المعلومات عن BIEI المنشورة في التوتير

bo_hamdan

عضو نشط
منقول من المصدر

https://twitter.com/345Research/status/674591991834017792

(Premier Biomedical, Inc)شركة بريمير بيوميديكال BIEI

هذه هي التغطية البحثية عن شركة بريمير بيوميديكال BIEI. لقد قمنا بالتنبيه عن هذه الشركة قبل اسبوعين تقريبا و الآن السعر مرتفع لغاية 185% و نعتقد أنها تستحق الكثير بعد أن قمنا بالاطلاع بعمق عن معلومات الشركة. سوف تقوم الشركة بالإفصاح عن البحث العلمي الخاص بهم في مؤتمر طبي اليوم و إذا تفاعل السوق بشكل إيجابي فإن السعر سيرتفع بشكل عالي.

السعر الحالي تقريبا 3 سنت و إدارة الشركة قامت بشراء المزيد من أسهم الشركة لأنفسهم حسب الافصاح اكتوبر 2015 و الآن تخيل أين يمكن أن ترتفع قيمة السهم.

معلومات إضافية عن الشركة

http://finance.yahoo.com/news/scientist-working-premier-biomedical-invited-170000423.html

شركة بريمير بيوميديكال BIEI هي شركة طبية للتكنولوجيا الحيوية (بيوتكنولوجي) و ترتكز أنشطتها على البحث الطبي و الاكتشاف و تسويق العلاجات الطبية للعديد من الامراض في البشر بما في ذلك علاجات مبتكرة لسرطان الثدي و هذا بالإضافة علاج جديد محتمل للورم العصبي الليفي rofibromatosisuNe و تصلب الشرايين Atherosclerosis و ضمور العضلات dystrophy muscular و قد أعلنت أنها حصلت على الحقوق الحصرية للتقديم على براءة الاختراع "علاج الجسم التسلسلي الخارجي لسوائل الجسم"
Sequential Extracorporeal Treatment of Bodily Fluids
و هذا يشمل التكنولوجيا الاساسية للبحث العلمي و العلاجات المبتكرة للعديد من الامراض المستعصية. قيمة النفقات المقدرة لعلاج السرطان في أمريكا في سنة 2010 كانت 124.5$ مليار دولار و متوقع ارتفاعاها لغاية 158$-178$ مليار دولار سنة 2020.

أحدث أخبار الشركة في أكتوبر2015:

حصلت الشركة على الموافقة المبدئية لبراءة الاختراع "علاج الجسم التسلسلي الخارجي لسوائل الجسم" و الذي ممكن أن يعالج أمراض السرطان

تحصلت شركة شركة بريمير بيوميديكال BIEI الحقوق الحصرية للعلاجات الطبية للعديد من الحالات الطبية المستعصية:

Amyotrophic Lateral Sclerosis (ALS), Traumatic Brain Injury (TBI), Multiple Sclerosis (MS), Clinical Depression, Alzheimer's Disease, Blood Sepsis, Atherosclerosis and Cancer

و قد وضعت جدولا زمنيا للمضي قدما في تطوير هذه التكنولوجيا المتقدمة في المختبرات و المستشفيات و التجارب السريرية. و قد بدأت في إعداد الازم للمرضي الذين ستضمنهمالكلينيكال ترايل للتجارب السريرية.

و الشركة لديها العديد من المختصتين و الخبرات في المجال الطبي و الدوائي بالإضافة الى الخبرة الواسعة التي تمتلكها الادارة مما سيساعد على خلق البيئة التنافسية و سيسهم في تحقيق اقصي وصول للسوق حيث أن لديهم علاقات قوية و وتيده في المجال الطبي.

