LYL + CATB

alsarraf.store

عضو نشط
التسجيل
19 مارس 2013
المشاركات
124
السلام عليكم

رجعنا لكم من جديد شفت في حركه بالمنتدى شي جميل

نبي تحليلكم يالربع


اشوف السهمين حلوين

LYL سعره :2.60 وهدفه فوق 3.25 والله اعلم

CATB نازل اليوم 70% ودشيت عالسهم والله ولي التوفيق


يارب لي ولكم كل التوفيق
 

مستثمرالى الابد

عضو محترف
التسجيل
19 يوليو 2005
المشاركات
7,245
الإقامة
بين المطرقه والسندان / مقاطعه المنتجات الدنمركيه ا
هلا اخوي
CATB مؤشراته متدنيه جداً
الماكد اعطى دخول
القيمه الدفتريه عند ٢.٤٩ دولار
سعره الان١.٤٠ دولار
اليوم اعجبني ودخلت
ان شاء الله يرتد بالتوفيق
 

مستثمرالى الابد

عضو محترف
التسجيل
19 يوليو 2005
المشاركات
7,245
الإقامة
بين المطرقه والسندان / مقاطعه المنتجات الدنمركيه ا
هلا اخوي
CATB مؤشراته متدنيه جداً
الماكد اعطى دخول
القيمه الدفتريه عند ٢.٤٩ دولار
سعره الان١.٤٠ دولار
اليوم اعجبني ودخلت
ان شاء الله يرتد بالتوفيق
بعناه مع الارتداد
الحمد لله بارك الله فيك اخي الكريم
ربحان بع
تحياتي للجميع
 

مستثمرالى الابد

عضو محترف
التسجيل
19 يوليو 2005
المشاركات
7,245
الإقامة
بين المطرقه والسندان / مقاطعه المنتجات الدنمركيه ا
CATB دخلنا من جديد على ١،٨٦ دولار
الدخول على دفعات مع كل نزول دفعه
وبالله التوفيق
 

مستثمرالى الابد

عضو محترف
التسجيل
19 يوليو 2005
المشاركات
7,245
الإقامة
بين المطرقه والسندان / مقاطعه المنتجات الدنمركيه ا
Catabasis Pharmaceuticals، Inc. هي شركة أدوية بيولوجية في المرحلة السريرية. تركز الشركة على اكتشاف العلاجات وتطويرها وتسويقها. المنتج المرشح الرئيسي للشركة هو edasalonexent ، وهو جزيء صغير عن طريق الفم يثبط عامل kappa-light-chain المحسن للخلايا B المنشطة ، قيد التطوير لعلاج الحثل العضلي الدوشيني (DMD). بالإضافة إلى edasalonexent ، طورت الشركة CAT-5571 كعلاج محتمل للتليف الكيسي (CF). CAT-5571 عبارة عن جزيء صغير يتم تناوله عن طريق الفم مصمم لتنشيط الالتهام الذاتي ، وهي آلية لإعادة تدوير المكونات الخلوية وهضم مسببات الأمراض ، وهو أمر مهم لدفاعات المضيف وهو منخفض في التليف الكيسي. إن نظام استقلاب الشركة بأمان والاستهداف العقلاني (SMART) هو عبارة عن منصة اكتشاف دواء رابط تمكن من تصميم المنتجات المرشحة التي يمكنها تعديل أهداف متعددة في المرض.
 

مستثمرالى الابد

عضو محترف
التسجيل
19 يوليو 2005
المشاركات
7,245
الإقامة
بين المطرقه والسندان / مقاطعه المنتجات الدنمركيه ا
Pharmaceuticals، Inc. (NASDAQ: CATB) تحديث قصير الفائدة

تم النشر يوم الثلاثاء ١٢ يناير ٢٠٢١ بواسطة MarketBeat

كان Catabasis Pharmaceuticals، Inc. (NASDAQ: CATB) هدفًا لنمو كبير في الاهتمام القصير في ديسمبر. اعتبارًا من 31 ديسمبر ، كانت هناك فائدة قصيرة بلغ إجماليها 1920.000 سهم ، بزيادة قدرها 308.5٪ عن إجمالي 15 ديسمبر البالغ 470.000 سهم. بناءً على متوسط حجم التداول اليومي البالغ 4،970،000 سهم ، فإن نسبة الأيام إلى التغطية هي حاليًا 0.4 يوم.

احصل على ترقيات المحللين وخفض تصنيفهم يوميًا
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أدناه لتلقي ملخص يومي موجز عن ترقيات المحللين وخفض التصنيف والتغطية الجديدة مع النشرة الإخبارية اليومية المجانية عبر البريد الإلكتروني من MarketBeat.com.


