السلام عليكم عضو جديد وعندي إستفسار | المؤشرنت
 
 

السلام عليكم عضو جديد وعندي إستفسار

x-ray

عضو نشط
التسجيل
23 أغسطس 2018
المشاركات
361
الإعجابات
423
#1
أسعد الله مساؤكم بكل خير وعيدكم مبارك

أنا مضارب قديم في السوق الأمريكي وأفكر بدخول السوق الكويتي والسوق السعودي بعد أن بدأت مبادرات إقتصاديه كبرى طموحه تظهر من الدولتين ومثل هذه الأخبار والمبادرات تضخ الوقود في أسواق الأسهم وعلى قولة المثل من سبق لبق لذلك أرجو إفادتي ما هي الأسهم الكويتيه التي لها شعبيه كبيره عندكم في الموقع حتى أدرسها من الناحيه الفنيه وأختار منها ما أرى أنه له مستقبل جيد على المدى القريب وأنشر كل دراسه أجريها عندكم في الموقع إن صلحت لكم خذوها وأن لم تصلح إتركوها وللأمانه أنا شكلي مطول عندكم وأتمنى أكون ضيف خفيف عليكم وأكسبكم جميعا
 
التسجيل
25 يونيو 2014
المشاركات
4,917
الإعجابات
13,615
#2
أسعد الله مساؤكم بكل خير وعيدكم مبارك

أنا مضارب قديم في السوق الأمريكي وأفكر بدخول السوق الكويتي والسوق السعودي بعد أن بدأت مبادرات إقتصاديه كبرى طموحه تظهر من الدولتين ومثل هذه الأخبار والمبادرات تضخ الوقود في أسواق الأسهم وعلى قولة المثل من سبق لبق لذلك أرجو إفادتي ما هي الأسهم الكويتيه التي لها شعبيه كبيره عندكم في الموقع حتى أدرسها من الناحيه الفنيه وأختار منها ما أرى أنه له مستقبل جيد على المدى القريب وأنشر كل دراسه أجريها عندكم في الموقع إن صلحت لكم خذوها وأن لم تصلح إتركوها وللأمانه أنا شكلي مطول عندكم وأتمنى أكون ضيف خفيف عليكم وأكسبكم جميعا
علينا وعليك يتبارك وعساك من عواده صفحة متابعة السوق اخر 20 صفحة فيها ما تريد واذا حبيت تشارك او تسأل حنا بالخدمة
 
التسجيل
27 يونيو 2004
المشاركات
450
الإعجابات
191
الإقامة
ارض الخير والبركة
#3
أسعد الله مساؤكم بكل خير وعيدكم مبارك

أنا مضارب قديم في السوق الأمريكي وأفكر بدخول السوق الكويتي والسوق السعودي بعد أن بدأت مبادرات إقتصاديه كبرى طموحه تظهر من الدولتين ومثل هذه الأخبار والمبادرات تضخ الوقود في أسواق الأسهم وعلى قولة المثل من سبق لبق لذلك أرجو إفادتي ما هي الأسهم الكويتيه التي لها شعبيه كبيره عندكم في الموقع حتى أدرسها من الناحيه الفنيه وأختار منها ما أرى أنه له مستقبل جيد على المدى القريب وأنشر كل دراسه أجريها عندكم في الموقع إن صلحت لكم خذوها وأن لم تصلح إتركوها وللأمانه أنا شكلي مطول عندكم وأتمنى أكون ضيف خفيف عليكم وأكسبكم جميعا

هلا وغلا بالحبيب اكس ري

الله يحيك ويبارك فيك ويخليك لعين ترجيك ويرزقنا ويرزقك الرزق الحلال الطيب

انا تراني مثلك ووقفت من 2008 شهر 4 ومارجعت الا بداية هالسنة

حسب اعتقادي والعلم عند الله ولاتاخذ بكلامي ماخذ الجد

السوق الكويتي اعتقد انه سيتحرك والعلم عند الله

الكاش متوفر عند الكثير من المستثمرين والارباح التي تقدمها بعض الشركات جيدة وليس هناك افضل منافس لها

العقار واستثماراته متضخم باسعاره العاليه وايراداته المتواضعه

الاوضاع السياسية طيبه ولله الحمد والامور بيد الله تعالى لاشريك له

المنتدى الاقتصادي الوحيد الذي ثبت ولازال ثابت ولم تغلق ابوابه من سنة 2008 هو منتدى المؤشر نت عسى الله يوفق اصحابه ونشكرهم عليه

على قولة راعي الرعله للشيخ صالح نائب رئيس الاركان بالسبعينات ... ثابت وانا راعي الرعله .... سالفه طويله وتستحق الروايه ولا اريد ان اطول عليكم

لاتنسى ان هيئة سوق المال وضعت شروط وقوانين للمستثمرين بالسوق الكويت

دخول مستثمرين اجانب بالسوق الكويتي

الاقتصاد الكويتي قوي جدا والدليل انه اثناء الغزو العراقي لدولة الكويت كان الدينار قوي ورجعت الكويت بعد تحريرها ولله الحمد افضل عهدا مما سبق

ولله الحمد على قولة شيابنا رحمهم الله الكويت دولة مبروكة ومحفوظه من الله تعالى بسبب طيبة نية اهلها

ادري طولت عليك

بس وانا اخوك ابيك تصلي صلاة استخاره وتطلب من ربك بدعاء طيب وتدفع صدقه للمحتاجين وبعدها شوف نفسك ولاتنسى الاسغفار

نصيحتي لك

ابتعد عن اسهم الشركات الغير شرعيه

طهر اموالك بالزكاة السنوية اولا

اذا انت مضارب

ادفع صدقه لوجه الله تعالى عن كل اموال تربحها وعسى الله يرزقنا ويرقكم

ومثل ماقال لك اخونا الاشعف

صفحة متابعة السوق صفحه جميلة وربعنا كلهم طيبين ومرحين ويحبون يساعدون الناس ولو انني مقصر معاهم عسى الله يحفظهم ويحيهم ويرزقهم ولايخسرهم
 
أعلى