مكتب التنسيق الطبي في تايلاند - السفر للعلاج في تايلند

التسجيل
19 سبتمبر 2021
المشاركات
32
الإقامة
Bangkok
مكتب التنسيق الطبي في تايلاند للعلاج بأفضل المستشفيات في بانكوك، المكتب الأول الذي يعمل بالشراكة و التعاقدات الرسمية و المعتمدة مع أكبر و أشهر المستشفيات و المؤسسات الطبية التايلندية، أفضل مركز يمكن أن تستعين به عند التفكير في السفر للعلاج في تايلند و الحصول على خدمات طبية متميزة ودقيقة في الترتيبات و المواعيد ، التنسيق الطبي هو واحد من الخدمات التي تقدمها مؤسسة ” تايلند أدفايزور” لعملائها الكرام من الكويت، حيث توفر لهم الشركة أفضل خدمة علاجية في تايلاند ، والتي تهدف إلى مساعدة عملائها الكرام للحصول على تجربة علاج ناجحة حتي العودة إلى بلادهم سالمين.

تايلند أدفايزور

التنسيق الطبي في تايلاند​

بداية جميع الخدمات مجانية ، فنحن وكلاء للمستشفيات والمراكز الطبية المعتمدة بعقود دائمة.
يتم العمل مع مركز التنسيق الطبي من خلال منح المريض أو الزائر بغرض العلاج أهم المعلومات المفيدة عن أهم جهات العلاج وأفضلها إلى عروض لأماكن الإقامة والفنادق المناسبة والقريبة من مكان العلاج سواء أكانت مستشفي أو عيادة وكيفية الترتيب للحصول على الخدمات العلاجية كاملة، حيث تتمثل المتطلبات الأساسية من المريض أو الباحث عن خدمة علاجية في تايلند ومركز التنسيق الطبي لدينا في تايلاند.

من أهم الخدمات التي نقدمها :
تنسيق العلاج مع دكتور بي
التنسيق بأفضل مستشفى في علاج غرغرينا القدم السكري بدون بتر
تنسق العلاج في المستشفى الأمريكي في تايلند

شروط التنسيق الطبي في تايلاند.​

  1. إرسال صورة من هوية المريض أو جواز السفر ورقم الجوال الخاص به للترتيب بالحجز المسبق بالمستشفيات و الاستعانة بأفضل الاستشاريين.
  2. إرسال أخر تقرير طبي للمريض مع الطبيب المختص في بلده حتي يتم التشخيص و الحصول على خطة العلاج والمدة المتوقعه للعلاج والتكلفة.
  3. سيتم إختيار الإقامة المناسبة و الأفضل والقريبة من مكان العلاج سواء كان فندق أو شقق فندقية أو أماكن إقامة بداخل المستشفي المعالج.
  4. سيتم مرافقة المريض من لحظة وصوله إلى مطار بانكوك الدولي (سوفارنابومي) مع توفير وسيلة المواصلات المناسبة وحتي العودة إلى البلاد.
  5. يكون التواصل مستمر مع المريض خلال فترة إقامته في تايلند لتقديم التوجيهات و الإرشادات اللازمة والرد على كافة الإستفسارات الأخري .
لطلب التنسيق الطبي للعلاج في تايلاند، يرجى التواصل معنا واتس اب على الارقام التالية

خدمة العملاء يمكن التواصل (واتس أب) على الرقم :

00660864036343 Tell:

ايميل :info@thai-advisor.com
الموقع :https://www.thai-advisor.com/

التواصل الاجتماعي :
الفيس بوك : https://www.facebook.com/thaiadvisor1
تويتر : https://twitter.com/thaiadvisor1
أنستقرام : https://www.instagram.com/thai_advisor/
بينتيريست: https://www.pinterest.es/thai_advisor/
 
أعلى