بيانات اسهم الشركة:

القيمة السوقية: 2 مليون دولار 8/12/2015
عدد الاسهم المصدرة: 61 مليون سهم حتى تاريخ 12/8/2015

http://www.premierbiomedical.com

siemens

عضو نشط
مساكم الله ب الخير

شباب وضع السهم

نشتري و وين اهدافه

وشكراً

bo_hamdan

عضو نشط
مساكم الله ب الخير
شباب وضع السهم
نشتري و وين اهدافه
وشكراً

الشركات الطبية التي يكون عندها نتائج ايجابية السعر ترتفع بشكل عالي جدا

bo_hamdan

عضو نشط
الشركة راح تكون موجودة في مؤتمر طبي اليوم و تتكلم عن النتائج و نتوقع الامور ايجابية

bo_hamdan

عضو نشط
الصراحة اليوم شي مو طبيعي , ارباح عالية و خيالية و ان شاء الله نشوف الاستمرار في هذا الاداء

bo_hamdan

عضو نشط
وين الاهداف

هلا أخوي النسبة

الهدف يختلف حسب الرأي الشخصي و أنا أتوقع انه ممكن يوصل حتي 0.10 و طبعا هذا رأي الشخصي و ما أقدر اعطي أي توصيات للشراء او البيع.

AMR

عضو نشط
يا جماعه

لازم تعرفون شي مهم هذه ليست شركه

هذه انتهت خلاص تم يقينا انها انتهت فقط لعب بالاسهم

يعني ما فيه شي اسمه BIEI بعد جم شهر و اللي حاط فيها افلوس تختفي

اللي يقراء التقرير اللي فوق تقول يقراء عن فايزر او ميرك

انتم من صجكم

اذا كلش بتداولون فيها لحد يحط اكثر من 100 دولار

شكرا

bo_hamdan

عضو نشط
يا جماعه
لازم تعرفون شي مهم هذه ليست شركه
هذه انتهت خلاص تم يقينا انها انتهت فقط لعب بالاسهم
يعني ما فيه شي اسمه BIEI بعد جم شهر و اللي حاط فيها افلوس تختفي
اللي يقراء التقرير اللي فوق تقول يقراء عن فايزر او ميرك
انتم من صجكم
اذا كلش بتداولون فيها لحد يحط اكثر من 100 دولار
شكرا

الاخ AMR

الاسهم ممكن ترتفع بالسعر أو تنزل, شركة BIEI إرتفعت لغاية 400% في خلال يومين. اليوم نزلت 39% و هذا عادي السهم مازال مرتفع 200% في إسبوع. المتداولين عالمكشوف (الشورت) كانت لهم فرصة بس قريبا لما هذليه المتداولين عالمكشوف (الشورت) يغطون الاسهم فراح يرتد السعر مره ثانية. الهدف بالنسبة لي شخصيا عند 7-10 سنت و وقتها إن شاء الله راح أطلع بأرباح 700% إلي 1000% بإذن الله عزوجل في خلال فترة أسابيع أو شهر و راح إن شاء الله أدخل في شركة ثانية رابحة بعدها.

التداول بالأسهم ما يصلح للمدي البعيد بالذات لما تكون الاسواق متقلبة و غير مستقرة مهما كان السهم الي تتعامل معاه. في ناس يتداولون صح بالأسهم و أرباحهم توصل 250,000 ألف في أسابيع.

الاسهم في السمول كاب small cap لها مخاطر أكثر بالتداول و لكن ممكن تغير حياتك و تصير مليونير في أيام. أحد الشركات التي أتذكرها اسمها GWAY إرتفعت من سنتات إلي 5 دولار لان الشركة تم إندماجها مع كبار المستثمرين برأس مال ملياري في ذلك الوقت. فلو أحد إستثمر 30 ألف في هذه الشركة لكان طلع بأرباح قيمتها 7.5 مليون في أيام قليلة. أعطيك مثال لشركة ثانية KBIO قبل أيام كانت في السنتات بس مو ضمن السمول كاب و تتداول في البني تقريبا 12 سنت و كانت راح تفلس بعدين إرتفعت لغاية 45 $ دولار في اسبوع فلو أحد استثمر 50,000$ألف كان صارت أرباحك 12$ مليون خلال اسبوع. أقدر أعطيك وايد أمثلة لشركات نفس هذا الاداء... فالنقطة الاساسية أنه هذه الاسهم فيها مخاطر و لكن ممكن حياتك تتغير بشكل كامل إذا لعبتها صح و بالنهاية الموضوع كله متعلق بزيادة الارباح و كسب المال.

