شركات "النصب والاحتيال" العقاريه الدوليه والقانون الكويتي

الموضوع في 'قسم الإستشارات القانونيه' بواسطة Al Modeer, بتاريخ ‏5 أكتوبر 2016.

  1. Al Modeer

    Al Modeer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يوليو 2016
    المشاركات:
    3
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ,

    انا احد ضحايا احدى الشركات العقاريه المتخصصه في العقارات الدوليه الموجوده في الكويت وتشارك بشكل رسمي في اغلب المعارض العقاريه المحليه (اشكره). عن طريق شراء شقه في بريطانيا منهم. هذه الشركه ذكيه جدا بحيث اتفقت معي على بيع شقه ويكونون هم وسطاء مع شركه عقاريه بريطانيه . اكثر من سنه ولم استلم وثيقه العقار . السبب يقولون ان الشركه البريطانيه عندهم مشكله وقد حاولنا مرارا وتكرارا معاهم ولكن مع الاسف . اذا ودك ترفع عليهم قضيه هذا شي يخصك احنا مجرد (وسطاء) وانت وقعت على هذا الشي والعقد موجود واذا عندك مشكله شوفلك محامي !! طيب ابي اعرف اسم الشركه البريطانيه , موقعها , عنوانها ؟ يقولك شوفلك محامي !!

    هل هذا يجوز يا اخوان ؟ وشنو وضعي القانوني في هالموضوع ؟ هل هناك في القانون الكويتي اللي يحميني من تلاعب في عقارات دوليه ؟ هل الوسيط ليست لديه مسؤوليات الان ؟

    الموضوع كبير جدا والنصب والاحتيال انتقل الى العقار اللذي من المفترض ان يكون أأمن الاستثمارات ؟؟!!

    ياريت احد يفيدنا يا اخوان . شكرا لكم
     
  2. ahmed_nagh42

    ahmed_nagh42 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 يناير 2013
    المشاركات:
    484
    عدد الإعجابات:
    103
    مكان الإقامة:
    الكويت
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    ردا علي سؤالكم يتعين معرفة عما إذا كان العقد يحمل الوسيط كطرف ثالث في العقد من عدمه وفي حاله عدم ذلك، هل العقد مطبوع علي أوراق الوسيط أم اوراق الشركة البريطانية وهل المبالغ المسدة حولت إلي الشركة البريطانية بمعرفة الوسيط أم عن طريكم مباشرة كل هذه الاسئلة يجب الاجابة عليها أولا حتي نتمكن من الرد عليكم
    موفقين ان شاء الله