شركات "النصب والاحتيال" العقاريه الدوليه والقانون الكويتي

Al Modeer

عضو جديد
التسجيل
10 يوليو 2016
المشاركات
3
السلام عليكم ,

انا احد ضحايا احدى الشركات العقاريه المتخصصه في العقارات الدوليه الموجوده في الكويت وتشارك بشكل رسمي في اغلب المعارض العقاريه المحليه (اشكره). عن طريق شراء شقه في بريطانيا منهم. هذه الشركه ذكيه جدا بحيث اتفقت معي على بيع شقه ويكونون هم وسطاء مع شركه عقاريه بريطانيه . اكثر من سنه ولم استلم وثيقه العقار . السبب يقولون ان الشركه البريطانيه عندهم مشكله وقد حاولنا مرارا وتكرارا معاهم ولكن مع الاسف . اذا ودك ترفع عليهم قضيه هذا شي يخصك احنا مجرد (وسطاء) وانت وقعت على هذا الشي والعقد موجود واذا عندك مشكله شوفلك محامي !! طيب ابي اعرف اسم الشركه البريطانيه , موقعها , عنوانها ؟ يقولك شوفلك محامي !!

هل هذا يجوز يا اخوان ؟ وشنو وضعي القانوني في هالموضوع ؟ هل هناك في القانون الكويتي اللي يحميني من تلاعب في عقارات دوليه ؟ هل الوسيط ليست لديه مسؤوليات الان ؟

الموضوع كبير جدا والنصب والاحتيال انتقل الى العقار اللذي من المفترض ان يكون أأمن الاستثمارات ؟؟!!

ياريت احد يفيدنا يا اخوان . شكرا لكم
 

ahmed_nagh42

عضو نشط
التسجيل
30 يناير 2013
المشاركات
3,574
الإقامة
الكويت
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ردا علي سؤالكم يتعين معرفة عما إذا كان العقد يحمل الوسيط كطرف ثالث في العقد من عدمه وفي حاله عدم ذلك، هل العقد مطبوع علي أوراق الوسيط أم اوراق الشركة البريطانية وهل المبالغ المسدة حولت إلي الشركة البريطانية بمعرفة الوسيط أم عن طريكم مباشرة كل هذه الاسئلة يجب الاجابة عليها أولا حتي نتمكن من الرد عليكم
موفقين ان شاء الله
 
أعلى