ماهي الشركة المغصوده

سالم علي علي

عضو نشط
كشفت مصادر رقابية لـ« الجريدة» أن هيئة أسواق المال أحالت رسمياً يوم الأربعاء الماضي بلاغاً مطولاً إلى وحدة التحريات المالية التابعة لوزارة المالية والمعنية بمكافحة غسل الأموال ضد إحدى الشركات المدرجة.

ووفق المصادر، فإن هيئة أسواق المال أعدت تقريراً كبيراً ومطولاً ضد الشركة وعدد من القياديين، بالوثائق والمستندات، مؤكدة أن الهيئة هي من كشفت العملية كاملة، وعملت على التقدقيق فيها مراراً وتكراراً، واتخذت القرار النهائي بإبلاغ وحدة التحريات المالية بالتخصص لاستكمال المهمة.

وقالت المصادر، إن وحدة التحريات المالية تسلمت ملف هيئة أسواق المال بشكل متكامل وموثق وباحترافية شديدة وإجراءات سليمة قانونياً.

وأكدت أن هيئة الأسواق تعتبر صمام أمان كبير حالياً للسوق المالي، خلافاً للسابق في عهد لجنة تدير السوق بلا فرق عمل متخصصة أو إدارات تفلتر وفرق تتولى التفتيش الدوري، مشددة على أن الهيئة على قدر المسؤولية في مكافحة كل أنواع الاحتيال المالي والعبث هنا أو هناك، وحتى المخالفات التي تقوم الشركات بارتكابها خارجياً في شركات مؤسسة في الخارج فقد كشفتها الهيئة.

وأفادت بأن دقة الهيئة ستؤدي دوراً كبيراً في جذب المحافظ والصناديق العالمية وستشجع السيولة الخارجية من التدفق بارتياح واطمئنان كبير، لاسيما أن عامل الاطمئنان إلى المهنية العالية هو الأهم بالنسبة لأي مستثمر أو أي جهة خارجية.

نصوح

عضو مميز
للاسف الاعلان رسمي بالتلفزيون وبنفس الوقت متسترين
على اسم الشركة ،،، التواطأ شلون صاير احمر ولا اخضر
انا اتوقع هالسوالف غالبا يا من قروب المدينة او قروب الرابطة
لا حول ولا قوة الا بالله

سفير الود

عضو نشط
الضاهر كلها اشاعات شهر ١١ اللي فات طلعو اشاعه النيابة تحقق في اكتتاب زيادة راس وهميه ولمحو الصحفيين ان المقصود سهم جياد وخلو السهم يصير عليه تحذف بالخمسينات والأربعينات وبعدها طلع وارتفع دبل شنو ذنب اللي باع من اخبار الإشاعات المفروض اذا في شي يعلنون عنه بموقع البورصه

سالم علي علي

عضو نشط
الظاهر يسوو شبها عشان الهيئه تحس انها وهميه والصحافه تكتب وتحويل النيابه وبعدين يلمون وناس علي النيه تبيع

Trillion

عضو مميز
اهي شركتين المتورطين في عمليات غسيل اموال وحده تم تحويلها والثانيه قيد الدراسه
الشركتين وحده شركه عقاريه والثانيه شركه خدماتيه وسهمين يداولون باسعار اقل من 50 فلس
والسموحه مااقدر افصح عن اسم الشركتين بسبب الاجراءات القانونيه .

نصوح

عضو مميز
الشركتين وحده شركه عقاريه والثانيه شركه خدماتيه وسهمين يداولون باسعار اقل من 50 فلس
ما يصير على الخاص بارك الله فيك

فستق

عضو نشط
الضاهر كلها اشاعات شهر ١١ اللي فات طلعو اشاعه النيابة تحقق في اكتتاب زيادة راس وهميه ولمحو الصحفيين ان المقصود سهم جياد وخلو السهم يصير عليه تحذف بالخمسينات والأربعينات وبعدها طلع وارتفع دبل شنو ذنب اللي باع من اخبار الإشاعات المفروض اذا في شي يعلنون عنه بموقع البورصه
صحيح كلامك انا من الناس الييي صبرت علي سهم جياد ايام الاكتتاب ... بس الاشاعه خلتني ابيع بسرعه .. حسبي الله عليهم

AL-3raab_ku

عضو نشط
اخوي هل راح تتوقف الشركة المقصودة عن التداول ؟

سالم علي علي

عضو نشط
اخوي اذ عندك معلومه متاكد اوكي اذ والله سامع اشاعه ترا بذمتك لي يوم الدين ترا الناس خسرت فلوسها وسبه الاشاعات وسبب وكالة يقولون

Trillion

عضو مميز
ما يصير على الخاص بارك الله فيك

هلا بالغالي اخوي نصوح لو اهي اشاعه او تخمينات او تحليلات جان كتبتها اهني وخليت الكل يستفيد بس المقصد الاجراءات القانونيه ولا انت تأمر

اخوي اذ عندك معلومه متاكد اوكي اذ والله سامع اشاعه ترا بذمتك لي يوم الدين ترا الناس خسرت فلوسها وسبه الاشاعات وسبب وكالة يقولون

اخوي انا ما عندي معلومه اكيد انا عندي اوراق رسميه اما اخر شي تطلع الشركه براءه او تهمه ملفقه او خطىء في الاجراءات هذا الموضوع يرجى للقضاء في النهايه

اخوي هل راح تتوقف الشركة المقصودة عن التداول ؟

حتى الان لم تتوقف بس المفروض تتوقف من اول بدايه اعلان الهيئه في تحويل القضيه للنيابه بالاضافه تنزل الشركه ايضاح الاجراءات بصراحه محد يعلم فيها الانها اهي سابقه واول مره تحدث انه هيئه اسواق المال تحول شركه للنيابه بتهمه غسيل اموال العاده مخالفات بسيطه على شركات

المفتاح

عضو نشط
خلونا نفكر شوي أكيد هالشركتيين لهم علاقه بعض واكيد واحد من هم يتداول بسوق دبي لان اكثر التقارير تشير ان هناك غسيل أموال وكثر الحكومات الاجنبيه تشير بأصابع الاتهام لدبي بان هناك غسيل اموال
انا شبه عرفتهم بس يبيله تاكيد وفعلا الأخ وضح بان السهمين يتداولون بأسعار اقل من ٥٠ فلس
والله اعلم

سالم علي علي

عضو نشط
هلا بالغالي اخوي نصوح لو اهي اشاعه او تخمينات او تحليلات جان كتبتها اهني وخليت الكل يستفيد بس المقصد الاجراءات القانونيه ولا انت تأمر

اخوي انا ما عندي معلومه اكيد انا عندي اوراق رسميه اما اخر شي تطلع الشركه براءه او تهمه ملفقه او خطىء في الاجراءات هذا الموضوع يرجى للقضاء في النهايه

حتى الان لم تتوقف بس المفروض تتوقف من اول بدايه اعلان الهيئه في تحويل القضيه للنيابه بالاضافه تنزل الشركه ايضاح الاجراءات بصراحه محد يعلم فيها الانها اهي سابقه واول مره تحدث انه هيئه اسواق المال تحول شركه للنيابه بتهمه غسيل اموال العاده مخالفات بسيطه على شركات
يعني انت متاكد ولا وبس

أعلى