فتح حساب في سوق ابوظبي للأوراق المالية

MONEY ON FIRE

عضو نشط
السلام عليكم
اتمنى من الشباب اللي عندهم خبرة في سوق ابوظبي توظيح التالي:
1- كيفية فتح حساب في سوق ابوظبي للأوراق الماليةوماهي الإجراءات واشكثر اطول الاجراءات علشان الواحد يقدر يتداول؟
2-طريقة تمويل الحساب؟
3-عنوان سوق ابوظبي الموجود في ابوظبي وكذلك عنوان فرعة الموجود في الشارقة؟
ولكم جزيل الشكر.

S500

عضو مميز
هلا بالغالي من ناحيتي والله ما أفيدك بفتح الحساب لكن اللي اعرفه ان اي واحد اكتتب بدانه غاز افتحوله بشكل تلقائي رقم تداول بسوق ابو ظبي

انا حبيت اوضح هذي النقطه قلت يمكن انت اكتتبت بدانه غاز ولا تدري عن هالنقطه او ان العالم ماتدري عن هالموضوع

وآسف للإطاله

MONEY ON FIRE

عضو نشط
شكرا اخوي اس500 واخوي رسك مان على اهتمامكم
انا حصلت هذا الرابط من موضوع اخونا ابو سالم
والكاتب ميثاق جزاه الله خير حطلنا هذا الرابط
http://www.aldewaneh.com/vb/showthread.php?t=232
وكل اللي كنت ابيه موجود فيه
بس عندي سؤال للاخ اس500 بخصوص رفم المستثمر الموجود في شهادة تخصيص الاسهم لدانا غاز شلون يعني بس اختار وسيط وبعدها اقدر ابيع واشتري؟
وشلون اجراءات بيع الاسهم اللتي تم الاكتتاب بها في سوق ابوظبي؟
وشاكر للجميع

bosuliman

عضو نشط
رقم المستثمر الموجود فى شهادة التخصيص لدانه غاز

MONEY ON FIRE قال:
شكرا اخوي اس500 واخوي رسك مان على اهتمامكم
انا حصلت هذا الرابط من موضوع اخونا ابو سالم
والكاتب ميثاق جزاه الله خير حطلنا هذا الرابط
http://www.aldewaneh.com/vb/showthread.php?t=232
وكل اللي كنت ابيه موجود فيه
بس عندي سؤال للاخ اس500 بخصوص رفم المستثمر الموجود في شهادة تخصيص الاسهم لدانا غاز شلون يعني بس اختار وسيط وبعدها اقدر ابيع واشتري؟
وشلون اجراءات بيع الاسهم اللتي تم الاكتتاب بها في سوق ابوظبي؟
وشاكر للجميع

رقم المستثمر الموجود فى شهادة التخصيص لدانه غاز خاص ببيع الاسهم لشركة دانه غاز وليس لبيع اوشراء اسهم اخرى يعنى اتروح الامارات واتبيع اسهم دانه غاز بدون حساب في اي بنك بالامارات او حساب فى بورصة ابوظبي :)

MIAMI

عضو نشط
أرجو الرد

السلام عليكم ورحمة لله وبركاته

انا سمعت ان فيه مجموعه من الشباب سافروا لأبو ظبي عشان يبيعون اسهم دانة غاز ولما بغوا يفتحون حساب للتداول ورقم مستثمر قالوا لهم لازم تودعون مبلغ خمسين الف درهم عشان تقدرون تبيعون أسهمكم ؟؟!!!!

وانا ودي اتأكد من هالنقطه لأن الكلام هذا لو صحيح معناته ان هذا استغلال وجشع من الاخوان بأبو ظبي.

وأرجو من الأخوه اللي يردوا على هالموضوع انهم يكونوا راحوا وباعوا مو قاعدين بالكويت واللي راح وباع يقول لنا بالضبط شنو صار معاه عشان نعرف ونبيع.

ولكم مني جزيل الشكر

ميامي

hassn

عضو نشط
السلام عليكم

اخواني الاعزاء حسب تجربتي بالامارات وفتح الحساب فيها
فتح رقم مستثمر لسوق ابوظبي اما ان تذهب لابوظبي لفتحه او الذهاب الى الشارقة بجانب البحيرة هناك يوجد فرع لسوق ابوظبي وخلال اقل من ساعة يكون رقم المستثمر لديك ثانيا تفتح حساب لدا الوسيط ولا يشترط اي مبلغ لان اسهمك دانة غاز او غيرها من اسهم الاكتتاب تكون باسمك لدى السوق وليس لدى الوسيط وانا عن نفسي لدي وسيطين بالامارات وتستطيع فتح اكثر من وسيط بدون اي مبلغ
بس اعتقد ان بعض البنوك تشترط ايداع مبلغ اربع او خمس الاف درهم
ومن ناحية وسيط الانصاري للصرافة هذا الوسيط لا يشترط ان يكون عندك حساب بنك يكفي ان تفتح حساب لديه وهذا وسيطي انا احول المبلغ اللي اريد تحويله من الكويت ومن ثم احوله لحسابي لدي السوقين دبي وابوظبي عن طريق هالوسيط
عموما اسف لاطالتي
اخوكم بوحمد

أعلى