شنو الفائدة إنك تستثمر في في شركة مثل فايزر Pfizer و اهية أصلا وصلت أعلى حد في قيمتها السوقية و حتي لو قدرت تربح فالحد الأقصى ممكن 15% في السنة هذا طبعا إذا كنت محظوظ و مستوي الذكاء IQ عندك يتعدي 140 . و في الغالب راح تكون الارباح أقل او ممكن تكون خسران بشكل عام حسب طريقتك.

أغلب المحافظ/الصناديق المالية في أمريكا أرباحها ما تتعدا 20% السنوية و طبعا عندهم أذكي المحللين و أصحاب الشهادات العالمية من هارفيرد و أم.أي.تي MIT يشتغلون عندهم.

انا أتكلم عن نفسي شخصيا و انا إن شاء الله أطمع في الحصول على أرباح 10,000% بإذن الله عزوجل بالسنة و أنت ممكن تستمر في أرباحك 15%. الحمد لله للحين أنا مرتفع 200% في هذا الاسبوع. الشركة قدمت برنامج في مؤتمر للعلاج السرطان أمس و تكلمت عن أحدث التطورات في التكنولوجيا عندهم. أن أتوقع أن يكون هناك أخبار منهم خلال اسبوع و إن شاء الله هدفي الخروج بأرباح 1000% لأني أتوقع الارتداد بشدة قريبا. كل المكتوب يعتبر رأي الشخصي حسب رؤيتي و خبرتي و ماني قاعد أعطي أي توصيات لأحد.

siemens

عضو نشط
مساك الهه ب الخير

الدخول علي السهم حالياً

زين
اذا ممكن تنصحنا

bo_hamdan

عضو نشط
مساك الهه ب الخير
الدخول علي السهم حالياً زين
اذا ممكن تنصحنا

هلا بك siemens

اليوم أنا اشتريت اسهم إضافية و بالعادة يوم الجمعة تكون هناك عمليات بيع كثيرة و لكن نفس الوقت فرصة للشراء برخص. الشركة لحد الآن ما قدمت اي تحديث عن آخر مؤتمر طبي قبل ايام عن التطورات في علاج سرطان الثدي و انا أتوقع هذا قريبا. لهذا السبب انا اشتريت اسهم اليوم و راح استمر ان شاء الله بالشراء.

هذا رأي الشخصي طبعا و لا تأخذ كلامي كتوصية مالية أو استشارات مالية للبيع أو الشراء.

siemens

عضو نشط
اولاً شكراً علي الرد

علي سعر 280 حلو للشراء.

وشكراً

AMR

عضو نشط
اخوي بو حمدان

تذكر كلامي بعد سنه

15% و 20%

هذه نسبه جدا رائعه بعد متى تعرف انها رائعه بعد سنه و حط خطين على بعد سنه

انت لا تعرف الاستثمار و لا البورصه صدقني

اسال نفسك سؤال ليش الناس ما تشتري في هذه الاسهم و تربح 1000% يا سلام

ما في شي بالاستثمار ربح 50% هذه تعتبر نسبه قويه جدا تصير بس نتيجه قويه حييل

مثل ما اوصيك

لا تحط مبالغ كبيره فيها هذه وصيه من شخص باحث و خبره 15 سنه تقريبا

لا تتعدى 1000 دولار اعلى تقدير

انا واثق 100% بعد سنه بحدود 200 دولار اذا مو اقل ( لا يوجد عندي مجال للشك )

شنو عالمكشوف انت من صجك هذه فيها شورت و تغطيه هذه لعبه فقط

مو استثمار

شكرا

الاخ AMR

الاسهم ممكن ترتفع بالسعر أو تنزل, شركة BIEI إرتفعت لغاية 400% في خلال يومين. اليوم نزلت 39% و هذا عادي السهم مازال مرتفع 200% في إسبوع. المتداولين عالمكشوف (الشورت) كانت لهم فرصة بس قريبا لما هذليه المتداولين عالمكشوف (الشورت) يغطون الاسهم فراح يرتد السعر مره ثانية. الهدف بالنسبة لي شخصيا عند 7-10 سنت و وقتها إن شاء الله راح أطلع بأرباح 700% إلي 1000% بإذن الله عزوجل في خلال فترة أسابيع أو شهر و راح إن شاء الله أدخل في شركة ثانية رابحة بعدها.

