العلاج في المستشفي الامريكي تايلاند (تنسيق مجاني بدون تكلفة)

التسجيل
19 سبتمبر 2021
المشاركات
32
الإقامة
Bangkok
العلاج في المستشفي الامريكي تايلاند أو ما يسمي بمستشفى بامرونجراد الدولي بانكوك المعروف باسم bumrungrad hospital) bangkok) في تايلاند، الأشهر في تايلند ومن أفضل المستشفيات على مستوي العالم حيث يعرف فى دول الشرق الأوسط.

العلاج في المستشفي الامريكي تايلاند


تعمل شركة تايلند أدفايزور على توفير أفضل خطط العلاج والتكلفة المبدئية للمريض قبل الوصول إلى تايلند. توفر مؤسسة thai-advisor جميع الخدمات والتنسيق الطبي بالمستشفى الأمريكي في تايلاند دون اي تكاليف أو مدفوعات يتحملها المريض قبل الوصول إلى بانكوك.

يضم طاقم المستشفي الامريكي في تايلاند زيادة عن 930 طبيب في 57 إختصاص ويقومون بمعاينة أكثر من 1500 مريض كل يومً والكثير و الكثير من باقي التخصصات الاخري بمستشفي بامرونجراد الدولي تكون بإستقبال أكثر من 140,000 مريض من الدول العربية و غيرها من باقي دول العالم لتلقي العلاج و الخدمات الطبية.

إتصل: 0066864036343

ملف المريض والتنسيق مع الأطباء المختصين في bumrungrad hospital bangkok فى الحالة وإمداد المريض بتكلفة تقريبة للسفر والأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

المستشفى الأمريكي في تايلاند
تنسيق العلاج في المستشفي الامريكي تايلاند – أفضل مستشفيات بانكوك
لتفاصيل العلاج في بامرونجراد الدولي bumrungrad hospital (المستشفى الامريكي تايلاند) وتحديد موعد مع الطبيب المختص يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 – (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .
تابع أيضا :

المستشفى الامريكي تايلاند

تم وضع حجر أساس المستشفى الامريكي في تايلاند – بمرونجراد الدولي (Bumrungrad Hospital) عام 1980، كجهة رائدة ومختصة على الصعيد العالمي في تقديم خدمات الرعاية الطبية و الصحية بتصنيف عالمي ودعم للمرضى الدوليين القادمون إلى تايلاند لما يقرب من أربعة عقود وقد تم إعتماده دوليا في عام 1989 م من قبل البورصة التايلندية و إدراجه ضمن التصنيف الاول للمستشفيات الخاصة المتعددة التخصصات.

موقع المستشفي الامريكي تايلاند يكاد يكون مميزا حيث انه يقع في قلب بانكوك وبالتحديد في سوكومفيت شارع 3 (سوي نانا) مقر توافد الجاليات العربية وما يخصها من مطاعم ومحلات تجارية وفنادق عالمية ومتوسطة ويطلق عليها بالمنطقة العربية.

أسعار العلاج في المستشفي الامريكي تايلاند​

العمليةالسعر
جراحة المجازة التاجية331.000 THB
عملية تغيير صمام القلب301.000 THB
عملية ترقيع الشرايين391.000 THB
عملية إستبدال مفصل الحوض361.000 THB
عملية إستبدال مفصل الركبة 301.000 THB
عملية إستئصال الرحم135.000 THB
عملية إدماج فقرات الظهر210.000 THB
تكلفة العلاج في المستشفي الامريكي تايلاند – أحد أهم المستشفيات في بانكوك
* جميع الأسعار و التكاليف بالمستشفي الامريكي تايلاند قابلة للتغيير في أي وقت وحسب حالة المريض

مراكز العلاج في المستشفي الامريكي تايلاند

يعتبر العلاج في المستشفى الامريكي تايلاند – بامرونجراد الدولي في بانكوك، تايلند – المعروف بالأمريكي مؤسسة طبية عالمية شاملة متكاملة بها كافة التخصصات والأقسام العلاجية المختلفة، ولعل من أهم تلك التخصصات والمراكز الطبية بمستشفي بامرونجراد الدولي (bumrungrad hospital) :

المستشفى الأمريكي في تايلاند

طاقم الأطباء في المستشفي الامريكي تايلاند
 المستشفي الامريكي تايلاند

المستشفي الامريكي تايلاند

الفحص الشامل في المستشفى الأمريكي في تايلند

الكل منا عندما يريد أن يعرف مابه من الألام أو إجراء فحوصات طبية شاملة، يبحث عن الأفضل، وبالتالي إن كنت في تايلاند فلن تجد أفضل من المستشفى الأمريكي في بانكوك. نتائج سليمة ومضمونة بنسبة 100% عند إجراء الفحص الشامل في المستشفى الأمريكي في تايلند دون غيره من المستشفيات الأخري، لديهم من الكوادر الطبية العالمية، و المعدات الصحية الحديثة التي تؤهلك لعمل فحوصات طبية شاملة، مضمونة النتائج وأسعار أقل من مثيلتها بالدول الأوروبية الأخري.