قام عدد من المستثمرين المؤسسيين مؤخرًا بإجراء تغييرات على مناصبهم في CATB. عززت شركة State Street Corp حصتها في أسهم Catabasis Pharmaceuticals بنسبة 19.9٪ خلال الربع الثالث. تمتلك شركة State Street Corp الآن 241،712 سهمًا من أسهم شركة التكنولوجيا الحيوية بقيمة 1،496،000 دولار أمريكي بعد شراء 40،163 سهمًا إضافيًا خلال الربع الأخير. عززت Wells Fargo & Company MN حصتها في Catabasis Pharmaceuticals بنسبة 281.4 ٪ في الربع الثالث. تمتلك Wells Fargo & Company MN الآن 129.557 سهمًا من أسهم شركة التكنولوجيا الحيوية التي تبلغ قيمتها 802.000 دولار أمريكي بعد الحصول على 95.587 سهمًا إضافيًا خلال هذه الفترة. حصلت شركة Nuveen Asset Management LLC على منصب جديد في شركة Catabasis Pharmaceuticals في الربع الثاني بقيمة 697،000 دولار تقريبًا. رفع بنك مونتريال كان حصته في أسهم شركة كاتاباسيس للأدوية بنسبة 5.9٪ خلال الربع الثاني. يمتلك بنك مونتريال كان الآن 95663 سهمًا من أسهم شركة التكنولوجيا الحيوية بقيمة 620 ألف دولار أمريكي بعد شراء 5311 سهمًا إضافيًا خلال الربع الأخير. أخيرًا ، رفعت شركة Bridgeway Capital Management Inc. حصصها في أسهم شركة Catabasis Pharmaceuticals بنسبة 64.2٪ خلال الربع الثاني. تمتلك شركة Bridgeway Capital Management Inc. الآن 90300 سهم من أسهم شركة التكنولوجيا الحيوية بقيمة 581000 دولار بعد شراء 35300 سهم إضافية خلال الربع الأخير. تمتلك صناديق التحوط والمستثمرون المؤسسيون الآخرون 41.07٪ من أسهم الشركة
أسهم ناسداك: افتتحت CATB عند 2.50 دولار يوم الثلاثاء. سجل Catabasis Pharmaceuticals أدنى مستوى خلال 52 أسبوعًا عند 1.25 دولارًا و 52 أسبوعًا عند 8.59 دولار. تبلغ القيمة السوقية للشركة 50.21 مليون دولار ، ونسبة PE إلى -1.17 وبيتا 2.19. لدى الشركة متوسط سعر متحرك لمدة 50 يومًا يبلغ 2.03 دولارًا ومتوسط سعر متحرك لمائتي يوم يبلغ 4.73 دولارًا.

أصدرت شركة Catabasis Pharmaceuticals (NASDAQ: CATB) نتائج أرباحها الأخيرة يوم الثلاثاء ، 17 نوفمبر. أبلغت شركة التكنولوجيا الحيوية عن (0.56 دولار) EPS للربع ، دون تقدير إجماع Thomson Reuters البالغ (0.51 دولار) بمقدار (0.05 دولار). كمجموعة ، يتوقع محللو الأسهم أن تسجل Catabasis Pharmaceuticals -1.9 ربحية للسهم للعام الحالي.
ركز عدد من محللي الأبحاث مؤخرًا على الأسهم. خفضت HC Wainwright أسهم Catabasis Pharmaceuticals من تصنيف "شراء" إلى تصنيف "محايد" في تقرير صدر يوم الثلاثاء ، 27 أكتوبر. خفضت ValuEngine أسهم Catabasis Pharmaceuticals من تصنيف "شراء قوي" إلى تصنيف "شراء" في تقرير بحثي يوم الثلاثاء ، 27 أكتوبر. رفعت Zacks Investment Research أسهم شركة Catabasis Pharmaceuticals من تصنيف "بيع" إلى تصنيف "عقد" في تقرير بحثي يوم الثلاثاء ، 20 أكتوبر. خفضت Wedbush أسهم Catabasis Pharmaceuticals من تصنيف "متفوق" إلى تصنيف "محايد" في تقرير بحثي يوم الاثنين ، 2 نوفمبر. أخيرًا ، خفضت شركة أوبنهايمر تصنيف أسهم Catabasis Pharmaceuticals من تصنيف "متفوق" إلى تصنيف "أداء السوق" في مذكرة بحثية يوم الثلاثاء ، 27 أكتوبر. قام أربعة محللين بتصنيف السهم بتصنيف احتجاز وقام أحدهم بتعيين تصنيف شراء للسهم. الشركة لديها متوسط تصنيف "Hold" ومتوسط السعر المستهدف 26.38 دولار.
 

