راوتر هواوي برو ٢ واي فاي المحمول - أسود / ذهبي (E5885LS)

التسجيل
10 مايو 2009
المشاركات
56
شبكة ‎4G+‎، سرعة تنزيل 300 ميغابايت/ثانية
من خلال دعم LTE Cat 6 وبسرعة تنزيل تصل إلى 300 ميغابايت/ثانية*1 عبر شبكة ‎4G+‎، يمكنك إتمام عمليات التنزيل بسرعة أكبر بمرتين من شبكة ‎4G‎ العادية. الآن، حمِّل بسرعة مقاطع الفيديو عالية الجودة على الإنترنت أو صفحات التسوق أو الألعاب في طرفة عين.

شبكة لاسلكية مزدوجة النطاق 2.4 غيغاهرتز و5 ميغاهرتز
احصل على اتصالات أكثر موثوقية وسلاسة مع أحدث شبكة لاسلكية 802.11ac، وتمتع بتجربة النطاقات المزدوجة بتردد 2.4 غيغاهرتز و5 ميغاهرتز. الشبكة اللاسلكية بتردد 5 غيغاهرتز أقل حساسية لعمليات التداخل، وتمدّ المستخدمين بشبكة أسرع وأكثر استقرارًا في أماكن مثل المطارات ومراكز التسوق. والآن، يدعم هذا الجهاز ما يصل إلى 32 اتصالاً متزامنًا ليتيح لك مشاركة بيانات جوالك مع عدة مستخدمين.


بطارية عالية الكفاءة
يتميز بنك الطاقة المدمج بقوة 6400 ملي أمبير/ساعة (قيمة قياسية)، مع بطارية عالية الجودة، مزود بـ 11 تقنية أمان وتصميم عالي القوة لبنية الجهاز. احصل على ما يصل إلى 25 ساعة عمل و1600 ساعة استعداد*3 تمنحها لك تقنية هواوي الذكية لتوفير الطاقة.
كابل شحن قصير 2 في 1


موجّه للشبكة اللاسلكية مع منفذ للشبكة عالي السرعة متكيف ذاتيًا
بمجرد اتصال جهاز HUAWEI Mobile Wi-Fi Pro الخاص بك بمنفذ للشبكة، يمكنه أداء وظيفة موجّه للشبكة اللاسلكية لتقليل استهلاكك لبيانات الجوال.


قرص صلب متنقل
يمكن لشبكتك اللاسلكية المتنقلة أداء وظيفة قرص صلب متنقل إذا أدخلت بطاقة ميكرو SD فيها. يمكنك نقل بعض بيانات هاتفك إلى شبكتك اللاسلكية المتنقلة من خلال تطبيق HUAWEI HiLink، أو مشاركة ملفات موجودة في شبكتك اللاسلكية المتنقلة مع الآخرين أينما كانوا.



اتصال بالشبكة اللاسلكية مع تمكين خاصية NFC بلمسة واحدة فقط
مع خاصية NFC، يمكنك ببساطة النقر على جهازك - هاتفك مثلًا - أمام شبكة هواوي اللاسلكية المتنقلة 2 Pro لتوصيله بشبكتها.*4

+ نظام الشحن البنك بور عن طريق الراوتر نفسه


huawei_mobile_wifi_pro_2_1__result.jpg





41d5i5ZztUL._AC_SY400_.jpg





4.jpg






الجهاز مستعمل إستعمال خفيف

للتواصل واتساب: 50756672​
 
أعلى