شركة BIEI طبية

bo_hamdan

عضو نشط
هذى الشركة طبية لعلاج السرطان المتابعين من تاريخ 27-11-2015 و الارتفاع اليوم وصل لغاية 185%

الخبر المنشور اول مرة بتاريخ 27/11/2015
https://twitter.com/345Research/status/670295968798089216

و أداء اليوم 8/12/2015
https://twitter.com/345Research/status/674336862379581441

AMR

عضو نشط
بو حمدان

انت صاحب صاحب الموقع !!!!

يعني التوصيه خسرانه اغلاق 8 /12 0.032
و اغلاق يوم كتبت الموضوع 9 /12 0.050

لاست 0.029 خسارة

ديربالك تخسر المسلمين

حرام

اتق الله

لن تنجح ابدا بهذه الطرق الملتويه

انت فاشل و موقعك فاشل و لن تدوم اكثر من جم شهر و تذهب و لكن سوف يكون هناك ضحايه

شكرا

bo_hamdan

عضو نشط
AMR

1- قرأت كتاباتك القديمة من سنة 2008 و ما فيها أي شيء يستحق الذكر .... ولدي الصغير الى عمره 8 سنوات يعرف يكتب أحسن منك و عنده منطق و عقلانية

2- الظاهر انك غصب تحاول تفرض نفسك في المنتدي و تصير المسؤول علينا و تبي تعلم الناس!! حط هذي المعلومة في رأسك المغبر , ما في أحد يقرأ الى قاعد تكتبه و لا أحد يعبرك و انت مدرس فاشل بكل المقاييس. أنت مجرد إنسان مغرور و ما تعرف مفهوم التواضع.

3- الاسهم الى تكلمت عنها ما وصلت للهدف الشخصي لي و قلت لك من قبل خلال شهر راح تشوف إن شاء الله الارتفاع بإذن الله 600% أيها الطفل الاحمق AMR

4- منو الي خسر فلوسه , السهم لما تكلموا عنه كان سعره 0.01 و ارتفع 400% و الحين مرتفع 200% و للحين أي واحد ممكن يبع و يطلع ربحان . حتي الى اشتري بسعر 0.02 كان ممكن يبيع لما السعر ارتفع و طلع بربح 170% ,,, يعني ما في أحد خسران . أنتظر أسابيع و إن شاء الله راح تشوف 600% بإذن الله عز وجل

5- كل المواقع الإلكتروني الى أذكرها في كتاباتي ما تخصني و المنتدي للنقاش و الحوار و ما اكتب اي توصيات و أنا مجرد متبع لهم و الحمد الله قدرت أربح بهذي الطريقة

6- أنت أنسان أحمق و جاهل و ما عندك كرامة و أنا قلت من قبل لا تكتب لي مباشرة ,,, بس لأنك ما عندك أي كرامة و شهامة تصر على الكتابة و تحاول تجتذب اهتمام الناس

التعديل الأخير:

AMR

عضو نشط
شوف اخوي خل الكرامه

اقسم بالله ما همني احد بالمنتدى و انا في هذا المنتدى كان فيه اقل من 200 شخص

و اذكر واحد ويانا قديم نكه كريم قال كسرنا حاجز 300 يوزر

ربعي القدامه طالين من المنتدى قبل 8 سنوات تقريبا

و الان هم خبراء وكان يسال احدهم و يقول لم اسمع احد ربح في البني ستوك

و من الصدف ان ارى من زمالنا القداما محلليل في محطات تلفزيونيه

اتحدى احد بالعالم يجيد تحليل البني ستوك (( من اصعب تحليل في العالم و لا احد يجيد هذه النوعيه من الاسهم ))

تدري ليش لان 90% معرضه للافلاس

انت تتعامل مع المايكرو واقصد اللي اقل من البني الستوك و هي سوف تفلس بنسبة 99%

النسب اللي اكتبها دقيقه وواقعيه

تحليل الاسهم ليس سهل جدا صعب صعب جدا

اراهن بعد سنه كل من يتعامل مع هذه النوعيه من الاسهم خسران (( ابي الاخوان اللي يتعاملون معها يردون بعد سنه ))

ما راح تسمع نصحتي لانك تراني جاهل و احمق ولكن بانصحك اخر مره

انحش اذكرها لي

شكرا

أعلى