التداول بالأسهم ما يصلح للمدي البعيد بالذات لما تكون الاسواق متقلبة و غير مستقرة مهما كان السهم الي تتعامل معاه. في ناس يتداولون صح بالأسهم و أرباحهم توصل 250,000 ألف في أسابيع.

الاسهم في السمول كاب small cap لها مخاطر أكثر بالتداول و لكن ممكن تغير حياتك و تصير مليونير في أيام. أحد الشركات التي أتذكرها اسمها GWAY إرتفعت من سنتات إلي 5 دولار لان الشركة تم إندماجها مع كبار المستثمرين برأس مال ملياري في ذلك الوقت. فلو أحد إستثمر 30 ألف في هذه الشركة لكان طلع بأرباح قيمتها 7.5 مليون في أيام قليلة. أعطيك مثال لشركة ثانية KBIO قبل أيام كانت في السنتات بس مو ضمن السمول كاب و تتداول في البني تقريبا 12 سنت و كانت راح تفلس بعدين إرتفعت لغاية 45 $ دولار في اسبوع فلو أحد استثمر 50,000$ألف كان صارت أرباحك 12$ مليون خلال اسبوع. أقدر أعطيك وايد أمثلة لشركات نفس هذا الاداء... فالنقطة الاساسية أنه هذه الاسهم فيها مخاطر و لكن ممكن حياتك تتغير بشكل كامل إذا لعبتها صح و بالنهاية الموضوع كله متعلق بزيادة الارباح و كسب المال.

شنو الفائدة إنك تستثمر في في شركة مثل فايزر Pfizer و اهية أصلا وصلت أعلى حد في قيمتها السوقية و حتي لو قدرت تربح فالحد الأقصى ممكن 15% في السنة هذا طبعا إذا كنت محظوظ و مستوي الذكاء IQ عندك يتعدي 140 . و في الغالب راح تكون الارباح أقل او ممكن تكون خسران بشكل عام حسب طريقتك.

أغلب المحافظ/الصناديق المالية في أمريكا أرباحها ما تتعدا 20% السنوية و طبعا عندهم أذكي المحللين و أصحاب الشهادات العالمية من هارفيرد و أم.أي.تي MIT يشتغلون عندهم.

انا أتكلم عن نفسي شخصيا و انا إن شاء الله أطمع في الحصول على أرباح 10,000% بإذن الله عزوجل بالسنة و أنت ممكن تستمر في أرباحك 15%. الحمد لله للحين أنا مرتفع 200% في هذا الاسبوع. الشركة قدمت برنامج في مؤتمر للعلاج السرطان أمس و تكلمت عن أحدث التطورات في التكنولوجيا عندهم. أن أتوقع أن يكون هناك أخبار منهم خلال اسبوع و إن شاء الله هدفي الخروج بأرباح 1000% لأني أتوقع الارتداد بشدة قريبا. كل المكتوب يعتبر رأي الشخصي حسب رؤيتي و خبرتي و ماني قاعد أعطي أي توصيات لأحد.

bo_hamdan

عضو نشط
اخوي بو حمدان
تذكر كلامي بعد سنه
15% و 20%
هذه نسبه جدا رائعه بعد متى تعرف انها رائعه بعد سنه و حط خطين على بعد سنه
انت لا تعرف الاستثمار و لا البورصه صدقني
اسال نفسك سؤال ليش الناس ما تشتري في هذه الاسهم و تربح 1000% يا سلام
ما في شي بالاستثمار ربح 50% هذه تعتبر نسبه قويه جدا تصير بس نتيجه قويه حييل
مثل ما اوصيك
لا تحط مبالغ كبيره فيها هذه وصيه من شخص باحث و خبره 15 سنه تقريبا
لا تتعدى 1000 دولار اعلى تقدير
انا واثق 100% بعد سنه بحدود 200 دولار اذا مو اقل ( لا يوجد عندي مجال للشك )
شنو عالمكشوف انت من صجك هذه فيها شورت و تغطيه هذه لعبه فقط
مو استثمار
شكرا

