اسوي تسوية من جديد وانا اتكفل بدينكم بس ارفعو عني الضبط والاحضار قالو مايصير ٱنـَYOUـِتَ متقاعد لازم كفيل معاشة علي نفس البنك صارلي اكثر من ١٠ ايام مو لاقي كفيل ومنو يكفل في هالوقت .

ابي الحل الله يرحم والديكم اذا امسكوني ثاني مرة بَِـَِ۶ـَِدَِ ماكو اشكال راح اخلص عمري بالسجن .

ابوعبدالله 333

عضو جديد
طيب انت حضرة جلسة الاشكال واشرح للقاضي وضعك ومدخولك الضعيف ، وبعدين ارفع على دعوه بالعادة جدولة القسط عن طريق محامي

nasser888

عضو نشط
روح للبنك واخذ نسخه من اقساطك ونسخه من العقد القرض

واخذ تقرير راتبك القديم قبل التقاعد وبعد التقاعد وبرنت عن اللتزامك بالقرض

ورووح للمحامين وخل يشوفون الاوراق بعيونهم ويدرسون دعوتك يمكن لعلى وعسى تلقى فرج من هالمشكله العويصه

ماتدري يمكن يشيلون الضبط الاحضار ويسقطون القرض

جرب منت خسران بس كمل اوراقك

ابوعبدالله 333

عضو جديد
يا اخى ارفع دعوه عن طريق محامي يدرس اوراقك صح وعوه على البنك بتعديل الجدوله المبلغ المتراكم مع تايدي على رد nasswe888

silencee

عضو نشط
أخوي الكريم
الاشكال مدته شهريين وممكن أقل يتنهي

نصيحتي لك الاتي ولا تأخرها

1- عندك تظلم من الحكم قدمه + الاشكال ماطل فيه عشان الاجراءات تستمر بالتوقف

وبعدها أرفع قضيه منفرده أسمحا ندب خبير

أنصحك بالاشكال والتظلم أستعين في محامي أو مستشار عطه على المذكرات مبلغ بسيط

أما ندب الخبير تواصل معاي خاص طرش لي رقم تلفونك بنفعك بما أعرفه بالمجان ولوجه الله وأعطيك مذكرة ندب الخبير

نصيحه لوجه الله
لا تهمل الاشكال والتظلم اطلاقا اذا راحو عليك بيرد البنك الاجراءات عليك واذا انمسكت لن ولن تخرج قبل ماتسدد كافة المديونيه الي رفعها البنك عليك

ربي يعينك

القراشي

عضو نشط
معظم البنوك تقوم بمخالفة تعليمات البنك المركزى الصادرة لها فى هذا الشأن مما يكون معه احضار صورة العقد وبيان عما اذا كانت مخالفة لتعليمات البنك المركزى واسترجاع ما قام البنك بتحصيله منك من مبالغ لا يستحقها مخالفة لهذه التعليمات

ahmed_nagh42

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

بالإشارة الى الموضوع اعلاه ، و عطفا على طلبكم الرأي القانوني بخصوص قرض البنك وما تم عليه من إجراءات سواء ضبط واحضار أو غيرها من الأجراءات ، نحيطكم علما بأنه :-
عمل منازعة موضوعية في التنفيذ واثبات أن البنك يخالف تعليمات البنك المركزي هذا من ناحية ـ ومن ناحية أخري دعوي ندب خبير لجدولة الدين وطلب وقف الفصل في الأشكال لحين الفصل في الدعوي المرفوعة منك ( ندب الخبير ) ومن ثم رفع الاجراءات .

نرجو منكم التكرم بإبداء استفساراتكم و ملاحظاتكم ان وجدت دون تردد علما باننى على اتم الاستعداد لدعم المتندي وصولا الى تحقيق غاياتكم و حماية لمصالحكم بإذن الله تعالي .
و تفضلوا بقبول فائق الاحترام و التقدير،،​
مستشارك القانوني
66568677

أعلى