قضيه ضد وزارة التربية واستشاره من اهل الاختصاص

الوطنيه

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله
الموضوع باختصار تم ترشيح زوجتي لوظائف اشرافيه والطريقه بالوزاره تدخل دوره عشر ايام ثم الاختبار ثم المقابله ، كل رؤساء الاقسام للمعلمات هذا نظامهم
بعد الدوره اهم شي الاختبار اذا نجحت فيه حتى لو لم تنجح بالمقابله مو لازم تعيد الدوره فيما بعد
المهم كانت الدوره بشهر ٢ ولكن هناك مدرسه جمعت تواقيع عشر مدرسات وقدمته لادارة التنسيق وقامو بتاجيل الدوره الى شهر مارس ، وسالنا وقالو الدوره تبدا في ١٥ وتنتهي في ٢٥ /٣ والاختبار راح يكون في اول شهر اربعه
انا عندي علاج بالخارج موافقه فسويت موعد في لندن بتاريخ ٢٩/٤ على اساس انه في وقت طويل بعد انتهاء الدوره ويمدي يتم الاختبار ، ولكن المفاجئه ان دخلنا تاريخ ١٩/٤ ولم يتم تحديد الاختبار الى هذه اللحظه ، فذهبت وشرحت ظروفي لهم وان الغلطه غلطتهم لانهم لم يحدد تاريخ للاختبار من الدوره ، على الاقل كان عرفنا اللي لنا ومادخلنا الدوره على الفاضي
دوام الصبح بالمدرسه والعصر دوره بادارة التطوير بالجابريه
وقلت لهم شلون مو قادرين تحددون موعد للاختبار شالتخبط هذا انتو ضريتونا اجلت موعد سفري ودخلت المدام الدوره وبالاخير كله على الفاضي ، منو ذنبه اللي صار فينا
قالو لي اخوي مالك حل الا انك تاجل علاج بالخارج لبنتك الى آخر شهر ٥ قلت ماقدر خلاص باقي عشر ايام وعندي موعد هناك والمواعيد طويله
قالو اجل مالك حل والاختبار احتمال نسويه ٢٩/٤ او اول شهر ٥
وانا مسافر تاريخ ٢٨/٤ مو قهر بالله
والمشكله ان الترشيح للوظائف الاشرافيه ماراح يفتح الا بعد ٥ سنين لا ولازم تعيد الدوره اذا ماختبرت

فشرايكم ياجماعه لي حق ارفع قضيه وهل انا على حق بناء على انهم لم يحددو تاريخ معين للاختبار في اول شهر ٤ وخلونا معلقين للوقت هذا ؟؟

silencee

عضو نشط
فشرايكم ياجماعه لي حق ارفع قضيه وهل انا على حق بناء على انهم لم يحددو تاريخ معين للاختبار في اول شهر ٤ وخلونا معلقين للوقت هذا ؟؟

مساء الخير

تأتي متأخرا خيرا من أن لا تأتي

أيه نعم أخوي من حقك اللجوء للمحكمة الاداريه

نفس وضعك بفارق الاحداث صايره مع نسيبي وأختصمهم بقضية وبعد ست شهور قبلوها

هالكلام قبل سنه تقريبا

اذا الاوراق عندك كامله توكل على الله وأختصمهم

أعلى