اسعار الفحص الشامل في المستشفى الامريكي في تايلند

في تايلاند ، تعتبر الفحوصات الطبية أرخص بشكل عام عند مقارنتها ببلدان أخرى حول العالم ، في حين أن الفحص الشامل في أمريكا يكلف قرابة 2,500 دولار. ستجد أن تكلفة عمل الفحص الشامل نفسه بالمستشفي الامريكي في تايلند والتي تعتبر رقم 1 في تايلاند يبدأ من 12,500 THB. وهو ما يقرب من 410 دولار، ومع ذلك ، تتيح لك هذه التكلفة الحصول علي كافة الاختبارات والتحليلات الأساسية التالية:

  1. الفحوصات السريرية الشاملة
  2. إختبار مؤشر كتلة الجسم (BMI)
  3. الأشعة السينية الكاملة
  4. فحوصات العين بما في ذلك تقييم البصر
  5. أمراض النساء
وأحيانا قد تصل تكاليف العلاج في مستشفي بامرونجراد الدولي إلى أدنى من 1/2 التكلفة لمثيلتها في الولايات المتحدة الأمريكية وهو الداعِي الأساسي لوصول أكثر من 30،000 أمريكي لتلقي العلاج على مدار العام في المستشفي الامريكي في بانكوك .

مركز علاج غرغرينا القدم السكري في المستشفي الامريكي تايلاند

نظرا لإحتياجات أكثر من 46 مليون عربي مريض بداء السكري. ووفقاً لإحصائيات الإتحاد الدولي لمرض السكري، وفرت المستشفي الامريكي تايلاند مركزًا شاملاً لعلاج جروح ، وصديد ، وتقرحات القدم السكرية، والعناية بقدم السكر دون البتر (غرغرينا القدم السكري)، نظرًا لأن قرابة 28٪ من مرضى السكري يعانون من جروح وتقرحات في القدمين ، وهو أحد المضاعفات التي تتطلب البتر للجزء المصاب حتي الركبة.

المستشفي الأمريكي في تايلاند

علاج القدم السكري بالمستشفي الامريكي تايلاند​
من خلال مركز العناية بالقدم السكري في المستشفي الامريكي تايلاند، وجودة الخدمات الطبية المقدمة فيه، نجد أنه مجهز بكادر طبي متكامل من الإستشاريين والمتخصصين ، خاصة جروح غرغرينا القدم السكري.

هذا كله إلى جانب مجموعة عيادات و مختبرات خاصة تابعه إلى المستشفي الامريكي تايلاند، وتعمل على مدار اليوم بأوقات محددة داخل رواق مستشفي بامرونجراد الدولي.

المستشفى الأمريكي في تايلند للتجميل

يمكن القول أن المستشفى الأمريكي تايلاند من افضل المستشفيات للتجميل في تايلند، جنبا إلى جنب مع مستشفى يانهي للتجميل المعروف بأنه رقم 1 في تايلاند عموما، ولديهم من الخبرات والكوادر الطبية و التقنيات الحديثة ما يكفي للقيام بنجاح للعديد و العديد من الجراحات التجميلية مثل عمليات :

تجميل الوجه والتي تشمل: البوتوكس ، رفع الخدين ، التقشير الكيميائي ، جراحة الذقن ، تجميل الأسنان ، سنفرة الجلد ، إعادة شباب الحاجب – الجبهة (رفع الحاجب) ، رأب الجفن (جراحة الجفن) ، شد الوجه ، نحت الوجه ، حشوات الوجه ، تجاعيد الوجه ، إزالة الشعر بالليزر ، تجديد سطح البشرة بالليزر ، شد الرقبة ، رأب الأذن (جراحة الأذن) ، رأب الأنف (جراحة الأنف) ، مشاكل الجلد بمن فيها من ( إزالة الندبات ، الأوردة العنكبوتية، عيوب البشرة، إزالة الوشم)، علاج التجاعيد.

