شباب الداتك

ابو ثامر

عضو نشط
مساكم الله بالخير جميعا ...

عندي سؤال بسيط للاخوان اللي يضاربون في داتك ... هل تقدرون تشترون وتبيعون السهم في نفس اليوم اكثر من مرة او انكم حتى تشترون غيره ... يعني لو فتح السوق مثلا وشريت DELL وبعدها بثلاث ساعات بعت السهم فهل اقدر ارجع واشتري السهم نفسه او حتى اي سهم غيره بنفس المبلغ اللي حصلت عليه من البيع ام ان المبلغ يتم تجميده من قبل داتك حتى اليوم التالي ... البروكر اللي انا اتعامل معه لا يمكني من اكثر من عملية بيع وشراء لنفس السهم ويعتبر هذا daytrading ولما اتصلت عليهم قال ان هذا من القوانين الجديدة الخاصة بالمضاربة بالاسهم ....

ارجو التوضيح

knnan

عضو نشط
أخوي ابو ثامر
تقدر تشري السهم 1000 مره اذا اردت ذلك يعني اشتر dellب(24دولار)
وبعه ب(24.5) ثم اشتره بعد دقيقه أو دقيقتين (25)وبعه (25.5)بالمبلغ الذي بعت به الاولى وهكذا
والله يرزقك المال الحلال الواسع

abonaser

عضو نشط
نعم يا بو ثامر في داتك تقدر

وهذا الي مصبرنا علي داتك والا البروكرات اكثر من الهم علي القلب . لكن كلهم يطبقون قانون الداي ترايدنغ باترن . واذا سويت اكثر من 4عمليات بالاسبوع قال لك انت داي ترايدنغ باترن. وطبق عليك القانون .

ما عدا داتك ولا ادري مالسبب . وداتك لايطبق هذا القانون الا علي اصحاب حساابات المارجن - اعني قانون الداي ترايدنغ باترن- . واغلبنا يدور نقودة كلها يوميا اكثر من مرة .-ليس جود بنا ولكن قلة بالحساب

:D

ابو ثامر

عضو نشط
الله يعطيكم العافية على التوضيح ... بس يا جماعة قلبي ما هو مطاوعني اني ارجع لداتك بعد اللي صار لي لكن الظاهر اني مضطر ارجع لهم علشان الميزة هذي ... وعلى قولك يابو ناصر مهيب شطارة لكن قلة بالحساب ... والله يرزقنا واياكم ....

الأوسط

عضو نشط
اخواني
أردت أن اوضح نقطة مهمة راد على الأخ العزيز abonaser عندما قال :

"كلهم يطبقون قانون الداي ترايدنغ باترن . واذا سويت اكثر من 4عمليات بالاسبوع قال لك انت داي ترايدنغ باترن. وطبق عليك القانون .
ما عدا داتك"

أخي العزيز يمكنك عمل أكثر من عملية لدى الأوسط في اليوم كالداتك وهذه ميزة من مميزات الأوسط أيضا ، عذرا على التدخل

تحياتي للجميع

أعلى