"الطيار" توقع اتفاقية لإنشاء وتطوير 25 فندقاً في الإمارات والسعودية

alshweer

عضو نشط
التسجيل
15 أكتوبر 2014
المشاركات
1,051
"الطيار" توقع اتفاقية لإنشاء وتطوير 25 فندقاً في الإمارات والسعودية

27 أبريل 2016 09:00 ص
الرياض ـ مباشر: وقعت مجموعة الطيار للسفر القابضة مع (Choice Hotels International،Inc)، إحدى أكبر شركات الفنادق في العالم، وشركة (Equinox Group Ltd.) لإنشاء وتطوير25 فندقاً و8 آلاف غرفة فندقية تحت العلامات التجارية الثلاث الأبرز لــChoiceوهي: (ClarionوComfortوQuality) في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.
وقال شجاع زيدي، رئيس شركة (Equinox Group Ltd)، وفقاً لبيان تلقى "مباشر" نسخة منه: "نعتقد أن الموجة التالية من النمو والتوسع في منطقة الشرق الأوسط تتعلق بالسوق المتوسطة في قطاع الضيافة".
وأضاف قائلاً: "تعاني حالياً الأسواق الإقليمية الرئيسية مثل دبي والرياض وجدة ومكة المكرمة نقصاً في الفنادق المتوسطة، وتعمل العديد من الفنادق فيها بشكل مستقل دون الانتماء للعلامات التجارية المعروفة عالمياً".
وأشار البيان إلى أنه وفقاً لـPhocuswrightللأبحاث فإنه يتوقع ازدهار قطاع الضيافة في الشرق الأوسط بشكل كبير خلال السنوات المقبلة، حيث من المتوقع أن تصل إيرادات قطاع السفر في الشرق الأوسط إلى 98 مليار دولار بحلول عام 2017، بارتفاع من 71.8 مليار دولار في عام 2014.
ومن المتوقع، وفقاً للبيان أن يتم إنشاء وتطوير ما يقرب من 25 فندقاً و8 آلاف غرفة فندقية في الإمارات والسعودية بحلول عام 2021.
مواضيع ذات صلة
المصدر:مباشر
 
أعلى