جبل عمر توقع اتفاقية لتأثيث ستة فنادق بـ492 مليون ريال

alshweer

عضو نشط
التسجيل
15 أكتوبر 2014
المشاركات
1,051
جبل عمر توقع اتفاقية لتأثيث ستة فنادق بـ492 مليون ريال
مدة التنفيذ من 12 إلى 18 شهراً من تاريخ توقيع الاتفاقية


الرياض - مباشر: أعلنت شركة جبل عمر للتطويرعن توقيع اتفاقية مع شركة رواد المدائن للإنشاء والتعمير المحدودة (R.C.C)، اليوم الأحد (5 يونيو الجاري)؛ لتأثيث ستة فنادق من مشروعها بمكة المكرمة.
وحسب بيان للشركة على "تداول" تبلغ القيمة الإجمالية للاتفاقية الموقعة 492 مليون ريال، ومدة التنفيذ من 12 إلى 18 شهراً من تاريخ توقيع الاتفاقية.
وأشارت جبل عمر إلى أنه من المتوقع أن يكون الأثر إيجابياً عليها، وعلى حقوق المساهمين بعد اكتمال تجهيز الفنادق الستة وتشغيلها حسب الخطة المعدة لها، علماً بأنه لا يوجد أطراف ذات علاقة.
والفنادق الستة هي: فندق ويستن - المرحلة الثانية، وفندق شيراتون - المرحلة الثانية، وفندق دبل تري - المرحلة الثالثة، وفندق سوفيتيل - المرحلة الرابعة، وفندق ميلينيوم - المرحلة الرابعة، وفندق بيست ويسترن - المرحلة الرابعة.
وكانت جبل عمر قد أعلنت في الأول من يونيو، بدء التشغيل التجاري لفندق كونراد مكة, بفئة خمسة نجوم؛ وذلك بعد حصول الشركة على التصاريح المطلوبة من الجهات المعنية.
وكان مجلس إدارة الشركة قد اعتمد في فبراير الماضي مبادئ استراتيجية الشركة الجديدة للعشر سنوات القادمة، وكان منها اعتماد الشركة لمبدأ التوسع الجغرافي للاستثمار في مشاريع التنمية والتطوير العقاري، وكل ما يتعلق بها؛ وذلك في نطاق مكة المكرمة, والمدينة المنورة، وما جاورها.

المصدر: مباشر
 
أعلى