عطونى نصيحه عن دانه ولا ببيع

asfoor71

عضو نشط
الاسطوره قال:
جم يوصل سعر دانه غاز فى المستقبل ؟
وجم واصل سعر بسوق الجت فى الكويت
شكو سوق الجت السهم نازل بورصه ابو ظبى

العنزي_1980

عضو نشط
الاسطوره قال:
جم يوصل سعر دانه غاز فى المستقبل ؟
وجم واصل سعر بسوق الجت فى الكويت

اذا فوق 10000 سهم بيع اذا اقل ماتسوى لان الشركة بصراحة لها مستقبل واعد والله اعلم

ابن الجريد

موقوف
السهم كل يوم ينزل 000 00 والمشكله ينزل نزول رهيب

بعدين سوق ابو ظيى خذل الناس لانه سوق شبه متهالك من جميع

النواحى 00 واعتقد ان فيه تلاعب كبير فى السوق من قبل الكبار

يعنى بالعربى ماكو رقابه 00 سوق ظايع بالطوشه

المساهمين فقدو الثقه فيه ولعنو اليوم اللى دشو فيه هالسوق 00

بلاااااااااش مجاملااااااااااات 00

العنزي_1980

عضو نشط
ابن الجريد قال:
السهم كل يوم ينزل 000 00 والمشكله ينزل نزول رهيب

بعدين سوق ابو ظيى خذل الناس لانه سوق شبه متهالك من جميع

النواحى 00 واعتقد ان فيه تلاعب كبير فى السوق من قبل الكبار

يعنى بالعربى ماكو رقابه 00 سوق ظايع بالطوشه

المساهمين فقدو الثقه فيه ولعنو اليوم اللى دشو فيه هالسوق 00

بلاااااااااش مجاملااااااااااات 00

حبيبي سوق ابو ظبي سوق ناشيء توه قاعد بنطبخ محد جامل عليه الي عندهم خبرة يقولون هالكلام السوق تووه متأسس ماكمل خمس سنواات

ابن الجريد

موقوف
العنزي_1980 قال:
حبيبي سوق ابو ظبي سوق ناشيء توه قاعد بنطبخ محد جامل عليه الي عندهم خبرة يقولون هالكلام السوق تووه متأسس ماكمل خمس سنواات

انا من صار رئيس مجلس ادارتها عادل الصبيح والحين كملها الاخو السعيد

غسلت ايدى من الارتفاع وياخوفى ياصل درهمين

احنا منحاشين من سوقنا سوق الكويت بسبب رئساء مجالس الادارات

الكويتيين التي تصب سياستهم لصالح الهوامير بس (طويلة الامد ) 000

والحين الاخوان تبعونا لدانه غاااااااااااااز حسبى الله ونعم الوكيل 00

اجل شركه اعلنت ارباح 600000 مليون دولار هذا سعر سهمها

كل يوم بنزول !!!
وياخوفى تاصل لدرهمين وتقولى الحين السوق جديد

توه يطبخ 00 ياخى شوف الاسهم اللى غيرها بنفس السوق اللى

تقول انت عنه جديد يا اما ثابته او بارتفاع شمعنا دانه غااز بالذات 00

لا تقولى السوق جديد يرحم والديك السهم ينزل جدام عيونا

واحنا ساكتين 00 يعنى لو مستغل فلوسه بسهم ثانى كان ابرك

فحدث العاقل بما يعقل 0

ابن الجريد

موقوف
ابن الجريد قال:

كل يوم بنزول !!!

فحدث العاقل بما يعقل 0

الله يستر الحين 3.30

السهم قاعد ينزل بقوه والسعيد يتفرج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لاتدخل من الاداره ولاهم يحزنون

بالله هاذى اداره عاد 0

يبااااا السعيد قدم استقالتك يرحم والديك ذبحتنا

المستثمر007

عضو جديد
أنا عندي خبر عن دانه غاز إنو بيرفرف فوق 20 درهم ولكن متى أعتقد قبل نهاية العام 2006م وبعدين خبر تحقيق الأرباح هل هو صحيح لأني سمعت ولكن عند دخولي على موقع الشركة لم أقرأ الخبر ولكن قرأت إنهم سينفذوا مشروع بتكلفة قريبة من هذا المبلغ ، وبعدين هل معقول شركة لها كم شهر تحقق هذه الأرباح أتمنى ذلك .. أرجوا ممن يعرف يخبرنا وله الشكر

hbeeb

عضو نشط
صبر جميل واللة المستعان

poorman

عضو نشط
ابن الجريد قال:

كل يوم بنزول !!!