مستثمرالى الابد

عضو محترف
التسجيل
19 يوليو 2005
المشاركات
7,245
الإقامة
بين المطرقه والسندان / مقاطعه المنتجات الدنمركيه ا
تعلن شركة Catabasis Pharmaceuticals عن استحواذها على شركة Quellis Biosciences Inc.
يشمل الاستحواذ QLS-215 ، وهو مثبط محتمل للأجسام المضادة أحادية النسيلة الأفضل في فئته لبلازما كاليكرين في التطور قبل السريري لعلاج الوذمة الوعائية الوراثية
تخطط الشركة لاستخدام عائدات تمويل الاكتتاب الخاص البالغة 110 مليون دولار أمريكي لإكمال دراسات تمكين IND ، المرحلة 1 أ والمرحلة 1 ب / 2 التجارب السريرية لـ QLS-215
مكالمة جماعية وبث عبر الإنترنت اليوم الساعة 9:00 صباحًا بالتوقيت الشرقي

29 يناير 2021 08:00 صباحًا بالتوقيت الشرقي القياسي
بوسطن - ( بيزنس واير ) - Catabasis Pharmaceuticals ، Inc.(NASDAQ: CATB) ، وهي شركة أدوية بيولوجية ، أعلنت اليوم أنها استحوذت على شركة Quellis Biosciences Inc. ("Quellis") ، وهي شركة أدوية بيولوجية ناشئة مملوكة للقطاع الخاص تركز على اكتشاف أفضل الجزيئات الجديدة في فئتها لعلاج الأمراض النادرة الخطيرة. بالتزامن مع الاستحواذ على Quellis ، دخلت Catabasis في اتفاقية نهائية لبيع الأسهم الممتازة القابلة للتحويل من السلسلة X ("الأسهم المفضلة من السلسلة X") في طرح خاص لمجموعة من المستثمرين المؤسسيين المعتمدين بقيادة Perceptive Advisors ، بمشاركة من Fairmount Funds Management LLC و RA Capital Management و Cormorant Asset Management و Venrock Healthcare Capital Partners و Logos Capital و Boxer Capital و Acorn Bioventures و Commodore Capital و Surveyor Capital (إحدى شركات Citadel) و Acuta Capital Partners و Sphera Healthcare و Serrado Capital LLC. من المتوقع أن يؤدي الطرح الخاص إلى إجمالي عائدات لـ Catabasis بحوالي 110 مليون دولار قبل خصم وكيل التوظيف ونفقات الطرح الأخرى. يتوقع Catabasis استخدام العائدات من التنسيب الخاص في المقام الأول لتمكين إكمال دراسات تمكين IND ، المرحلة 1 أ ، والمرحلة 1 ب / 2 التجارب السريرية للبرنامج الرائد QLS-215 في الوذمة الوعائية الوراثية (HAE) ، وهي نادرة ومنهكة و مرض يهدد الحياة.
" ، تراجع المرض عملت بجد مع مستشارين خارجيين لاستكشاف وتقييم مجموعة من الخيارات الاستراتيجية، ومجلس الإدارة وفريق الإدارة ويعتقد أن هذه الصفقة تمثل فرصة لخلق قيمة كبيرة للمساهمين تراجع المرض" وقال كينيث باتي، رئيس مجلس إدارة تراجع المرض من أعضاء مجلس اإلدارة. " كانت مهمتنا دائما لتقديم العلاجات الحياة المتغيرة للمرضى والأسر المتضررة من الأمراض النادرة. نتطلع إلى تقدم QLS-215 ، وهو علاج جديد متمايز ومحتمل الأفضل في فئته للمرضى المتأثرين بـ HAE ".
قال كريس جارابديان ، رئيس شركة Quellis: " يسعدنا أن مجلس إدارة Catabasis وفريق الإدارة اختاروا Quellis كأفضل فرصة استحواذ استنادًا إلى أصولنا الرائدة ، QLS-215 ، والرؤية الخاصة بإنتاج شركة رائدة في مجال HAE والأمراض النادرة". مجلس الإدارة ، والرئيس التنفيذي لشركة Xontogeny ومدير المحافظ ، Perceptive Xontogeny Ventures (صندوق Perceptive Advisors). " نحن سعداء أيضًا بالتقدم الذي أحرزناه مع شركة Quellis منذ تأسيس الشركة في عام 2017."
تم تأسيس Quellis في Xontogeny ، وهي شركة مسرعة لعلوم الحياة ، مع مؤسسي Quellis واستثمار أولي في عام 2017. وكان التمويل التالي من السلسلة A بقيادة صندوق Perceptive Xontogeny Ventures (PXV) في 2018 مع Fairmount Funds. يشارك صندوق PXV في الطرح الخاص كجزء من استثمار Perceptive Advisors.
