اسعار العلاج في تايلند 2022 - نعلمك بتكاليف العلاج قبل السفر إلى تايلاند (مجانا)

التسجيل
19 سبتمبر 2021
المشاركات
32
الإقامة
Bangkok
اسعار العلاج في تايلند بأفضل مستشفيات بانكوك، تقدمها شركة تايلند أدفايزور بأرخص تكلفة مع نتائج شفاء مضمونة للمريض بأشهر المستشفيات ذات السمعه الرنانة في تايلند. كما نكشف عن كل ما هو جديد علي الساحة العلاجية في تايلند من عروض و أطباء ذو خبرة واسعه وسمعة جيدة بكافة التخصصات. كما نعمل بخطط علمية مع كبري المستشفيات التايلاندية لتقديم أفضل خدمة علاجية للمريض العربي.

اسعار العلاج في تايلند

المنظومة الصحية و الطبية في تايلاند متميزة جدا و ذو بنية تحتية قوية سواء القادمون للعلاج من الخارج أو السكان المحليين بالمستشفيات الخاصة أو الحكومية، حيث ان العلاج في تايلند متطور بأحدث التقنيات العلمية و التكنولوجية بجميع التخصصات الطبية. فإذا كنت تفكر في الخضوع لفحص طبي أو مراجعة طبيب متخصص فسيكون لمعظم المستشفيات أنظمة بأسعار مختلفة تبدأ من الفحص الطبي الأساسي إلى التحقيقات الدقيقة. على الرغم من أنه نادرًا ما تشمل الاختبارات الغازية ، باستثناء أخذ عينات الدم بالطبع .

أحببنا أن نوضح لكم بأسفل جدول لبعض من أسعار العلاجات ، والخدمات الطبية بافضل مستشفيات تايلاند ، و المراكز الطبية المعتمدة في بانكوك تحديدا، والتي قد تكون مصحوبة ببعض الخصومات أحيانا، في حين ان التعاملات المادية تكون مباشرة بينك وبين المستشفى المعالج لك:

مقابلة الطبيب1.000 – 1.500 THB
فحوصات طبية شامل9.000 – 65.000 THB
استبدال مفصل الركبه250.000 THB
علاج القولون والجهاز الهضمي والكبد4.000 THB ويزيد
العلاج بالاوزون5.000 THB للجلسة الواحده
تصغير أو تكبير الثدي100.000 THB و أكثر
علاج البواسير45.000 THB و أكثر
عملية الفتاق بالمنظار130.000 THB – قد تقل
عملية شفط الدهون50.000 THB و أكثر
ربط أو قص المعده340.000 THB – قد يقل
منظار القولون27.000 THB أو أقل
منظار المعده14.000 THB و أكثر
قسطرة الشرايين400.000 THB – قد يزيد
علاج السرطان850.000 THB – علي حسب الحالة
عمليات التجميل15.000 THB – قد يزيد
علاج بالخلايا جذعية85.000 THB أو أكثر
عمليات القلب300.000 THB أو أكثر
جراحة الاسنان500 THB أو زيادة
علاج طبيعي1.500 THB للجلسة الواحدة
علاج الغرغرينا650.000 THB و يزيد
شد الجفون55.000 – 100.000 THB
علاج تقرحات القدم لمرضى السكري450.000 THB و يزيد
بعض من أسعار العلاج في تايلاند والتي قد تزيد أو تقل حسب حالة المريض
  • ملحوظة: جميع أسعار العلاج في تايلاند المعروضة أعلاه بالعملة المحلية (البات التايلندي : THB).
  • جميع الأسعار أعلاه هي تقريبية وقابلة للتغيير في أي وقت بالزيادة أو النقصان.
  • سعر صرف البات متغير ما بين 29 – 33 بات تايلاندي ، لكل 1 دولار أمريكي .

