لن تستطيعون التغلب على الصناديق والمحافظ الا !!!

AMR

عضو نشط
نعم والف نعم

لن تستطيعون التغلب على الصناديق والمحافظ الا بطريقتي او بطريقة رجل مستثمر بهذا السوق اكثر من 10 سنوات ونجح

السوق الامريكي صعب جدا اكثر مما تتخيل اترك عنك التحليل ( المحلل ومن يمارس العمل اكثر من 10 سنوات ومثابر مستمر على التحليل )

المضاربه لا يجدها الا المحافظ الكبار و المتمرسين جدا ( انا شخصيا لا اقدر على المضاربه لصعوبتها 15 سنه ما قدرتها )

حتى تستطيع ان تكون مضارب ناجح ( بعتقادي انا شخصيا لا بد ان يكون بالمحفظه 100 مليون دولار )

الزبده

اذا تريد التسليه افعل ما تريد و اذا تريد الربح لا تضارب )

شكرا

الكنترول!!!

عضو نشط
مشاءالله عليك
شنو طريقتك قصدك استثمار
المضاربه ما تنفع معاهم

Maxi89

عضو نشط
إنني أتفق تماماّ أن سوق الولايات المتحدة يصعب فهمه و لا يمكن التنبؤ به. لكن هذا ما يجعل التداول رائع جداّ. بإمكانك تحقيق أرباح حقيقية .

khalid592

عضو نشط
انا صارلي فتره كبيره جدا بعيد عن الاسواق تماما لظروف خاصه ..
وكنت ما ادخل ولا اتابع لدرجه انني ناسي المعرف الخاص بي والان استرجعته ..
وكان بالماضي فعلا ايام حلوه بالتداول والمضاربه والنقاش والمواضيع المهمه ولكن الان ارى ان الوضع تغير جدا واغلب الشباب مش موجودين :)

عموما شد انتباهي وانا اقرء الموضوع هذه الجمله (لن تستطيع ان تكون مضارب ناجح الا اذا تملك محفظه 100 مليون !!!!!)

طبعا هذا الكلام مش منطقي واتوقع ان صاحب الموضوع خانه التعبير ..

بامكانك ان تبدء بمحفظه بقيمه 10 الاف ولكن بمنهجيه وتوقيت سليم وادوات سليمه وتربح كثير ..

على فكره انا خروجي كان قبل ازمه الرهن العقاري ب2008 وبدون خساره ولله الحمد .. واذكر وراء الازمه بسنه 2009 كانت الاسعار بلاش ورخصيه ولكن خساره الاغلبيه وتحفظ الباقيين جعل الناس تعزف عن الدخول ..

واعطي اشاره واضحه وصريحه سنه 2013 وعلى فكره كل الاسواق بهذه الفتره كانت فترة دخول .. ومن استثمر من سنه 2013 الى الان .. اتوقع انه حقق ارباح جدا كبيره لان السوق دائما ما يكسر قمه جديده وارتفاع متواصل ..

الان السوق واصل قمم تاريخيه والاسعار ايضا جدا مرتفعه مقارنه بالسنوات الماضيه .. ولاندري صراحه هل هو مجدي او لا .. خاصه بهذه الاوضاع المتوتره يجب الحذر ..

الفكره من كلامي ان قيمة المحفظه لا تحدد هل انت مضارب ناجح او لا .. بل منهجيه التداول واستراتيجيه الاستثمار بالاضافه الى توقيت الدخول ..

والله من ورا القصد وشكرا لكم ..

AMR

عضو نشط
انا صارلي فتره كبيره جدا بعيد عن الاسواق تماما لظروف خاصه ..
وكنت ما ادخل ولا اتابع لدرجه انني ناسي المعرف الخاص بي والان استرجعته ..
وكان بالماضي فعلا ايام حلوه بالتداول والمضاربه والنقاش والمواضيع المهمه ولكن الان ارى ان الوضع تغير جدا واغلب الشباب مش موجودين :)

عموما شد انتباهي وانا اقرء الموضوع هذه الجمله (لن تستطيع ان تكون مضارب ناجح الا اذا تملك محفظه 100 مليون !!!!!)

طبعا هذا الكلام مش منطقي واتوقع ان صاحب الموضوع خانه التعبير ..

بامكانك ان تبدء بمحفظه بقيمه 10 الاف ولكن بمنهجيه وتوقيت سليم وادوات سليمه وتربح كثير ..

على فكره انا خروجي كان قبل ازمه الرهن العقاري ب2008 وبدون خساره ولله الحمد .. واذكر وراء الازمه بسنه 2009 كانت الاسعار بلاش ورخصيه ولكن خساره الاغلبيه وتحفظ الباقيين جعل الناس تعزف عن الدخول ..

واعطي اشاره واضحه وصريحه سنه 2013 وعلى فكره كل الاسواق بهذه الفتره كانت فترة دخول .. ومن استثمر من سنه 2013 الى الان .. اتوقع انه حقق ارباح جدا كبيره لان السوق دائما ما يكسر قمه جديده وارتفاع متواصل ..

الان السوق واصل قمم تاريخيه والاسعار ايضا جدا مرتفعه مقارنه بالسنوات الماضيه .. ولاندري صراحه هل هو مجدي او لا .. خاصه بهذه الاوضاع المتوتره يجب الحذر ..

الفكره من كلامي ان قيمة المحفظه لا تحدد هل انت مضارب ناجح او لا .. بل منهجيه التداول واستراتيجيه الاستثمار بالاضافه الى توقيت الدخول ..

والله من ورا القصد وشكرا لكم ..

انا الذي كتب هذه الجمله واقصدها نعم المضاربه تقوم بها المحافظ الكبيره و الصناديق ممن يملكون كميات كبيره جدا ولا يضاربون الا باسهمهم وهم يعرفون اسهمهم افضل من غيرهم حين تضارب

ما هي الادوات التي تستخدمها ( التحليل الفني ) الشارت !!

درس هذا التحليل العجيب حتى تمت تسميتي بالساحر في هذا المنتدى و خارجه موضوع ( هل يصل الموشر 2009 الى 9000 )

درست وقف الخساره (stop loss ) ولما انتهيت من الدراسه قبل 8 سنوات لم اضع ستوب لوز من هذه الفتره

الى ان وصلت الى نتيجه وقلت كل ما يتم التعلم بالمضاربه هي عباره عن خدع يتم اصطياد الكثيرين عن طريق المضاربه من قبل مالكين الاسهم المحافظ و الصناديق الكبار

وعتمدت طريقة الاستثمار هنا قلت نعم هذه هي البورصه بعد اكثر من 10 سنوات دراسه و مثابره ومخاطره بالمال

اكتب في هذا المنتدى حتى لايبداء الشخص من الصفر لان الطريق جدا طويل ومتعب و90% يخرجون قبل فهم هذا السوق العجيب الغريب

نعم هذا السوق للاستثمار فقط حتى لاتنخدع من قبلهم

لدي الكثير من الاسهم وضعتها بالمنتدى لو احد متابع جدا اتشوف بعض الاسهم تكسر دعم وبعد 3 اشهر تكسر المقاومه وتعطيك هاي جديد
موجوده الاسهم و بالتواريخ بالمنتدى

بالتوفيق

أعلى