لجنة القيد ترفع ايقاف التعامل على اسهم شركة المجموعة المجموعة المصرية العقارية لحاملة

Arabeya Online

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2012
المشاركات
6,504
القاهرة - قررت لجنة قيد الاوراق المالية المنعقدة رفع إيقاف التعامل على اسهم شركة المجموعة المجموعة المصرية العقارية لحاملة إعتبارا من بداية جلسة تداول يوم الثلاثاء الموافق 27-8-2013 وذلك لعدم استجابة غالبية المساهمين 95% من حملة الاسهم لحامله- وحماية لحقوق هؤلاء المساهمين.

وقررت اللجنة اخطارشركة المجموعة المصرية العقارية بضرورة دعوة الجمعية العامه غير العادية مرة اخرى للنظر فى مد مهلة تقديم طلبات الاعتراض على التحويل من اسهم لحاملة الى اسهم اسمية لفترة لا تقل عن 6 اشهر من تاريخ انعقاد الجمعية العامه الجديدة ، مع الاخذ فى الاعتبار ان المساهم الذى لن يتقدم بطلب لتحويل اسهمه سيعتبر ذلك موافقة ضمنية منه على تحويل اسهمه الى اسهم اسمية.

كما سيتم اخطار الهيئة العامه للرقابة المالية بقرار لجنة القيد بالبورصة لاعمال شئونها فى هذا الخصوص وذلك وفقاً لنص المادة 16 من اللائحة التنفيذية من القانون 95 لسنة 1992.

وتقرر ايضا اعادة النظر مرة اخرى فى تحويل الاسهم لحاملها بعد مضى فترة الستة اشهر المشار اليها فى الفقرة السابقة.علماً بأن ادارة البورصة سوف تتخذ الاجراءات الرقابية القانونية حيال اية محاولات للتاثير غير المبرر على سعر السهم بعد رفع ايقاف التعامل.

 
أعلى