شركة تايلند أدفايزور بوابتك العربية للعلاج في تايلاند

التسجيل
19 سبتمبر 2021
المشاركات
32
الإقامة
Bangkok
شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والعلاج في تايلاند, ThaiAdvisor أكبر منصة للخدمات الطبية والرعاية الصحية للعرب المسافرون إلى تايلاند، تايلند أدفايزور بوابتك العربية للعلاج في تايلاند, نؤمن جميع إجراءات السفر للعرب المسافرون في رحلة علاجية إلى تايلاند, والعديد من الخدمات المجانية التي يقدمها مكتب Thai Advisor ما بين تنسيق طبي وسياحة علاجية وترفيهية في تايلاند. خدمات التنسيق الطبي مجانية بدون رسوم أو تكلفة مادية.

منسق علاج في تايلاند: Tel:0066864036343

أفضل المستشفيات في تايلاند : تعمل شركة تايلند أدفايزور كوكيل رسمي للمستشفيات المعتمدة دوليا في تايلاند بموجب عقود رسمية.

افضل الأطباء في تايلاند : تهتم تايلند أدفايزور بتوفير اهم وأشهر الأطباء المتخصصين في كل مجال صحي للمرضي العرب.

مراكز العلاج الطبيعي في تايلاند : تحرص شركة Thai Advisor بالتنسيق مع افضل مراكز العلاج الطبيعي في تايلند.


نوفر في شركة تايلند أدفايزور خدمات علاجية مميزة منها:

أسعار العلاج في تايلند: تسعى مؤسسة تايلند أدفايزور من خلال مكتبها المعتمد في بانكوك – تايلند، Thai Advisor بإعلامكم بأحدث أسعار المستشفى الأمريكي في تايلند والمستشفيات الأخري المعتمدة .

عمليات التجميل في تايلاند: تعتبر تايلند من اشهر دول العالم في جراحات وعمليات التجميل المختلفة، ونحن بدورنا نعمل بالتنسيق مع أكبر المستشفيات.

علاج القدم السكري في تايلاند: تعتبر من اهم العلاجات في تايلاند والتي نوفرها نحن في شركة تايلاند ادفايزر مع كبار الأطباء المختصين في علاج غرغرينا القدم السكري بدون بتر.

أفضل خطط العلاج: يعمل فريق تايلند أدفايزور على تزويد المسافر العربي بأفضل الخطط العلاجية المناسبة لحالته, عقب مراجعة أكثر من إستشاري وطبيب مختص.

أهم المراكز الصحية: تعمل شركة تايلند أدفايزور بالتنسيق مع اهم مراكز العلاج الطبيعي في تايلاند والمراكز الصحية المتطورة في كافة التخصصات الطبية الأخري.

أشهر المصحات العلاجية: تشارك تايلند أدفايزور العمل مع المصحات العلاجية والعيادات المعتمدة فقط دون غيرها, لا نتعامل مع عيادات أو مصحات علاجية غير رسمية.

تايلند أدفايزور هو الموقع الأكبر للعلاج في تايلاند يقدم خدمات التنسيق الطبي مجانا إبتداءا من الإستشارة الطبية و تأكيد المواعيد بافضل المستشفيات والمراكز الطبية في تايلند, نحن نتحث لغتك وتشرفنا خدمتك.

  • نوفر أفضل العروض للفحوصات الطبية الشاملة.
  • نوفر أشهر المراكز الطبية للعلاج الطبيعي والتأهيل.
  • نوفر أكبر العيادات الخاصة بجراحات التجميل.
  • نوفر الممرضين خلال إقامتك خارج المستشفى.
  • نوفر الإستشارة الطبية أونلاين حسب الإتاحة.
شركة تايلند أدفايزور هي شريك رئيسي يساعدك للعلاج بأفضل المستشفيات مثل المستشفى الأمريكي في تايلاند وغيرها إلى جانب المراكز والعيادات والمصحات العلاجية المعتمدة دوليا والتي تقدم الرعاية الصحية في تايلاند.

أيضا تايلند أدفايزور شريك مع شركة سيف للسفر والسياحة العلاجية في تايلاند أكبر مواقع التنسيق الطبي والعلاج في تايلند لأكثر من 14 عاما, نقدم سويا جميع الخدمات العلاجية مجانا بدون رسوم أو تكلفة , فنحن وكلاء رسميون لأكبر المستشفيات والمراكز الطبية والعيادات المعتمدة في جميع أنحاء تايلاند.

مكتب Thai Advisor، هو أشهر المكاتب المتخصصة في توفير خدمات العلاج في تايلاند للمرضى والمصابين العرب, وفريق العمل في تايلند أدفايزور تجمعه علاقات رسمية مع جميع المستشفيات والمراكز الطبية والعيادات الخاصة في بانكوك ومدن تايلند الأخري.


1665483529769.png
 
أعلى