إتصل: 0066864036343

تواصل معنا لمعرفة تكاليف و اسعار العلاج في تايلاند، حيث تعمل شركة تايلند أدفايزور على تزويدك بتفاصيل رحلتك العلاجية و الفترة المحتمله للعلاج، من خلال خطة علاج من المستشفي ويكون عبارة عن تقرير مفصل به التكلفة التقريبية واسم المستشفي و إسم الطبيب ومدة العلاج وبقية التفاصيل. كما نقدم لك أفضل الإقتراحات المناسبة لأماكن السكن المناسبة للاقامة. مع الوضع في الإعتبار راحة المريض ومرافقيه بحيث يكون قريب من المستشفي المعالج.

مواضيع تشابه العلاج في تايلاند :

أسعار العلاج في تايلاند

تايلند أدفايزور الشركة العربية الأولي في بانكوك، رائدة في التنسيق الطبى مع افضل مستشفيات تايلند، وتسهيل رحلات العلاج بالخارج للمرضى العرب، توفر لكم أفضل تكاليف العلاج في تايلاند بأشهر المستشفيات و بأسعار تنافسية وخدمات متكاملة (مجانا وبدون رسوم)، في صورة خطة علاجية تشمل التكلفة التقريبية للعلاج ومدة الإقامة والطبيب المعالج وكل حسب حالة المريض.

أسعار العلاج في تايلاند - المستشفى الأمريكي في تايلاند


أسعار العمليات الجراحية في تايلاند

أسعار العمليات الجراحية بوجه عام تعتبر في المتناول لجميع الطبقات وبإختلاف المستشفيات أيضا. حيث ستجد ان أغلى المستشفيات سعرا في تايلند لأجراء جراحات او عمليات طبية هي : المستشفى الامريكي تايلاند (بامرونجراد) – المستشفى الملكي (بانكوك هوسبيتال) وتتوالي بعدهم بقية المستشفيات في السعر.

مثل مستشفي ساميتويت و مستشفي ويشتاني و مستشفى بياويت الدولي ومستشفى جولارات والبقية، فأسعار العلاج في تايلاند عموما بأفضل المستشفيات الخاصة و المعتمدة دوليا، هي أسعار متغيرة دائما ستجد أحيانا عروض وتخفيضات أو تغييرات بزيادة السعر حسب حالة المريض. وهو ما يمكننا إيضاحه للمريض حين إرسال تقاريره وعرضها على الطبيب المختص لعمل خطة العلاج و التكاليف الشاملة لعلاجه.

افضل المستشفيات في بانكوك، تايلاند

1- مستشفي بمرونجراد (الامريكي تايلاند)

مستشفي بومرانجراد الدولي الشهير بالأمريكي يقع بانكوك Bumrungrad Hospital في قلب بانكوك، تايلاند. المدينة العالمية الضخمة التي تحمل اسم “مدينة الملائكة” والتي تشتهر بثقافة حسن الضيافة المتميزة والمأكولات اللذيذة. بمرونجراد مستشفى معتمد دوليًا، متعدد التخصصات مدرج في بورصة تايلاند منذ 1989.

العلاج في تايلند بالمستشفي الأمريكي
العلاج بالمستشفي الأمريكي في تايلند، مستشفى بومرونجراد الدولي

2- مستشفى بانكوك (الملكي في تايلند)

مستشفي بانكوك (الملكي) واحد من اهم المستشفيات في اسيا ويسمي Bangkok Hospital. Bangkok Heart Hospital يعتبر واحد من اكبر مستشفيات العلاج في تايلاند وأهمها. حيث يضم حوالي 600 طبيب واستشاري واكثر من 700 ممرض واخصائيين وجميع المهن الطبيه والمستشفى حاصل علي العديد من الشهادات الدولية .

3- مستشفى ساميتيفيج (ساميتيويت تايلاند)

مستشفي ساميتيفيج سوكومفيت أو ” ساميتيويت” Samitivej Hospital من أشهر المستشفيات لعلاج العقم و أمراض الأطفال و العلاج في تايلاند، بذل مجهودا كبيرا منذ نشأته عام 1979، عندما شارك في تأسيسه كل من السيد بانشا لامسام ومجموعة من بنك كاسيكورن والدكتور الطبيب باجاريسان جومبالا.

