جبل عمر وطيران ناس توقعان مذكرة تعاون لخدمة المعتمرين

التسجيل
15 أكتوبر 2014
المشاركات
998
الإعجابات
1
#1
جبل عمر وطيران ناس توقعان مذكرة تعاون لخدمة المعتمرين

18 نوفمبر 2018 11:57 ص
الرياض ـ مباشر: وقعت شركة جبل عمر للتطوير، وشركة طيران ناس مذكرة تفاهم بهدف توفير العروض المتكاملة من أجل خدمة المعتمرين لتشمل تذاكر الطيران وخدمات الاقامة والضيافة بخيارات متعددة.
وينطلق هذا التعاون، وفقا لبيان اطلع عليه "مباشر" اليوم الأحد، في إطار سعي "طيران ناس" وشركة جبل عمر للتطوير لخلق شراكة استراتيجية طويلة الآمد من أجل خدمة ضيوف الرحمن.
وبحسب مذكرة التفاهم فسوف تكون فنادق جبل عمر بالعاصمة المقدسة متاحة لعملاء طيران ناس بأسعار تنافسية من خلال الباقات المتكاملة التي ستقدمها طيران ناس لخدمات المعتمرين لعملائها حصريا.
تم توقيع الاتفاقية من قبل رئيس التطوير المؤسسي، لدى شركة جبل عمر للتطوير، عبدالعزيز بن محمد النعيم، ‏والنائب الأعلى للرئيس التنفيذي للحج والعمرة بطيران ناس، أحمد سلطان.
وأعلنت جبل عمر، في سبتمبر الماضي عن توقيع اتفاقية مشتركة مع شركة العارف للمقاولات، بهدف لإنجاز الأعمال المتبقية للمشتريات والإنشاء وإختيارات التشغيل لأبراج جميرا، المرحلة الثانية لمشروع تطوير جبل عمر بمكة المكرمة.
وتوقع جاسم الصديقي العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لمجموعة أبوظبي المالية، مؤخرا، أن تعلن شركة شعاع كابيتال عن توقيع صفقة جديدة مع شركة جبل عمر للتطوير، خلال الأيام المقبلة.
 
أعلى