الاخ AMR

التداول بالأسهم هو لتحقيق الارباح و كسب الرزق الحلال. لهذا السبب التداول مجرد عملية بيع و شراء للربح السريع و العلاقة ليست للمدي البعيد و المثل يقول (لا تتزوج الاسهم ولا تتوقع إنك تجيب عيال منها !!!!). لما السهم يوصل للهدف الشخصي الى احدده فمن الطبيعي أني ابيع و أطلع بربج بكل بساطة. الاسهم دائما في مخاطر و هذا شيء معروف و ممكن البورصات العالمية تتدهور أي وقت و كل المستثمرين راح يخسرون بدون إستثناء.... الطريقة الآمنة انك تربح و تبيع بسرعة و التداول على المدي القريب بس....لو تتذكر سنة 1999/2000 صارت أزمة مالية و خسروا المستثمرين فلوسهم و نفس الشيء الي كان عندهم أسهم سنة 2007 لما صارت الازمة المالية فنفس الشيء الاسواق كلها تدهورت بما فيها الاسواق العالمية ووصلت للأسواق الخليجية نفس الوقت. الى خسروا فلوسهم وقت الازمة المالية أغلبهم راحت عليهم فلوسهم و بعضهم انتظروا 5-8 سنوات حتي قدروا يحصلون على فلوسهم أو جزء من فلوسهم. بعض الشركات العالمية الى أفلست مثل شركة Lehman Brothers الى أفلست بالكامل و الكثير من الشركات العالمية أفلست مثل البنوك العالمية و حتي شركة الطيران الامريكي أفلست American Airlines و خسرت 90% من قيمتها لغاية ما تم إعادة التمويل و رجعت للتداول.

الافلاس في أمريكا في نوعين أولا إفلاس (فصل 7) و طبعا هذا معناه الشركة إنتهت و النوع الثانى إفلاس (فصل 11) و هذا يعتبر برنامج إعادة جدولة و اي مستثمر يكون عنده أسهم راح اسهمه تنشطب و تروح عليك فلوسك بالكامل حتي لو ردت الشركة للتدوال مرة ثانية. شركة كوداك العالمية KODK أفلست (فصل11) سنة 2013 و كل المستثمرين خسروا فلوسهم و راحت عليهم فلو كان عندك 100,000$ (100ألف) ففلوسك راحت و تبخرت و هذا طبعا شركة ناسدك و بعدين الشركة ردت للتداول بعدها في سنة 2013 و ردت تداول بسرع تقريبا 25$ دولار و الحين السعر واصل 12$ بس طبعا الي كان يملك أسهم قبل الافلاس فلوسه راحت عليه.

ممكن تقرأ خبر كوداك من هذا الرابط بالإنجليزي:

https://brightonsecurities.com/kodak-stock-what-you-need-to-know-now

http://www.telegraph.co.uk/finance/...rns-to-the-stock-market-after-bankruptcy.html

النقطة الاساسية اهي انه مهما كان عندك سنوات خبرة في التداول فمن المستحيل أنك تعرف مستقبل السوق و تتنبأ بالأداء المستقبل. الامور تتغير بسرعة في العالم و كل فترة حروب في العالم و دول تنهار و أسعار النفط في إنخفاض و التوتر بين الحكومات كلها تؤثر على مستقبل الاسواق. الاسعار الحالية للاسهم في الاسواق المالية في أمريكا في قمة ذروتها من بعد آخر أزمة مالية سنة 2007 و من غير المستغرب أن الاسواق ممكن تنهار مرة ثانية قريبا. فالاستثمار على المدي البعيد (الاستثمار طويل الاجل) له مخاطر كبيرة مقارنة مع الاستثمار على المدي القريب. التداول السريع مخاطرة أقل و الدخول و الخروج يكون بسرعة.

ما يهمني إذا شركة BIEI وصلت 100$ بعد سنة أو وصلت صفر, المهم بالنسبة لي أن أحقق الهدف الشخصي و هو سعر 0.07 و بعدها إن شاء الله أطلع بربح 600% بإذن الله عزوجل و أشوف لي شركة ثانية ربحانه أدخل فيها بنفس الطريقة.

منو قال انك ممكن تضمن 20% إستثمار على المدي البعيد بعد سنة و الاوضاع العالمية غير مستقرة و السوق الامريكي واصل مستوي عالى جدا في القيمة,,,,, اي شيء يرتفع عالى جدا راح ينزل مرة ثانية و هذه نظرية فيزيائة معروفة.