4- مستشفي جولارات (شولارات 3 تايلاند)

مستشفي جولارات الدوليه بانكوك من أشهر المستشفيات لعلاج الديسك والفقرات وألام الظهر والأورام بأحدث التقنيات و العلاج في تايلاند ، أسس مستشفى جولارات (شولارات) Chularat Hospital منذ 25 سنة ومن ذلك اليوم إلى الآن اصبحت مجموعة مستشفيات جولارات الدولية ولديها 12 فرعا في تايلند.

5- مستشفى ويشتاني (ملك العظام والمفاصل تايلند)

مستشفي ويشتاني في بانكوك أشهر مستشفيات العظام (ملك العظام ) و العلاج في تايلاند ، عندما تقول مشكلة عظام لابد وأن تقول ويشتاني ، مستشفى ويشتاني (فيتاني) ملك العظام الشهير Vejthani Hospital واحد من المستششفيات الحديثة ويعمل به اكثر من 700 موظف مابين طبيب وممرض ويقدم العديد من التخصصات.

6- المستشفي البريطاني (العالمي في بانكوك WMC)

المستشفي البريطاني في بانكوك (World Medical Hospital) من أشهر المستشفيات الخاصة التي يتردد عليها العرب لغرض العلاج في تايلاند ، حيث يوجد به قسم القدم السكري برعاية دكتور بي وهو قائم بالأساس على تلك الشهرة إلى جانب باقي التخصصات الأخري مثل التجميل و القلب و الباطني و العظام و الاسنان و الأنف.

7- مستشفي بيافيت (بياويت الدولي تايلاند)

مستشفى بياويت الدولي (piyavate hospital) أو بيافيت المتمركزه في بانكوك – تايلند، هي أحد أهم المستشفيات المعتمدة دوليا وأقدمها تأسيسا في تايلاند قبل الأمريكي”بومنجرواد” و الملكي “بانكوك”، مستشفي بياويت دائما تشجع الأجانب والعرب على العلاج في تايلاند والسفر إليها لما لها من سمعة طيبة وأسعار مناسبة للجميع ويتواجد بها دكتور بيسك.

8- مستشفى ويئبارام (فيئبارام الدولي بانكوك)

مستشفى ويئبارام الدولي (Vibharam International Hospital) أو فيئبارام الواقعه في بانكوك – تايلاند، تتبع مجموعة شهيرة من المستشفيات في تايلند منها مستشفي بارام 9 “Praram 9 Hospital” وغيرها، ولعل من اهم التخصصات التي تشتهر بها مستشفي فيئبارام هو علاج مرض سرطان القولون بالتنظير.

9- مستشفى قاسم راض (الفرع الدولي تايلاند)

مستشفي قاسم راض بانكوك “kasemrad hospital” الواقعه في حي رامكامهانغ بالعاصمة بانكوك – تايلاند، و تعتبر حديثة العهد حيث لم يمرعلى إنشائها سوي 16 عام من تاريخ 1994م ، لكنها إستطاعت في فترة قصيرة جذب العديد من المرضي القادمون إلى تايلاند لما تقدمه من خدمات العلاج في تايلاند للأجانب .

اشهر العلاجات في تايلند

إشتهرت تايلاند بعلاجات متقدمة لأمراض عديدة ، بل وأقترن إسم مستشفياتها الخاصة بنجاحات كثيرة واصبحت في مصاف الدول لأولئك المرضي الباحثين عن العلاج بالخارج، فعلى مدار الأعوام الماضية بإجراء العمليات و الجراحات الكبيرة مع ضمان النتائج الإيجابية والمضمونة التي ترضي المريض وتوفير العديد من العلاجات والأودوية التي تشمل كافة التخصصات الطبية و الأمراض التي يصعب علاجها في بلداننا العربية.

