تنسيق مجاني للعلاج في مستشفى بانكوك الملكي في تايلاند

التسجيل
19 سبتمبر 2021
المشاركات
32
الإقامة
Bangkok
تسعي شركة سيف جاهدة على تنسيق العلاج (مجانا) في مستشفى بانكوك الملكي bangkok Hospital 2021 تايلاند. أحد أشهر المستشفيات التايلاندية المعتمدة. و المتواجد به أشهر الأطباء في مختلف التخصصات. و بالإضافة إلى تسهيل إجراءات للعلاج في مستشفي بانكوك الملكي دون قوائم إنتظار، وحجز الموعد مع أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى التخصص.

العلاج في مستشفي بانكوك الملكي

تعتبر مستشفى بانكوك الملكي bangkok Hospital – تايلاند. اليوم جزءًا من أكبر مجموعة مستشفيات بتايلاند, فلديها أكثر من 650 طبيب سواء بشكل استشاري أو بدوام كامل، كما يعمل بها 700 ممرض وعدد وفير من التقنيين، الأخصائيين ومختلف المهن في المجال الطبي.

حصلت مستشفي بانكوك الملكي على الاعتماد من اللجنة المشتركة الدولية (jci) في 2002. وتتضمن الشهادات والاعتمادات الأخرى التي حصلت عليها المستشفى شهادة iso 9001:2000، جائزة رئيس الوزراء للتصدير كأفضل مقدم خدمة (2001)، واعتمدت المستشفى من وزارة الصحة العامة في تايلاند.

مستشفى بانكوك الملكي

تنسيق العلاج مجانا في مستشفى بانكوك الملكي

إتصل: 0066864036343

لذلك تحرص شركة سيف على تسهيل إجراءات العلاج في مستشفي بانكوك الملكي bangkok Hospital – تايلاند و توفير أسعار مناسبة من أشهر المستشفيات في تايلند، بالإضافة إلى تقديم أهم النصائح والتوجيهات قبل العلاج بمستشفي بانكوك الملكي ، بحيث يكون العلاج بإشراف أكثر الأطباء خبرة وكفاءة بالمستشفي، التواصل معنا و الإستفسار بأي وقت وسيتم توجيهكم للأفضل لعلاجكم في تايلاند .

لتفاصيل العلاج في مستشفي بانكوك الملكي – تايلاند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) أو عن طريق الإيميل : elfalal@gmail.com أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم
تابع أيضا:

bangkok hospital

مستشفي بانكوك الملكي تايلاند

خدمات مستشفي بانكوك الملكي

توفر مستشفى بانكوك الملكي نطاقًا واسعًا من وسائل الراحة لمرضاها الأجانب، تتضمن خدمة الاستعلامات، الإقامة الفاخرة، خدمات الترجمة، المساعدة في الحصول على تأشيرة السفر، التسوق وتناول الطعام , كما تدير قسمًا متخصصًا لمساعدة المرضى الأجانب طوال فترة إقامتهم في المستشفى.

وتقوم بتوفير خدمات ترجمة لأكثر من 25 لغة دولية ومن الخدمات الأخرى المقدمة: المساعدة في الحصول على التأمين الصحي، الإقامة في الفنادق أو الغرف، استشارات مجانية عبر الإنترنت، خدمات الاتصال، أنظمة غذائية خاصة والأطعمة المفضلة، وخدمات الانتقال.

