اوراسكوم القابضة للتنمية تؤسس شركة جديدة لإدارة اصول الفنادق

Arabeya Online

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2012
المشاركات
6,504
القاهرة - أعلنت شركة اوراسكوم القابضة للتنمية (AG) انه فى إطار الاستراتيجية الجديدة التي تتبعها المجموعة من أجل تطوير وتعزيز الاداء والهيكل الداخلى ورفع مستوى الكفاءة بها،أبرمت الشركة إتفاقية شراكة مع عبد الحميد أبو يوسف لتأسيس شركة جديدة لإدارة كافة الاصول الفندقية للمجموعة تحت مسمى "شركة أوراسكوم لإدارة الفنادق " (Orascom Hotels Management (OHM .

و ستكون الشركة الجديدة مملوكة بنسبة 75 % لشركة أوراسكوم القابضة للتنمية إيه جي و25 % لعبد الحميد أبو يوسف والذي سيتولى مهام الشريك التنفيذي بها.

وترى المجموعة أن الشركة الجديدة سوف تكون إضافة قيمة لإدارة قطاع الفنادق بها وذلك بالاستفادة من خبرة عبد الحميد في إدارة الفنادق ودرايته الفنية في تعزيز وتطوير قدرة أداء القطاع.

جدير بالذكر ان السيد عبد الحميد أبو يوسف حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة بالإضافة إلى درجة الماجستير من جامعة كاليفورنيا-بيركلي؛ وتمتد خبرته فى مجال إنشاء وا?دارة الفنادق إلى 15 عاماً. و يمتلك أبو يوسف عدد 1600 غرفة فندقية موزعة فى العديد من المناطق بجمهورية مصر العربية (شرم الشيخ، مرسى علم، العلمين،والواحات البحرية بالصحراء الغربية)؛ كما يمتلك إحدى شركات السياحة التي تقدر طاقتها التشغيلية بنحو 100 ألف سائح سنويا.


 
أعلى