علاج الغرغرينا بدون بتر

يعتبر أطباء علاج الغرغرينا في تايلاند، رواد و أصحاب مبدأ وهو إيجاد علاج بديل لبتر القدم، و أساتذة علاج الغرغرينا بأنواعها ومنهم على سبيل المثال لا للحصر ” دكتورة جولي” و دكتور بي تايلند ودكتور بيسك وأيضا لدينا بالمركز التخصصي الأول لعلاج أمراض السكري و مضاعفاته يكونوا متواجدون في كل مرحلة مع مريض السكر خلال زيارته لنا , سواء كان ذلك للوقاية اوبسبب القلق حول مشكلة القدم او التعامل مع المشاكل الحقيقية بمجرد حدوثها وقد أظهرت الأبحاث الحديثة التي تهدف لإظهار كيف يمكن أن تكون فعالية اخصائيي علاج القدم في تحسين النتائج بالنسبة للمرضى.

لمعرفة أسعار علاج الغرغرينا في تايلند بدون البتر يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك ،أو للسؤال عموما عن أسعار العلاج في تايلاند عبر مسئول التسويق عربي الجنسية علي رقم : 006864036343 : يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري

علاج القدم السكري

أطباء علاج القدم السكري في تايلاند من أفضل الأطباء على مستوي العالم و أمهرهم في إحتواء المريض والسيطرة على المرض،حيث يعتمدون في البداية علي إجراء الفحوصات الأولية للمريض، والتي قد تكون علاجا فعالا ودواء سريع في الحد من مضاعفات المرض، وربما تكون طوق نجاة مريض السكر للنجاة من المخاطر والمضاعفات المرتبطة بإضرار القدم السكري مستقبلا.

علاج العظام

يعد علاج العظام والمفاصل من أكثر التخصصات الطبية انتشارًا حول العالم، وتقوم الكثير من البلدان بتوفير علاج عالي الجودة للمرضى القادمين من الخارج، إلا أن ما يميز تايلاند هو أنها تقوم باستقبال الآلاف من المرضى القادمين من جميع أنحاء العالم سنويًّاً و المصابين بمختلف الأمراض والإصابات.
 
التسجيل
19 سبتمبر 2021
المشاركات
32
الإقامة
Bangkok
اسعار العلاج في تايلند بأفضل مستشفيات بانكوك، تقدمها شركة تايلند أدفايزور بأرخص تكلفة مع نتائج شفاء مضمونة للمريض بأشهر المستشفيات ذات السمعه الرنانة في تايلند. كما نكشف عن كل ما هو جديد علي الساحة العلاجية في تايلند من عروض و أطباء ذو خبرة واسعه وسمعة جيدة بكافة التخصصات. كما نعمل بخطط علمية مع كبري المستشفيات التايلاندية لتقديم أفضل خدمة علاجية للمريض العربي.

اسعار العلاج في تايلند

المنظومة الصحية و الطبية في تايلاند متميزة جدا و ذو بنية تحتية قوية سواء القادمون للعلاج من الخارج أو السكان المحليين بالمستشفيات الخاصة أو الحكومية، حيث ان العلاج في تايلند متطور بأحدث التقنيات العلمية و التكنولوجية بجميع التخصصات الطبية. فإذا كنت تفكر في الخضوع لفحص طبي أو مراجعة طبيب متخصص فسيكون لمعظم المستشفيات أنظمة بأسعار مختلفة تبدأ من الفحص الطبي الأساسي إلى التحقيقات الدقيقة. على الرغم من أنه نادرًا ما تشمل الاختبارات الغازية ، باستثناء أخذ عينات الدم بالطبع .

أحببنا أن نوضح لكم بأسفل جدول لبعض من أسعار العلاجات ، والخدمات الطبية بافضل مستشفيات تايلاند ، و المراكز الطبية المعتمدة في بانكوك تحديدا، والتي قد تكون مصحوبة ببعض الخصومات أحيانا، في حين ان التعاملات المادية تكون مباشرة بينك وبين المستشفى المعالج لك:


