ما هو افضل بروكر ( وسيط) للاسهم الامريكية

دهن العود

عضو نشط
السلام عليكم

يا اخوان كنت اتعامل مع اميريتريد

والان ارغب في بروكر به مميزات من ناحية الشارت سريع ومتميز والعموله معقوله ...الخ

وجزاكم الله خير

AboSaleh

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اذا تقصد محلي لا اعتقد ستجد بنفس المواصفات اللي انت تسأل عنها , ام الاجنبي فهناك الكثير منهم والاشهر TD ameritrad و Tradestation

دار الفلك دار

عضو نشط
السلام عليكم
في التجاري للوساطه الماليه موقعهم بالبورصه الدور الاول يتعاملون مع شركة مباشر واليوم انا اشتركت معاهم ومداومين طول ايام الاسبوع حتى الخميس والجمعه العصر من الساعه ٥ بعد العصر الى الساعه ١١ ليلا في رمضان

AMR

عضو نشط
السلام عليكم
في التجاري للوساطه الماليه موقعهم بالبورصه الدور الاول يتعاملون مع شركة مباشر واليوم انا اشتركت معاهم ومداومين طول ايام الاسبوع حتى الخميس والجمعه العصر من الساعه ٥ بعد العصر الى الساعه ١١ ليلا في رمضان

جم العموله ؟

الأشعف

عضو مميز
السلام عليكم
وعليكم السلام
كم العمولة والتداول سهل او معقد خاصة الاوبشن

دار الفلك دار

عضو نشط
وعليكم السلام
ياخوي الى الان ماستلمت الباسوورد مالي وان شاء الله الايام هذي

AMR

عضو نشط
وعليكم السلام

صعبه جدا يكونون نفس الوسيط الامريكي ولكن اذا العموله اكثر من 10$ ماكو فائده بالنسبه للاعضاء
اما انا اقل من 5$ العموله عندي

شكرا

الأشعف

عضو مميز
صعبه جدا يكونون نفس الوسيط الامريكي ولكن اذا العموله اكثر من 10$ ماكو فائده بالنسبه للاعضاء
اما انا اقل من 5$ العموله عندي

شكرا
اخوي عمر عمولة 10 دولار واجد .... اشوفها بسيطة يليت توضح اكثر

AMR

عضو نشط
اخوي عمر عمولة 10 دولار واجد .... اشوفها بسيطة يليت توضح اكثر

اخوي الاشعف

اعتقد الاوسط 21 شراء و 21 بيع يعني 42 دولار عموله بيع و شراء ( انا اقل من 10 دولار شراء و بيع )

اعتقد اميرتريد 6.95$ العموله

واعتقد اخونا دار الفلك دار عمولته كبيره

شكرا

الأشعف

عضو مميز
اخوي الاشعف

اعتقد الاوسط 21 شراء و 21 بيع يعني 42 دولار عموله بيع و شراء ( انا اقل من 10 دولار شراء و بيع )

اعتقد اميرتريد 6.95$ العموله

واعتقد اخونا دار الفلك دار عمولته كبيره

شكرا
21 شراء هل هي عمولة ثابتة اذا كانت الصفقة كبيرة هل سيكون 21 دولار اعتقد ان هناك نسبة % لصفقة

الأشعف

عضو مميز
وعليكم السلام
اخوي دار الفلك شلون التداول في التجاري للوساطة تنصحنا فيهم ولا نشوف غيرهم بارك الله فيك وكم اقل مبلغ ندش فيه عندهم

الأشعف

عضو مميز
وعليكم السلام
معقولة لحد الأن ما ستلمت الباسوورد دار الفلك من استشارك دخل في ذمتك وانت سبق ونصحتنا في التجاري والظاهر الاسبوع القادم بفتح حساب عندهم

abofaris

عضو نشط
اخوي دار الفلك شلون التداول في التجاري للوساطة تنصحنا فيهم ولا نشوف غيرهم بارك الله فيك وكم اقل مبلغ ندش فيه عندهم
مساك الله بالخير اخوي الاشعف ,, بالنسبة للتجاري مكتبهم في البورصة الطابق الثاني و تقدر توقع العقد معاهم,, احب افيدك انهم يتعاملون مع (شركة مباشر للوساطة المالية)
و مكتبها الرئيسي في البحرين
العمولة = 5% من قيمة الصفقة + 10 دولار لكل fill Order
ينزلون لك برنامج مباشر برو مع المنصة
ما يسمحون بالتداول ب OTC MARKET

الأشعف

عضو مميز
مساك الله بالخير اخوي الاشعف ,, بالنسبة للتجاري مكتبهم في البورصة الطابق الثاني و تقدر توقع العقد معاهم,, احب افيدك انهم يتعاملون مع (شركة مباشر للوساطة المالية)
و مكتبها الرئيسي في البحرين
العمولة = 5% من قيمة الصفقة + 10 دولار لكل fill Order
ينزلون لك برنامج مباشر برو مع المنصة
ما يسمحون بالتداول ب OTC MARKET
مساك الله بالنور ابوفارس يعني افضل من كيفك والوطني ..... والعمولة 5% من قيمة الصفقة :mad:
يعني اذا الصفقة قيمتها 100 الف العمولة 5000 :confused:
بضارب شراء بمبلغ 100 الف دولار العمولة 5000 دولار طيب ببيع السهم العمولة كذالك 5000 دولار مجموع العمولة شراء وبيع 10000 دولار :eek:

abofaris

عضو نشط
فعلا اخوي الاشعف العمولة 5% كبيرة و غالية ,,, يعني لازم تحقق ربح 10% عشان تطلع براس المال ؟؟
من جذيه هذول حدونه نفتح حساب مع شركات وساطة امريكية مثل ( اميرتريد) وعمولتهم فقط 6.5 دولار على الصفقة حتى لو تشتري مليون سهم

abofaris

عضو نشط
في اميرتريد ثابته 6.95$ اعتقد

شكرا
السلام عليكم ,, اخوي AMR الله يعطيك العافية ... هل صحيح ان عملية سحب الكاش من الحساب صعبة مع اميرتريد ؟؟

أعلى