السلام عليكم عضو جديد وعندي إستفسار

x-ray

عضو نشط
أسعد الله مساؤكم بكل خير وعيدكم مبارك

أنا مضارب قديم في السوق الأمريكي وأفكر بدخول السوق الكويتي والسوق السعودي بعد أن بدأت مبادرات إقتصاديه كبرى طموحه تظهر من الدولتين ومثل هذه الأخبار والمبادرات تضخ الوقود في أسواق الأسهم وعلى قولة المثل من سبق لبق لذلك أرجو إفادتي ما هي الأسهم الكويتيه التي لها شعبيه كبيره عندكم في الموقع حتى أدرسها من الناحيه الفنيه وأختار منها ما أرى أنه له مستقبل جيد على المدى القريب وأنشر كل دراسه أجريها عندكم في الموقع إن صلحت لكم خذوها وأن لم تصلح إتركوها وللأمانه أنا شكلي مطول عندكم وأتمنى أكون ضيف خفيف عليكم وأكسبكم جميعا

الأشعف

عضو مميز

أنا مضارب قديم في السوق الأمريكي وأفكر بدخول السوق الكويتي والسوق السعودي بعد أن بدأت مبادرات إقتصاديه كبرى طموحه تظهر من الدولتين ومثل هذه الأخبار والمبادرات تضخ الوقود في أسواق الأسهم وعلى قولة المثل من سبق لبق لذلك أرجو إفادتي ما هي الأسهم الكويتيه التي لها شعبيه كبيره عندكم في الموقع حتى أدرسها من الناحيه الفنيه وأختار منها ما أرى أنه له مستقبل جيد على المدى القريب وأنشر كل دراسه أجريها عندكم في الموقع إن صلحت لكم خذوها وأن لم تصلح إتركوها وللأمانه أنا شكلي مطول عندكم وأتمنى أكون ضيف خفيف عليكم وأكسبكم جميعا
علينا وعليك يتبارك وعساك من عواده صفحة متابعة السوق اخر 20 صفحة فيها ما تريد واذا حبيت تشارك او تسأل حنا بالخدمة

الصاحب الاول

عضو نشط

هلا وغلا بالحبيب اكس ري

الله يحيك ويبارك فيك ويخليك لعين ترجيك ويرزقنا ويرزقك الرزق الحلال الطيب

انا تراني مثلك ووقفت من 2008 شهر 4 ومارجعت الا بداية هالسنة

حسب اعتقادي والعلم عند الله ولاتاخذ بكلامي ماخذ الجد

السوق الكويتي اعتقد انه سيتحرك والعلم عند الله

الكاش متوفر عند الكثير من المستثمرين والارباح التي تقدمها بعض الشركات جيدة وليس هناك افضل منافس لها

العقار واستثماراته متضخم باسعاره العاليه وايراداته المتواضعه

الاوضاع السياسية طيبه ولله الحمد والامور بيد الله تعالى لاشريك له

المنتدى الاقتصادي الوحيد الذي ثبت ولازال ثابت ولم تغلق ابوابه من سنة 2008 هو منتدى المؤشر نت عسى الله يوفق اصحابه ونشكرهم عليه

على قولة راعي الرعله للشيخ صالح نائب رئيس الاركان بالسبعينات ... ثابت وانا راعي الرعله .... سالفه طويله وتستحق الروايه ولا اريد ان اطول عليكم

لاتنسى ان هيئة سوق المال وضعت شروط وقوانين للمستثمرين بالسوق الكويت

دخول مستثمرين اجانب بالسوق الكويتي

الاقتصاد الكويتي قوي جدا والدليل انه اثناء الغزو العراقي لدولة الكويت كان الدينار قوي ورجعت الكويت بعد تحريرها ولله الحمد افضل عهدا مما سبق

ولله الحمد على قولة شيابنا رحمهم الله الكويت دولة مبروكة ومحفوظه من الله تعالى بسبب طيبة نية اهلها

ادري طولت عليك

بس وانا اخوك ابيك تصلي صلاة استخاره وتطلب من ربك بدعاء طيب وتدفع صدقه للمحتاجين وبعدها شوف نفسك ولاتنسى الاسغفار

نصيحتي لك

ابتعد عن اسهم الشركات الغير شرعيه

طهر اموالك بالزكاة السنوية اولا

اذا انت مضارب

ادفع صدقه لوجه الله تعالى عن كل اموال تربحها وعسى الله يرزقنا ويرقكم

ومثل ماقال لك اخونا الاشعف

صفحة متابعة السوق صفحه جميلة وربعنا كلهم طيبين ومرحين ويحبون يساعدون الناس ولو انني مقصر معاهم عسى الله يحفظهم ويحيهم ويرزقهم ولايخسرهم

أعلى