انا عندي 10 سنوات خبرة في التداول و أنت عندك 15 سنة خبرة في التداول و هذا شيء يستحق الاحترام و التقدير لنا. أنا أعرف واحد عنده 25 سنة خبرة بالتداول و بالنهاية خسر كل فلوسه بالاسهم و العبرة أن عدد سنوات الخبرة في التداول ما تعني بالضرورة انك دائما تربح. الموضوع يعتمد على العقلانية و الحكمة و القدرة على التحاليل و قبل كل شيء الارزاق و النصيب شيء مكتوب و مقدر من الله عزوجل.

التعديل الأخير:

bo_hamdan

عضو نشط
BIEI ارتفاع بكميات و حجم التداول اليوم

bo_hamdan

عضو نشط
السعر واصل فوق 80% اليوم عجيييب

AMR

عضو نشط
اخوي العزيز بو حمدان

الغريب في الامر ان عندك خبر 10 سنوات ( وتتداول بهذا النوع بالاسهم ) !!!!!

انت تعرف شنو استراجيتي ؟؟

خطتي بالاسهم ؟؟؟!!!

طريقتي بالاستثمار

تجربتي و علمي و ابحاثي

قمت بتجربه استراتيجيه المضاعفات و اخذت مني 3 سنوات فقط تجربه

(((((((((((((((( جميع بلا استثناء الخبراء و كبار المستثمرين بالعالم اجمعوا بان البني ستوك خطر و نادر اي شخص يربحه فيه على المدى الطويل و اقصد التداول على المدى الطويل تربح مره تخسر مرتين ))))))))))))))))))))

الربح فيه وهم و انا اعرف ذلك تماما بس اذا انت فعلا تتداول فيه ولمده 10 سنوات و جب عليك كشف هذه الطريقه اذا كنت ربحان

طريقتي املك في المحفظه ما بين 40 الى 60 سهم اذا فلست واحده تنقص المحفظه 2% الى 3% تقريبا

انظر الى اسهمي

aapl
sbux
nke
intc
msft
atvi
skx
antm
orly
hd
ayi
low

هذه جزء من اسهمي

و لله الحمد و المنه 15 سنه و لا شركه فلست معاي مع انني اشتري كل سنه فوق 200 شركه

(((((((((((( انت بالمستقبل خسران بنسبة 95% )))))))))))

و انا ربحان بنسبة 90%

و هذه دراسه و ليست كلام فاضي

انا اسهمي غالبا Large Cap

اتمنى لك التوفيق

شكرا

يمكن_يصير

عضو نشط
السلام عليكم

صراحة اتحفونا بمناقشاتكم
ومنها يستطيع أي متداول ان يكون له استراتيجية أو طريقة يبدأ فيها التدوال بالاسهم
الاخ AMR العزيز طريقة اخونا ابوحمدان الاغلبية تدخل فيها وهو الحلم بالثراء السريع ولا أحد ينظر لنسبة المخاطرة فيها مع ان النسبة عاااالية جداً وخطيرة
اما الجهل بالشيء فهذا اكبر هموم المتداول يعني يشتري سهم ولا يعرف شنو ماضيه او شنو راح يصير عليه

شاكر لكم نقاشكم الهادف والمفيد

bo_hamdan

عضو نشط
اخوي العزيز بو حمدان
الغريب في الامر ان عندك خبر 10 سنوات ( وتتداول بهذا النوع بالاسهم ) !!!!!
انت تعرف شنو استراجيتي ؟؟
خطتي بالاسهم ؟؟؟!!!
طريقتي بالاستثمار
تجربتي و علمي و ابحاثي
قمت بتجربه استراتيجيه المضاعفات و اخذت مني 3 سنوات فقط تجربه
(((((((((((((((( جميع بلا استثناء الخبراء و كبار المستثمرين بالعالم اجمعوا بان البني ستوك خطر و نادر اي شخص يربحه فيه على المدى الطويل و اقصد التداول على المدى الطويل تربح مره تخسر مرتين ))))))))))))))))))))
الربح فيه وهم و انا اعرف ذلك تماما بس اذا انت فعلا تتداول فيه ولمده 10 سنوات و جب عليك كشف هذه الطريقه اذا كنت ربحان
ريقتي املك في المحفظه ما بين 40 الى 60 سهم اذا فلست واحده تنقص المحفظه 2% الى 3% تقريبا
انظر الى اسهمي
aapl
sbux
nke
intc
msft
atvi
skx
antm
orly
hd
ayi
low
هذه جزء من اسهمي
و لله الحمد و المنه 15 سنه و لا شركه فلست معاي مع انني اشتري كل سنه فوق 200 شركه
(((((((((((( انت بالمستقبل خسران بنسبة 95% )))))))))))
و انا ربحان بنسبة 90%
و هذه دراسه و ليست كلام فاضي
انا اسهمي غالبا Large Cap
اتمنى لك التوفيق
شكرا