مقابلة الطبيب1.000 – 1.500 THB
فحوصات طبية شامل9.000 – 65.000 THB
استبدال مفصل الركبه250.000 THB
علاج القولون والجهاز الهضمي والكبد4.000 THB ويزيد
العلاج بالاوزون5.000 THB للجلسة الواحده
تصغير أو تكبير الثدي100.000 THB و أكثر
علاج البواسير45.000 THB و أكثر
عملية الفتاق بالمنظار130.000 THB – قد تقل
عملية شفط الدهون50.000 THB و أكثر
ربط أو قص المعده340.000 THB – قد يقل
منظار القولون27.000 THB أو أقل
منظار المعده14.000 THB و أكثر
قسطرة الشرايين400.000 THB – قد يزيد
علاج السرطان850.000 THB – علي حسب الحالة
عمليات التجميل15.000 THB – قد يزيد
علاج بالخلايا جذعية85.000 THB أو أكثر
عمليات القلب300.000 THB أو أكثر
جراحة الاسنان500 THB أو زيادة
علاج طبيعي1.500 THB للجلسة الواحدة
علاج الغرغرينا650.000 THB و يزيد
شد الجفون55.000 – 100.000 THB
علاج تقرحات القدم لمرضى السكري450.000 THB و يزيد
بعض من أسعار العلاج في تايلاند والتي قد تزيد أو تقل حسب حالة المريض
  • ملحوظة: جميع أسعار العلاج في تايلاند المعروضة أعلاه بالعملة المحلية (البات التايلندي : THB).
  • جميع الأسعار أعلاه هي تقريبية وقابلة للتغيير في أي وقت بالزيادة أو النقصان.
  • سعر صرف البات متغير ما بين 29 – 33 بات تايلاندي ، لكل 1 دولار أمريكي .

إتصل: 0066864036343

تواصل معنا لمعرفة تكاليف و اسعار العلاج في تايلاند، حيث تعمل شركة تايلند أدفايزور على تزويدك بتفاصيل رحلتك العلاجية و الفترة المحتمله للعلاج، من خلال خطة علاج من المستشفي ويكون عبارة عن تقرير مفصل به التكلفة التقريبية واسم المستشفي و إسم الطبيب ومدة العلاج وبقية التفاصيل. كما نقدم لك أفضل الإقتراحات المناسبة لأماكن السكن المناسبة للاقامة. مع الوضع في الإعتبار راحة المريض ومرافقيه بحيث يكون قريب من المستشفي المعالج.

مواضيع تشابه العلاج في تايلاند :

أسعار العلاج في تايلند 2023

  • رسوم الطبيب: 1,200 الي 2,500 بات تايلندي.
  • فحوصات شاملة: 2,200 الي 66,000 بات تايلندي.
  • العلاج بالخلايا الجذعية: 85,000 الي 700,000 بات تايلندي.
  • عميلة تغيير مفصل الركبة: 250,000 بات تايلندي وأكثر.
  • عميلة تغيير مفصل الورك: 290,000 بات تايلندي وأكثر.
  • جراحة العمود الفقري بالليزر (Disc): 250,000 بات تايلندي وأكثر.
  • استئصال المرارة بالمنظار: 130,000 بات تايلندي.
  • استئصال البواسير بالليزر: يبدأ السعر من 45,000 بات تايلندي.
  • العناية بالقدم السكرية بدون البتر: 165,000 الي 850,000 بات تايلندي.
  • قسطرة شرايين القدم السكري الغرغرينا: 600,000 بات تايلندي.
  • عمليات التجميل: 15,000 الي 500,000 بات تايلندي.
  • شد المؤخرة على الطريقة البرازيلية: يبدأ السعر من 100 الف بات تايلندي.
  • جراحات القلب والقسطرة وترقيع الشرايين: 300,000 الي 500,000 بات تايلندي .
  • عمليات الأسنان من التنظيف وحتي الزاعة: 500 الي 65,000 بات تايلندي .
  • العلاج الطبيعي والتأهيل: 1,500 الي 2,500 بات تايلندي.
  • العلاج الأوزون: 4,000 الي 5,000 بات تايلندي.
  • تنظيف القولون بالماء: 4,000 بات تايلندي .
  • علاج سرطان البروستاتا بالكثيبة: يبدأ السعر من 850 الف الي 950 الف بات تايلندي.
ملحوظة اسعار العلاج في تايلند أعلاه هي بالعملة المحلية (البات التايلندي THB) و سعر صرف البات متغير ما بين (37 – 39) THB لكل واحد (1) $ دولار أمريكي .

