وزير السياحة: المرحلة الحالية للعمل والإنتاج لتستعيد مصر مكانتها اقتصاديًا وفكريًا

التسجيل
24 مايو 2012
المشاركات
6,504
الإعجابات
0
#1
القاهرة - قال وزير السياحة هشام زعزوع، إن لقائه اليوم والوزراء مع رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء كان مثمرًا في توجيهاته ودلالته، مشيرًا إلى أن الفترة القادمة للعمل والإنتاج، لافتا إلى أن أهم ملامح الاجتماع تشير إلى عمل مضني وشاق لكل قطاعات الدولة حتى تستطيع مصر استعادة مكانتها وبما يليق بها اقتصاديًا وفكريًا.

وأشار إلى أنه تمت مناقشة ملف السياحة، وأن أهم أولويات العمل في الفترة القادمة تتمثل في نقل الصورة الحقيقة لمجريات الأمور في مصر مع عمل خطة تحرك سريعة لاستعادة الحركة السياحية، لافتًا أن هناك اجتماعًا شهريًا مع الرئيس وعمل تقرير شهري للعرض على سيادته.

وأوضح أن تعليمات الرئيس تضمنت أنه لا خوف في اتخاذ أي قرار فهناك حماية للمسئول طالما كان القرار في صالح البلد،وأن سياسة الأيدي المرتعشة ولى زمنها.

وأعرب زعزوع عقب عودته إلى مكتبه بعد أدائه اليمين الدستورية واجتماعه برئيس الجمهورية ورئيس الوزراء عن تفاؤله بمستقبل صناعة السياحة في الفترة القادمة خاصة بعد ممارسة الشعب لاستحقاقاته السياسية، وفي ظل وجود دستور ورئيس منتخب وحكومة جديدة .

وأشارأن ثقة رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء في استمرار توليه حقيبة السياحة بمثابة تكليف جديد لمزيد من العطاء من أجل النهوض بقطاع السياحة.

 
أعلى