برنامج ادارة اعمال ومبيعات صالونات السيدات

hmt200

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2010
المشاركات
18
برنامج المعتمد لصالونات لتجميل النسائية يحتوي علي مجموعه من الإجراءات الأساسية الخاصة بإعمال ومبيعات الصالون وهي كالأتي :
الإعمال / تسجيل إعمال الصالون وأسعارها – حجز المواعيد – عمل فواتير الإعمال وطباعتها – تسجيل اشتراكات العملاء – تقارير واستعلامات متعددة عن المواعيد التي تم حجزها – الإعمال التي تمت خلال يوم معين او خلال فترة – إعمال موظفة معينة – بيان بمبالغ الإعمال حسب طريقة الدفع ، نقدي / شيك / كي نت – اشتراكات العملاء ........... الخ .


المبيعات / تسجيل بيانات المخازن والأصناف وأسعارها والكميات الموجودة منها بالصالون – تسجيل أذونات استلام الأصناف للمخازن –تسجيل مرتجعات الأصناف من المخازن – تسجيل فواتير المبيعات وطباعتها – تسجيل المنتجات التي يتم استهلاكها داخل الصالون – تقارير واستعلامات متعددة عن بيانات المخازن – الأصناف – فواتير المبيعات اليومية أو خلال فترة – مبيعات موظفة معينة – الأصناف التي تم استهلاكها داخل الصالون ..... الخ .

يتيح البرنامج تسجيل بيانات الموظفين – تسجيل بيانات العملاء تقارير عن بيانات الموظفين – بيانات العملاء .

كما يحتوي البرنامج أيضا علي مجموعه من التنبيهات الهامة عن الأصناف التي قاربت علي النفاذ من المخازن – الأصناف التي نفذت كميتها بالفعل – الأصناف التي قاربت صلاحيتها علي الانتهاء – تنبيهات بالباقي علي العملاء من فواتير الإعمال أو المبيعات وتحصيلها – مستعرض لصور إعمال الصالون لعرضها علي العملاء ، إمكانية تسجيل مستخدمين للبرنامج – نظام تحديد صلاحيات لكل مستخدم من حيث إمكانية السماح بالدخول لشاشات البرنامج / الإضافة / الحذف / التعديل ، كما يتيح البرنامج أيضا إرسال التقرير من خلال الانترنت لمتابعة الإعمال من إي مكان بالعالم ، سهوله في الاستخدام وسرعة البحث والاستعلام .


للتواصل مع الشركة ومعرفة المزيد يرجى التواصل معنا من خلال ارقام الهواتف التالية :
22647029 66024719
https://sites.google.com/site/msalmoatamid/home
 

الملفات المرفقه:

  • 1.JPG
    1.JPG
    الحجم: 116.7 KB   المشاهدات: 341
  • 3.JPG
    3.JPG
    الحجم: 121.3 KB   المشاهدات: 308
  • 4.JPG
    4.JPG
    الحجم: 123.3 KB   المشاهدات: 343
  • 5.JPG
    5.JPG
    الحجم: 124.3 KB   المشاهدات: 319
  • 6.JPG
    6.JPG
    الحجم: 110.6 KB   المشاهدات: 317
  • 8.JPG
    8.JPG
    الحجم: 137.4 KB   المشاهدات: 320
أعلى