تتمثل رؤية البرنامج الرئيسي ، QLS-215 ، في تطوير أفضل مثبط للأجسام المضادة أحادية النسيلة في فئته من البلازما كاليكرين لـ HAE مع جرعات غير متكررة ومستويات دم ثابتة. QLS-215 هو جسم مضاد أحادي النسيلة يستهدف البلازما كاليكرين وقد أظهر تثبيطًا قويًا لبلازما كاليكرين بالإضافة إلى إطالة عمر نصف البلازما في الرئيسيات غير البشرية. تتوقع Catabasis تقديم طلب عقار جديد تحقيقي لـ QLS-215 في النصف الأول من عام 2022 وتخطط لبدء تجربة إكلينيكية من المرحلة الأولى مع توقع النتائج الأولية بحلول نهاية عام 2022. بعد ذلك ، تتوقع Catabasis بدء تجربة المرحلة 1b / 2 في المرضى المتضررين من HAE في عام 2023 مع توقع النتائج الأولية بحلول نهاية عام 2023.
الإدارة والتنظيم
سيستمر Catabasis في القيادة من قبل فريق إدارتها الحالي المكون من جيل سي ميلن ، دكتوراه ، الرئيس التنفيذي ، نوح كلاوزر ، المدير المالي ، جوان إم دونوفان ، دكتوراه في الطب ، دكتوراه ، المدير الطبي و النائب الأول للرئيس ، التطوير الإكلينيكي ، بن هارشبارغر ، نائب الرئيس الأول والمستشار العام ، أندرو أ. كومجاثي ، المدير التجاري ، أندريا ماثيوز ، نائب الرئيس الأول ، شؤون الشركة ، أندرو نيكولز ، دكتوراه ، كبير المسؤولين العلميين.
بعد الصفقة ، سيضم مجلس إدارة Catabasis ، كينيث بات ، رئيس مجلس الإدارة ، وجوناثان فيولين ، دكتوراه ، أحد مؤسسي Quellis والرئيس والمدير التنفيذي لشركة Viridian Therapeutics ، Inc. ، فريد كالوري ، وهو سابق. Quellis مدير ، نائب الرئيس الأول لتطوير الشركات في Xontogeny، LLC ، وشريك في Perceptive Xontogeny Venture Fund ، ومديرو Catabasis الحاليون Joanne T. Beck ، Ph.D. ، Hugh M. Cole ، Michael D. جيم ميلن.
حول المعاملات
تمت هيكلة الاستحواذ على Quellis كمعاملة الأسهم مقابل الأسهم حيث تم تبادل جميع حقوق الملكية المعلقة لشركة Quellis في عملية اندماج لمجموعة من الأسهم العادية Catabasis وأسهم السلسلة X Preferred Stock. بالتزامن مع الاستحواذ على Quellis ، أبرمت Catabasis اتفاقيات نهائية لاستثمار PIPE مع مستثمرين حاليين وجدد لجمع ما يقرب من 110 مليون دولار ، حيث سيصدر المستثمرون أسهمًا من السلسلة X Preferred Stock بسعر يبلغ حوالي 3093 دولارًا لكل سهم (أو ، 3.09 دولار أمريكي للسهم الواحد على أساس التحويل إلى مشترك). من المتوقع أن يغلق عرض PIPE في 1 فبراير 2021. مع مراعاة موافقة المساهمين ، سيتم تحويل كل سهم من الأسهم الممتازة من السلسلة X في البداية إلى 1000 سهم من أسهم Catabasis العادية ، تخضع لبعض قيود الملكية النفعية التي حددها كل مالك بحيث لا تتجاوز 19.99٪. تمت الموافقة على الاستحواذ من قبل مجلس إدارة Catabasis والمساهمين في Quellis. لم يكن إغلاق عملية الاستحواذ خاضعًا لموافقة مساهمي Catabasis.
تعمل شركة Ladenburg Thalmann & Co. كمستشار مالي حصري لشركة Catabasis ، ويعمل Wilmer Cutler Pickering Hale و Dorr LLP كمستشار قانوني لشركة Catabasis. يعمل Wedbush PacGrow كمستشار استراتيجي حصري لشركة Quellis ، ويعمل Gibson Dunn & Crutcher LLP كمستشار قانوني لشركة Quellis. تعمل Jefferies LLC كوكيل توظيف رئيسي للطرح الخاص. يعمل Cooley LLP كمستشار قانوني لوكيل التوظيف.
بعد الانتهاء من عملية الاستحواذ وتمويل الاكتتاب الخاص ، تتوقع Catabasis أن يكون لديها نقود وما يعادلها واستثمارات قصيرة الأجل بحوالي 150 مليون دولار ومدرج نقدي حتى عام 2023.
تتوفر تفاصيل إضافية في عرض تقديمي محدث للشركة يمكن العثور عليه عبر الإنترنت على www.catabasis.com .
 

مستثمرالى الابد

عضو محترف
التسجيل
19 يوليو 2005
المشاركات
7,245
الإقامة
بين المطرقه والسندان / مقاطعه المنتجات الدنمركيه ا
أعلى