BANGKOK HOSPITAL

  • الخدمات : خدمات التنقل , توفر ممرضة خاصة , يمكن لأفراد العائلة البقاء مع المريض
  • التجهيزات والمرافق : غرف خاصة , كافيتيريا/مطعم , تجهيزات فترة النقاهة وإعادة التأهيل , غرف مزودة بهاتف , الاتصال بشبكة الإنترنت
    الشهادات : شهادة الأيزو 9001
  • اللغات : العربية , الإنجليزية , الفرنسية, الألمانية , الكمبودية, الهولندية, الإيطالية , اليابانية , ماندرين (صينية) , الأسبانية , التايلاندية
    الأرقام : عدد الأطباء: 650 , عدد الأسرة: 400
  • سنة التأسيس : 1972

أسعار العلاج في مستشفي بانكوك الملكي

تعتبر أسعار العلاج في مستشفي بانكوك الملكي BANGKOK HOSPITAL مقبولة مقارنة بالدول الاوروبية الاخري والولايات المتحدة فهي تعتبر أقل بنسبة من 50% إلى 65% لبعض العمليات والجراحات الكبري ومايماثلها في الدول الاخر الشهيرة في السياحة العلاجية مع العمل.

إن مستشفي بانكوك الملكي لديه اكبر عدد من اخصائي القلب المشهوريين لخدمات العلاج في تايلاند بدوام كامل متخصصون بتقويم الاوعية جراحيا او عن طريق الجلد بكل براعة لعلاج الذبحة الصدرية او الام الصدر او احتشاء عضلي قلبي حاد او نوبة قلبية . تقويم الاوعية التاجية جراحيا او باشعة عن طريق الجلد لمن اصابته نوبة قلبية ، اذا تمت هذه الاجراءات في وقت مبكر من قبل طبيب بارع ، فقد ثبت انها ذات فائدة في علاج المرضى بالتداوي فقط .

مستشفي بانكوك الملكي للقلب

يجري المستشفى الملكي BANGKOK HOSPITAL عمليات جراحية قلبية باستعمال إجراءات تقنية مثل جراحة ” off pump” . ينفذ هذا الإجراء للقلب النابض وبدون جهاز الرئة – القلب. كما ان هذه الجراحة تتجنب المضاعفات في حالة استعمال جهاز الرئة – القلب . كما انه يقلل من الوقت اللازم للشفاء لعافية ووقت الإقامة في المستشفى .

قام مستشفى BANGKOK HOSPITAL بعلاج اكثر من 40000 مريض في العيادات الخارجية ، واجرى أكثر من 1100 عملية جراحية قلبية حتى الآن . أضف الى ذلك ، ان مختبر القسطرة قد أجرى أكثر من 5000 صورة وعائية قلبية و 2000 حالة تقويم أوعية جراحيا او عن طريق الجلد حتى الآن .

من اجل توفير وتقديم أفضل الخدمات ، فإننا نعتقد بأهمية الأمور التالية :

  • احضار المريض أولا بأية حالة.
  • يجب أن يتم اطلاع أسرة المريض على أمراض القلب الوقائي.
  • يتلقى كادرنا في كافة المستويات التدريب المستمر.
  • العمل الجماعي مهم.
  • تطوير المعدات باستمرار.
  • اجراء أبحاث واستقصاءات سريرية مع ما يتمشاشى مع برنامج المرضى.
حجز موعد في مستشفي بانكوك الملكي تايلاند

حجز موعد في مستشفي بانكوك الملكي تايلاند

لتأكيد موعد في مستشفي بانكوك الملكي

  1. حجز فوري دون قوائم انتظار في مستشفى بانكوك الملكي .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. معلومات عن مستشفي بانكوك الملكي و العيادات والمراكز الطبية الموجودة بها .
  4. أيضا نوجه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية.
  5. كما نقترح أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف في مستشفي بانكوك الملكي .
  6. معلومات كاملة عن مدينة بانكوك التي تقع بها مستشفي بانكوك .
  7. مساعدات وتواصل دائم من الأطباء و المختصين بالمستشفي الملكي .
  8. كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  9. بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من الطبيب المعالج بالمستشفي .
  10. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع BANGKOK HOSPITAL للعلاج في تايلاند و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.
مستشفى بانكوك الملكي
العلاج في مستشفى بانكوك الملكي
ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

لتفاصيل العلاج في المستشفي الملكي بانكوك BANGKOK HOSPITAL – تايلاند وتحديد موعد مع الطبيب المختص. يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .
 
أعلى