"إعمار" توقع عقدين مع "العربية للصيانة" بقيمة 51 مليون ريال

alshweer

عضو نشط
التسجيل
15 أكتوبر 2014
المشاركات
1,051
"إعمار" توقع عقدين مع "العربية للصيانة" بقيمة 51 مليون ريال
5567684_640.jpg

قيمة العقد الأول 32.5 مليون ريال
AddThis Sharing Buttons

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة اعمار المدينة الاقتصادية أنها وقعت، اليوم الأحد 22 يناير، عقدين مع الشركة العربية لقطع الغيار والصيانة (شركة ذات مسؤولية محدودة)، بقيمة إجمالي 51.3 ( 13.68 مليون دولار).
ووفقاً لبيان الشركة على "تداول" اليوم الأحد، فإن قيمة العقد الأول 32.5 مليون ريال، ويضمن العقد تنفيذ أعمال البنية التحتية وشبكة الكهرباء، والري والمياه والصرف الصحي والألياف البصرية وشبكة الطرق داخل مخطط المروج ( GC5).
وتصل قيمة العقد الثاني، بحسب البيان، إلى 18.8 مليون ريال، ويشمل تنفيذ أعمال البنية التحتية وشبكة الكهرباء والري والمياه والصرف الصحي والألياف البصرية وشبكة الطرق داخل مخطط التالة جاردنز (3).
وأشار البيان إلى أن مدة كل عقد 18 شهراً، وأن تاريخ ترسية العقود كان في 26 ديسمبر 2016م، ويوجد ملكية مباشرة في هذه الشركة لعضو مجلس إدارة شركة إعمار المدينة الاقتصادية، محمد بن يوسف ناغي (أطراف ذوي علاقة)، الذي يملك 80% من الشركة العربية لقطع الغيار والصيانة، ولا يوجد أثر مالي.
وأوضح البيان أنه تم ترسية العقدين لهذه الشركة وفق الضوابط والشروط المتبعة لترسية المناقصات بشركة إعمار المدينة الاقتصادية، وسيتم المصادقة على هذين العقدين خلال اجتماع الجمعية العامة القادم.
وأعلنت إعمار المدينة الاقتصادية، في شهر نوفمبر الماضي، أنها وقعت مذكرة تفاهم مدتها عام مع وزاة الأسكان, لاعتماد بعض المشاريع السكنية القائمة حالياً أو تحت التنفيذ في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، وتسويقها وبيعها للمواطنين المتقدمين لبرامج وزارة الإسكان.
 
أعلى