"دار الأركان" توقّع اتفاقية مع "الفطيم" الإماراتية لافتتاح "ڤوكس سينما"

alshweer

عضو نشط
التسجيل
15 أكتوبر 2014
المشاركات
1,051
"دار الأركان" توقّع اتفاقية مع "الفطيم" الإماراتية لافتتاح "ڤوكس سينما"
640.jpg

جانب من مراسم التوقيع
05 سبتمبر 2018 10:47 ص

الرياض ـ وقعت دار الأركان للتطوير العقاري , المدرج في البورصة السعودية، اتّفاقية مع مجموعة ماجد الفطيم، الإماراتية، المتخصصة في تطوير وإدارة مراكز التسوق والترفيه بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، وذلك لافتتاح مجمّع دور عرض "ڤوكس سينما" في السعودية.
وبدأت أعمال الإنشاء في مجمّع دور العرض السينمائي بشكل فوري، وفقا لبيان اطلع عليه "مباشر"، اليوم الأربعاء، وستشغّل "ڤوكس سينما" المجمّع الجديد الذي سيتضمّن 15 شاشة عرض في "القصر مول" في العاصمة الرياض.
ومن المقرّر، بحسب البيان أن يفتتح المجمّع خلال الربع الأول من عام 2019 وسيشتمل على تجارب العرض عبر شاشات "ڤوكس كيدز" "VOX KIDS" و"ڤوكس ماكس".
ويشمل المخطط الجديد لمركز "القصر مول" تحويل جزءٍ حالي من مركز التسوّق إلى مجمّع حديث لدور العرض يضمّ 15 شاشة سينمائية.
وقال رئيس مجلس إدارة شركة دار الأركان للتطوير العقاري، يوسف بن عبدالله الشلاش: "يعتبر ’القصر مول‘، أفضل مكان لهذه التجربة الجديدة في مجال الترفيه العائلي، حيث يُتوقَّع أن يشكّل إضافة متميّزة لخياراتنا الحالية المتنوّعة من المنشآت".
ومن جانبه، قال محمد جلال، الرئيس التنفيذي في "دار الأركان لإدارة الأصول"، وهو الذراع الذي يُعنى بقطاع التجزئة والتأجير في الشركة: "لقد بذلنا أقصى الجهود لدمج مجمّع دور العرض الجديد مع منشآت التجزئة، وعند اكتماله، سيرسي هذا التحوّل في ’القصر مول‘ معيارًا جديدًا في مجال التجزئة والترفيه".
 
أعلى