مجموعة الحكير" تفتتح مركزين تجاريين بالدمام ومكة المكرمة

alshweer

عضو نشط
التسجيل
15 أكتوبر 2014
المشاركات
1,051
مجموعة الحكير" تفتتح مركزين تجاريين بالدمام ومكة المكرمة
5823288_640.jpg

مبنى تابع لمجموعة الحكير - الصورة من موقع الشركة

الرياض ـ مباشر: افتتحت شركة مجموعة عبدالمحسن الحكير للسياحة والتنمية، اليوم الأربعاء 17 مايو، مجمعين تجاريين جديدين، بمدينة الدمام ومكة المكرمة، تحت اسم (الحكير تايم).
وأوضحت الشركة، في بيان على "تداول" اليوم الأربعاء، أن المجمع الأول عبارة عن مجمع بلازا ترفيهي وتجاري، يشمل مراكز ترفيه داخلية للشركة (سباركيز - سكاي زون - سنوي ) بالإضافة إلى عدد من المطاعم والكافيهات العالمية.
وأشار البيان إلى أن المساحة الإجمالية للمجمع 5.16 ألف متر مربع، وسوف يبدأ الأثر المالي لهذا المجمع بالربع الثاني من 2017م.
وأضاف البيان أن المجمع الثاني عبارة عن مجمع بلازا ترفيهي وتجاري يشمل مراكز ترفيه داخلية للشركة (سباركيز - سكاي زون - سنوي )، بالإضافة إلى عدد من المطاعم والكافيهات العالمية، بمساحة إجمالية 27.2 ألف متر مربع، وسوف يبدأ الأثر المالي لهذا المجمع بالربع الثاني من 2017م.
وأعلنت مجموعة الحكير , شهر ديسمبر الماضي, توقيع اتفاقية امتياز مع ماريوت الدولية لفندق ومنتجع كورت يارد باي ماريوت العزيزية - الخبر (فندق تحت الإنشاء).
وكانت المجموعة قد أعلنت , في شهر نوفمبر الماضي، عدداً من المشاريع الجديدة تحت التطوير لقطاعي الفنادق والترفية، أبرزها فندق مينا - تبوك، الذي يتكون من 82 غرفة، والذي من المتوقع أن يتم استلامه في نهاية العام الحالي 2016م، لإكمال تجهيزه.
وأنهى السهم جلسة اليوم الأربعاء بارتفاع هامشي بلغت نسبته 0.07% ليصل إلى مستوى 29.47 ريال.


المصدر: مباشر
 
أعلى