المصدر:
 
التسجيل
19 سبتمبر 2021
المشاركات
32
الإقامة
Bangkok
السياحة العلاجية في تايلاند في تطور دائم، وأماكن العلاج في تايلاند تقدم للمرضى والعلاجيون خدمات طبية راقية بافضل المستشفيات المعتمدة، ومراكز العلاج الطبيعي في تايلاند هي الأخري تقدم كل الدعم والرعاية الصحية العالية الجودة. العلاج في تايلند عبر شركة السيف للخدمات الطبية والسياحة العلاجية في بانكوك هو الأفضل على الإطلاق للحصول على العلاج الأمثل من المنشأة الصحية الأمنة وباشراف الطبيب الشاطر.

اسعار العلاج في تايلند لبعض الخدمات والإجراءات الطبية التي تهم المرضي والعلاجيون من العرب المسافرون


تختلف أسعار العلاج في تايلاند من مستشفى إلى أخر حسب إسم المستشفى والدكتور المعالج والدرجة العلمية والشهادات الطبية للمستشفى والدكتور, فمثلا سعر الفحص الطبي الشامل بالمستشفى الأمريكي في تايلند يبدأ من 17000 بات تايلاندي لأقل من 10 فحوصات فقط, في حين تستطيع عمل أكثر من 30 فحص سريري وطبي شامل يمستشفى جولارات 3 الدولي في بانكوك تايلاند بسعر 9000 بات تايلاندي.

تقدم شركة سيف للسفر والسياحة العلاجية في تايلاند قائمة بأسعار العلاجات وتكلفة العمليات والجراحات التجميلية وجميع الإجراءات الطبية والتي تهم السياح العرب العلاجيون القادمون للعلاج بأفضل المستشفيات والمراكز الطبية المتطورة في بانكوك تايلاند (Cost of treatment in Thailand), والتي تقدم الجودة الصحية والرعاية الطبية العالمية للمرضي الأجانب والمحليين على حد سواء.

أمثلة لمتوسط التكاليف و بعض اسعار العلاج في تايلند للخدمات الطبية الشائعة التي يجريها المرضى والعلاجيون بالمراكز والمستشفيات والعيادات المعتمدة المنتشرة في بانكوك ، التالي:

  • العلاج بالأوزون (علاج بالأكسجين عالي الضغط HBOT) بـ 3 آلاف ومائتان بات تايلندي للجلسة الواحدة
  • علاج طبيعي وإعادة تأهيل من 1 ألف وحتي 10 ألاف بات تايلندي لليوم الواحد
  • العلاج بالخلايا الجذعية من الشخص نفسه تبدأ من 80 الف بات تايلندي وأكثر
  • العلاج الكيميائي، العلاج الإشعاعي، العلاج البيولوجي، العلاج الهرموني لمرضى السرطان من 85 الف بات تايلندي وحسب مرحلة المرض
  • علاج القدم السكري، علاج الغرغرينا بدون بتر من 165 ألف وحتي 850 ألف بات تايلندي، شهريا
  • علاج العقم أو الحقن المجهري (ICSI) بـ 450 الف بات تايلندي
  • علاج إدمان المخدرات أو الكحول من 400 الف بات تايلندي شهريا
  • شفط الدهون العادي أو الفيزر بمقدار 40 ألف بات تايلندي للمنطقة
  • تكبير أو تصغير الثدي من 100 ألف بات تايلاندي
  • شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية (BBL) من 110 الف بات تايلاندي
  • شد الجفون أو رفعها من 55 الف الي 100 الف بات تايلاندي
  • حقن بلازما لنضارة البشرة 15 الف بات تايلندي وأكثر
  • تكميم أو ربط أو تدبيس المعدة 340 ألف بات تايلندي
  • علاج السمنة أو انقاص الوزن من 39 الف بات تايلندي وأكثر
  • علاج التهاب المفاصل بالحقن (PRP) بمقدار 15 الف بات تايلندي وزيادة
  • حقن البلازما لعلاج ألام الركبة 13 الف بات تايلندي في المرة
  • جراحة العمود الفقري والديسك بـ 300 الف بات تايلندي وتزيد
  • استبدال مفصل الركبة بمقدار 250 الف بات تايلندي
  • استبدال مفصل الورك بـ 290 الف بات تايلندي وأكثر
  • استئصال البواسير بالليزر من 60 الف بات تايلندي
  • استئصال المرارة بالمنظار : يبدأ السعر من 130 الف بات
  • علاج الفتق بالمنظار من 100 الف بات للعملية ويزيد
  • تنظير المعدة (Gastroscopy) من 12 ألف بات تايلاندي
  • تنظير القولون (Colonoscopy) من 17 الف بات تايلندي
  • منظار المعدة والقولون معا من 26 الف و900 بات تايلندي
  • فحص الكبد 7 آلاف بات تايلاندي
  • فحص جرثومة المعدة 3 آلاف بات تايلندي
  • فحص الجهاز الهضمي والكبد 34 الف بات تايلندي
  • غسيل الكلي (Dialysis) 3 آلاف و 500 بات تايلندي ويزيد
  • قسطرة القلب مع 1 بالون و1 دعامة من 210 الف بات تايلندي وزيادة
  • التصوير المقطعي للشرايين التاجية (القلبية) من 25 الف بات تايلندي
  • التصوير بالرنين المغناطيسي (MRI) بـ 8 آلاف بات تايلندي ويزيد
  • دعامة الإنتصاب المرنة (Coloplast Genesis) بمقدار 225 الف بات
  • رسوم زيارة الدكتور من ألف وربعمائة بات وحتي 2 ألف و 500 بات تايلندي
  • برامج الفحص الطبي الشامل : يبدأ السعر من الفان و 700 بات وحتي 65 الف بات تايلندي