المستشفى الأمريكي في تايلند لعلاج السرطان

يجوز إطلاق مسمى أفضل مستشفى في بانكوك لعلاج السرطان على المستشفي الامريكي تايلاند، مستشفى بامرونجراد الدولي في بانكوك، تايلند (Bumrungrad Hospital) لعلاج السرطان هو الأبرز و الأكثر شهرة، مركز هوريزون للسرطان بالمستشفى الأمريكي في تايلاند يعد من أكبر المراكز لعلاج السرطانات بأنواعها:

  1. سرطان الثدي
  2. سرطان الدم
  3. سرطان الرئة
  4. سرطان القناة الصفراوية
  5. سرطان الكبد
  6. سرطان المبيض
  7. سرطان المثانة
  8. سرطان المريء
  9. سرطان عنق الرحم
كما أنها من أفضل المستشفيات التي تولي العناية الشاملة لمرضى السرطان لوجود فريق طبي مكون من 70 طبيب مختص مدعوما بأحدث التقنيات الطبية الحديثة (PET/CT ) ، مع وجود العلاج الكيميائي المستهدف وأيضا العلاجات بالاشعاع، والسيطرة على الألم وإستعادة عافية المريض.

مميزات العلاج في المستشفي الامريكي تايلاند

عندما يأتي حديثنا عن مميزات العلاج في المستشفي الأمريكي تايلاند في بانكوك. فإستكمالا للتقارير السابقة عن إزدهار وتطور السياحة العلاجية في تايلاند، فإن مستشفي بامرونجراد الدولي (Bumrungrad Hospital) هي المستشفي الرائدة والاولى في تايلاند. كما أنها واحدة من أفضل المستشفيات التي يتوافد إليها المسافرون العرب علي وجه الخصوص و الاجانب من مختلف دول العالم على مدار العام.

فضلا على هذا كله فإن الأطباء في بمستشفي بامرونجراد على درجة عالية من التعليم والتمرين وجنسيات عديدة متفاهمه لمختلف ثقافات وعادات كل مريض ولديهم خبرات طبية كبيرة كل في مجاله .

لقد حصل العديد منهم على شهادات مهنية من الولايات المتحدة الامريكية ودول أوروبا فهناك نحو 200 طبيب في مستشفي بامرونجراد الدولي حاصلين على شهادة الاعتماد من المجلس الطبي الأمريكي فضلا على ذلك 400 طبيب مدربين في مستشفيات غربية .

تكاليف العلاج في المستشفي الامريكى تايلاند

تكاليف العلاج في المستشفى الامريكي تايلاند (Bumrungrad Hospital بامرونجراد الدولي)، ببانكوك، تكاد تكون مقبولة مقارنة بباقي الدول الاوروبية الاخري، فكما أشرنا مسبقا في تقاريرنا الطبية عن أسعار العلاج في تايلاند والتي لا تكاد تصل 1/2 من تكاليف أسعار العلاج في الدول الغربية المتقدمة طبيا وباقي دول العالم المنافسة لتايلند في السياحة العلاجية ، فمن المعتاد أن تكون تكاليف العلاج في تايلاند أدنى 20 – 50% من مثيلاتها في الدول الاخري المتقدمة طبيا و الشهيرة عالميا.

وهو ما يساعد الزائر إلى تايلند أيضا بتوفير جزءًا من ميزانيته للإستمتاع والنقاهه وهو ما يجعلها في مصاف الدول السياحية علاجيا وترفيهيا وجعل السؤال دوما عن كيفية العلاج في المستشفى الامريكي تايلاند.

التواصل مع المستشفي الامريكي تايلاند

في كل عام يتوافد آلاف المرضى ممن يتحدثون العربية على مستشفى بامرونجراد الدولي لتلقي خدمات الرعاية الطبية به. ولما كانت المسائل الطبية تتسم بالخصوصية والتعقيد في نفس الوقت، فإن أسئلة كثيرة قد تثور في أذهان المرضى تتعلق بطريقة التعامل مع المستشفى.

المعلومات الآتية مصممة بحيث تجعل من رحلتك العلاجية إلى المستشفي الأمريكي – بامرونجراد الدولية أسهل.

بيانات الاتصال: للاتصال بمستشفى بامرونجراد الدولي بشأن أي أمر فيما عدا الاتصال لحجز موعد .