فحدث العاقل بما يعقل 0

مع احترامي للاخ تفكيره سطحي اولا الدكتور عادل الصبيح من مئسسين الشركه قبل لا تسمع عنها وشغاله من كم سنه يعني انت اللي لاحقه مو اهو اللي لاحقك وعلى فكره هو يمثل ثاني اكبر مالك في شركه دانه غاز

ثانيا شي طبيعي انه تكون سياسه الشركه طويله الامد انت تتكلم عن شركه راس مالها مئات الملايين مو بقاله

ثالثا السوق كله نازل في هالفتره وهذا شي طبيعي ... مو معقوله كله تبي تربح ويكون ربحك مضمون انت داش بتجاره و تتحمل الخساره مثل ما تتحمل الربح

و اخيرا سعر السهم وصل الى 5.5 درهم و هذا خلال اول شهر من نزولها يعني كنت تقدر تحقق 550 بالميه من استثمارك خلال 4 شهور و هذا شي ما تحلم فيه و لكنك ما بعت و طمعت
و الحين سعره تقريبا 3 دراهم يعني 300 % خلال 6 شهور تقريبا يعني تبي تملين بيوم و ليله
احمد ربك و اشكره على اللي عندك و لا تجرح باعضاء مجلس الاداره لمجرد انه السهم في نزول في الوقت الحالى
لو كنت تضن انهم غير مستأمنين على فلوسك ليش استثمرت و اذا كنت توك تظن انهم غير كفء بيع ترى السهم الى الان انت رابح فيه و ربح كبير

على العموم الشركه عملها متميز و هي سهم استثمار طويل الاجل وانا متفائل من السهم واتوقع له على اخر السنه ما لا يقل عن 6 دراهم ان شاء الله

العرندس

عضو نشط
poorman قال:
مع احترامي للاخ تفكيره سطحي اولا الدكتور عادل الصبيح من مئسسين الشركه قبل لا تسمع عنها وشغاله من كم سنه يعني انت اللي لاحقه مو اهو اللي لاحقك وعلى فكره هو يمثل ثاني اكبر مالك في شركه دانه غاز

ثانيا شي طبيعي انه تكون سياسه الشركه طويله الامد انت تتكلم عن شركه راس مالها مئات الملايين مو بقاله

ثالثا السوق كله نازل في هالفتره وهذا شي طبيعي ... مو معقوله كله تبي تربح ويكون ربحك مضمون انت داش بتجاره و تتحمل الخساره مثل ما تتحمل الربح

و اخيرا سعر السهم وصل الى 5.5 درهم و هذا خلال اول شهر من نزولها يعني كنت تقدر تحقق 550 بالميه من استثمارك خلال 4 شهور و هذا شي ما تحلم فيه و لكنك ما بعت و طمعت
و الحين سعره تقريبا 3 دراهم يعني 300 % خلال 6 شهور تقريبا يعني تبي تملين بيوم و ليله
احمد ربك و اشكره على اللي عندك و لا تجرح باعضاء مجلس الاداره لمجرد انه السهم في نزول في الوقت الحالى
لو كنت تضن انهم غير مستأمنين على فلوسك ليش استثمرت و اذا كنت توك تظن انهم غير كفء بيع ترى السهم الى الان انت رابح فيه و ربح كبير

على العموم الشركه عملها متميز و هي سهم استثمار طويل الاجل وانا متفائل من السهم واتوقع له على اخر السنه ما لا يقل عن 6 دراهم ان شاء الله

تبقى وجهة نظر لكن الله ايهداك ليش انت حاسد الناس وتلومهم على تذمرهم من نزول دانه غاز كلنا زعلنا وجانا احباط وبعدين اذا الاخ يبى ايملين كلنا نطمح لهشى مو عيب يا اخي ليش انت نحيس !!! عسا الله يرزق الجميع سواء بليله او شهر فيه اسهم صنعت ناس من لا شى ومن ناحية الصبيح وغيره انت اتعرف سياسة الصبيح من يوم ماكان بالمجلس بلااش ترقيع !!! و الشى اللى نعرفه ان التجار او الهوامير الكويتيين اذا دخلو بسهم لازم ايخلونه يدق القاع و يخلون المستثمرين الصغار يبيعون بازهد سعر وهذا الشى شفناه فى شركات كثيره من كان يتوقع ان دانا غاز تنزل لهالسعر اللى هى عليه اليوم بعدين اذا السهم وصل 5 والرجال ما باع ترا كلنا مابعنا لانا كنا متوقعين يصعد اكثر
بعدين انا مالومك يمكن انت عندك فلوس واجد يااخى حنا فقارا على الله لا تلومنا وانت شكلك مبسوط اذا نزلت دانه غاز بالعربى نفسك طويل

العرندس

عضو نشط
poorman قال:

تبقى وجهة نظر لكن الله ايهداك ليش انت حاسد الناس وتلومهم على تذمرهم من نزول دانه غاز كلنا زعلنا وجانا احباط وبعدين اذا الاخ يبى ايملين كلنا نطمح لهشى مو عيب يا اخي ليش انت نحيس !!! عسا الله يرزق الجميع سواء بليله او شهر فيه اسهم صنعت ناس من لا شى ومن ناحية الصبيح وغيره انت اتعرف سياسة الصبيح من يوم ماكان بالمجلس مانبي ترقيع !!! و الشى اللى نعرفه ان التجار او الهوامير الكويتيين اذا دخلو بسهم لازم ايخلونه يدق القاع و يخلون المستثمرين الصغار يبيعون بازهد سعر وهذا الشى شفناه فى شركات كثيره من كان يتوقع ان دانا غاز تنزل لهالسعر اللى هى عليه اليوم بعدين اذا السهم وصل 5 والرجال ما باع ترا كلنا مابعنا لانا كنا متوقعين يصعد اكثر
بعدين انا مالومك يمكن انت عندك فلوس واجد يااخى حنا فقارا على الله لا تلومنا وانت شكلك مبسوط اذا نزلت دانه غاز بالعربى نفسك طويل

am7

عضو نشط
كيف اشترى السهم و انا بالكويت يا جماعه ؟

أعلى