AMR

أولا تعلم إنك تقرأ قبل لا تتكلم , هذا الكلام قلته من قبل و راح اكرره لأنه أتوقع عندك مشكلة بالفهم و الاستيعاب:

التداول بالأسهم هو لتحقيق الارباح و كسب الرزق الحلال. لهذا السبب التداول مجرد عملية بيع و شراء للربح السريع و العلاقة ليست للمدي البعيد و المثل يقول (لا تتزوج الاسهم ولا تتوقع إنك تجيب عيال منها !!!!). لما السهم يوصل للهدف الشخصي الى احدده فمن الطبيعي أني ابيع و أطلع بربج بكل بساطة. الاسهم دائما في مخاطر و هذا شيء معروف و ممكن البورصات العالمية تتدهور أي وقت و كل المستثمرين راح يخسرون بدون إستثناء.... الطريقة الآمنة انك تربح و تبيع بسرعة و التداول على المدي القريب بس....لو تتذكر سنة 1999/2000 صارت أزمة مالية و خسروا المستثمرين فلوسهم و نفس الشيء الي كان عندهم أسهم سنة 2007 لما صارت الازمة المالية فنفس الشيء الاسواق كلها تدهورت بما فيها الاسواق العالمية ووصلت للأسواق الخليجية نفس الوقت. الى خسروا فلوسهم وقت الازمة المالية أغلبهم راحت عليهم فلوسهم و بعضهم انتظروا 5-8 سنوات حتي قدروا يحصلون على فلوسهم أو جزء من فلوسهم. بعض الشركات العالمية الى أفلست مثل شركة Lehman Brothers الى أفلست بالكامل و الكثير من الشركات العالمية أفلست مثل البنوك العالمية و حتي شركة الطيران الامريكي أفلست American Airlines و خسرت 90% من قيمتها لغاية ما تم إعادة التمويل و رجعت للتداول.

الافلاس في أمريكا في نوعين أولا إفلاس (فصل 7) و طبعا هذا معناه الشركة إنتهت و النوع الثانى إفلاس (فصل 11) و هذا يعتبر برنامج إعادة جدولة و اي مستثمر يكون عنده أسهم راح اسهمه تنشطب و تروح عليك فلوسك بالكامل حتي لو ردت الشركة للتدوال مرة ثانية. شركة كوداك العالمية KODK أفلست (فصل11) سنة 2013 و كل المستثمرين خسروا فلوسهم و راحت عليهم فلو كان عندك 100,000$ (100ألف) ففلوسك راحت و تبخرت و هذا طبعا شركة ناسدك و بعدين الشركة ردت للتداول بعدها في سنة 2013 و ردت تداول بسرع تقريبا 25$ دولار و الحين السعر واصل 12$ بس طبعا الي كان يملك أسهم قبل الافلاس فلوسه راحت عليه.

ممكن تقرأ خبر كوداك من هذا الرابط بالإنجليزي:
https://brightonsecurities.com/kodak-stock-what-you-need-to-know-now
http://www.telegraph.co.uk/finance/...rns-to-the-stock-market-after-bankruptcy.html

النقطة الاساسية اهي انه مهما كان عندك سنوات خبرة في التداول فمن المستحيل أنك تعرف مستقبل السوق و تتنبأ بالأداء المستقبل. الامور تتغير بسرعة في العالم و كل فترة حروب في العالم و دول تنهار و أسعار النفط في إنخفاض و التوتر بين الحكومات كلها تؤثر على مستقبل الاسواق. الاسعار الحالية للاسهم في الاسواق المالية في أمريكا في قمة ذروتها من بعد آخر أزمة مالية سنة 2007 و من غير المستغرب أن الاسواق ممكن تنهار مرة ثانية قريبا. فالاستثمار على المدي البعيد (الاستثمار طويل الاجل) له مخاطر كبيرة مقارنة مع الاستثمار على المدي القريب. التداول السريع مخاطرة أقل و الدخول و الخروج يكون بسرعة.