ملاحظات هامة على الأسعار :
  • جميع أسعار العلاج في تايلند المعروضة أعلاه بالعملة المحلية بات تايلاندي (THB).
  • جميع الأسعار أعلاه هي تقريبية وقابلة للتغيير في أي وقت بالزيادة أو النقصان.
  • سعر صرف البات متغير ما بين 35 – 36 بات تايلاندي ، لكل 1$ دولار أمريكي.
العلاج الطبيعي والتأهيل في تايلاند

نحن في خدمتك ونسعى لحصولك على العلاج الأمثل لحالتك من الجهة المناسبة

المصدر:


إتصل: 0066864036343


توفر شركة سيف للتنسيق الطبي والسياحة العلاجية في تايلاند، افضل اسعار العلاج في مستشفيات تايلند المتطورة والتي لديها أحدث التقنيات الطبية والرعاية الصحية ذات الجودة العالية المعتمدة دوليا ، كما أن أسعار العمليات في أفضل مستشفى في بانكوك وغيرها من المدن التايلاندية الأخري متغير علي حسب المكان وإسم المستشفى المعالج، ويمكن معرفة تكلفة العلاج في تايلاند بأي من المستشفيات في بانكوك بالتنسيق مع شركة سيف للسفر والسياحة العلاجية في تايلاند ،والتي تضمن لك نتائج علاج ناجحة بأقصر مدة شفاء بإشراف اشهر الاطباء التايلانديين.


شركة السيف تايلاند هي أقدم شركة متخصصة للخدمات الطبية و السياحة العلاجية، و التنسيق الطبي في تايلند لذا توفر دوما أفضل اسعار العلاج في تايلند، وأحدث العروض العلاجية للجميع من دول الشرق الأوسط، و الخليج العربي: الكويت، السعودية، الإمارات، قطر ، البحرين، سلطنة عمان بأفضل الاسعار و أرخصها ،فإذا كنت تفكر في الخضوع لفحص طبي أو العلاج بمنتجع صحي في تايلاند أو مراجعة طبيب متخصص فسيكون لمعظم المستشفيات أنظمة بأسعار مختلفة تبدأ من الفحص الطبي الأساسي إلى التحقيقات الدقيقة. على الرغم من أنه نادرًا ما تشمل الاختبارات الغازية، باستثناء أخذ عينات الدم بالطبع.

#اسعار_العلاج_في_تايلند #العلاج_في_تايلند

 
أعلى