المستشفي الامريكى تايلاند

العلاج بالمستشفي الامريكى تايلاند
يمكنكم التواصل للسؤال أو الإستفسار عن العلاج في المستشفي الامريكي تايلاند (bumrungrad hospital)، على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) ، غير أن لدينا الكثير من العاملين من متحدثي العربية لمساعدتك بمجرد وصولك بالمستشفى.

تنسيق العلاج بمستشفي بومونجراد الدولي تايلاند

شركة ” تايلند أدفايزور” ومكتب التنسيق الطبي بها و المختص بترتيب الموعد لك مع أخصائى العلاج في المستشفى الامريكي تايلاند. أيضا تدعمك بإمكاناتها الواسعة وخبرتها الكبيرة. لتنل أفضل تجربة علاجية في تايلاند. مع الحفاظ على سيرتك الخاصة وسرية معلوماتك. فضلاً عن الحجز السريع في نفس اللحظة. فمع شركة تايلند أدفايزور لك أولوية الحصول على الخدمات الطبية في أفضل مستشفيات و مراكز تايلاند الطبية و العيادات التخصصية المميزة و المعروفة عالميا ، دون الوضع على قوائم انتظار.

خدمات العلاج بالمستشفي الامريكي تايلاند

نظم رحلتك العلاجية في تايلند وحدد موعد علاجك بالمستشفى الامريكي تايلاند من خلال شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والعلاج في تايلند. غالباً ما تدعى مستشفى بامرونجراد “بالمستشفى الأمريكي في بانكوك” والتي تقدم خدماتها الطبية لما يزيد عن مئة وأربعون ألف مريض عربي سنوياً.

  • حجز موعد العلاج في المستشفى الامريكي تايلاند مع الطبيب المختص فوري دون قوائم انتظار .
  • أيضا تواصل دائم على مدار الساعه (مع فروق التوقيت) لضمان تأكيد موعد العلاج في المستشفى الامريكي تايلاند.
  • كما نوفر معلومات عن العلاج في المستشفى الامريكي تايلاند والمراكز الطبية الموجودة بها.
  • أيضا توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  • كما نقترح أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  • معلومات كاملة عن bumrungrad hospital .
  • مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي الامريكي تايلاند.
  • أيضا نرتب لك العلاج في المستشفى الامريكي تايلاند قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
كما يرتبط إسم شركة تايلند ادفايزور للتنسيق الطبي في تايلاند مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI). كما يوجد لدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

مساعدة المرضى

كما يمكننا مساعدة المرضى غير القادرين على الانتقال بمفردهم من الطائرة إلى المستشفى مباشرة لتلقي العلاج في المستشفي الامريكي تايلاند (bumrungrad hospital)، يتعين عليك تزويدنا بالمعلومات الآتية:

تقرير طبي إذا كان المريض موجودًا حاليًا لتلقي العلاج في بمستشفي أم بالمنزل للوقوف على حالة المريض الصحية.

  • وحدة الرعاية المركزة مريض عادي في قسم داخلي تاريخ-موعد رحلة الطيران الخطوط الجوية ورقم رحلة الطيران سوف نحتاج رقم طبي للمريض في حالة قد سبق للمريض دخول المستشفى من قبل أما إذا لم يكن المريض قد سبق له دخول المستشفى من قبل.
  • سوف نحتاج أيضًا نسخة من جواز السفر الخاص بالمريض سوف نتخذ ترتيبات النقل الطبي للمريض من مدرج الهبوط إلى مستشفى بامرونجراد الدولي مباشرة. يُفرض رسم سيارة إسعاف على هذه العملية. يرجى ملاحظة أنه يلزم إيداع مبلغ يُحدد في ضوء خطة علاج المريض قبل اتخاذ أي إجراء للمريض.
 العلاج في المستشفي الامريكي تايلاند
العلاج في المستشفي الامريكي تايلاند​
ملحوظة : جميع التعاملات المادية أثناء وبعد العلاج في المستشفى الامريكي تايلاند تكون بشكل مباشر مع المستشفي و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

تحديد موعد العلاج في المستشفي الامريكي تايلاند

بيانات الاتصال: للاتصال بالمستشفي الامريكي تايلاند (bumrungrad hospital) – بامرونجراد الدولي بشأن أي أمر فيما عدا الاتصال لحجز موعد


للسؤال أو الإستفسار يمكنكم التواصل على مدار الساعه لتحديد موعد العلاج في bumrungrad hospital المستشفى الامريكي تايلاند على الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو )، غير أن لدينا الكثير من العاملين من متحدثي العربية لمساعدتك بمجرد وصولك بالمستشفى.
 
أعلى