ما يهمني إذا شركة BIEI وصلت 100$ بعد سنة أو وصلت صفر, المهم بالنسبة لي أن أحقق الهدف الشخصي و هو سعر 0.07 و بعدها إن شاء الله أطلع بربح 600% بإذن الله عزوجل و أشوف لي شركة ثانية ربحانه أدخل فيها بنفس الطريقة.
منو قال انك ممكن تضمن 20% إستثمار على المدي البعيد بعد سنة و الاوضاع العالمية غير مستقرة و السوق الامريكي واصل مستوي عالى جدا في القيمة,,,,, اي شيء يرتفع عالى جدا راح ينزل مرة ثانية و هذه نظرية فيزيائة معروفة.

الحين راح أكرر نفس الكلام مرة ثانية نعم نعم نعم 100 مرة نعم يوجد مخاطر, و لكن أنا إن شاء الله قاعد ألعبها صح و بإذن الله راح أربح نسبة % انت تحلم فيها. من الحين إن شاء الله راح أكتب أهدافي الشخصية و راح أشارك بالنسب التي احققها. مثل ما قلت من قبل أرباحي 300% في أسبوع و إن شاء اتوقعها ترتفع 600% في أسابيع و لما اوصل الهدف راح أطلع منها للشركة الثانية. أنت خلك على أرباحك 15% بالسنة و لا تنسي نسبة التضخم بالسنة 5% و اسعار النفط منخفضة وسعر الدولار مذبب و أنا إن شاء الله راح استمر في الربح لما أوصل 1000% بإذن الله عز وجل.

النقطة الثانية الى ابي أتكلم عنها أنه ما في أحد يعلم الغيب و الله عز وجل هو علام الغيوب و الارزاق مكتوبة من عند الله عز وجل. مسالة إنك تدعي إنك تعلم الغيب و تكتب أني راح أكون خسران 95% بعد سنة يدل على إنك إنسان جاهل و أحمق و لكن راح أرد عليك بآية من القرآن.

وَعِبَادُ الرَّحْمَنِ الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الْأَرْضِ هَوْنًا وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلَامًا (سورة الفرقان 63)

أنا لحد الحين الحمد الله (ماشاء الله لا قوة إلا بالله) محفظتي مرتفعة 400% في سنة واحدة حسب استراتيجيتي . أنا أتعامل مع 40 شركة من الشركات الكبيرة ناسدك لغاية الشركات الصغيرة و لكني أحب أدخل بالأسهم المايكرو كاب لأن أرباحها و عوائدها عالية و خيالية.

أنا أشتريت BIEI بسعر 0.01 و الحين السعر واصل 0.042 و الهدف الشخصي لي اهو 0.07 الى 0.10 و لما إن شاء الله لوصل للهدف بإذن الله راح أطلع بربح 600% إن شاء الله. أنا شريت شركة GDSI بسعر 0.0044 و اليوم سعرها وصل 0.008 و قريب من الهدف الشخصي 0.01 و إن شاء الله نسبة أرباح 100%. المهم اهو الربح و أنا الحمد الله بفضل من الله بخير.

راح أكرر الكلام مرة ثانية لأنك بطيء و عندك مشكلة في الفهم و الاستيعاب , أنا شخصيا أشتري الاسهم لتحقيق الاهداف و بعدها أطلع منها, و اتعامل بالدي القريب و ما أتزوج الاسهم. ما يهمني أداء الشركة بعد سنوات من الحين و كل الي يهمني أنه عندي أرباح و أسحبها من البنك متى ما أبي.

كفاية من الكلام و الكتابة و راح أقبل التحدي على فترة سنة من الحين ... و إن شاء الله راح اوصل للهدف 1000% بإذن الله قبلها. راح أكتب أكثر و أذكر وقت الدخول و الهدف الشخصي حتى الكل يقدر يشوف.

أعلى